أثناء افتتاح معرض الزهور: الملك تشارلز يتعرض لموقف محرج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
أثناء افتتاح معرض الزهور: الملك تشارلز يتعرض لموقف محرج

انتشر مقطع فيديو للملك تشارلز الثالث، ملك بريطانيا، يظهر فيه وهو يعاني أثناء قص الشريط في معرض الزهور الاسكتلندي، عبر موقع TikTok بشكل كبير، حيث تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.

حادث للملك تشارلز الثالث يعرضه للإحراج 

أمضى الملك تشارلز الصيف في اسكتلندا، حيث أقام في الأسابيع الأخيرة من شهر أغسطس في قلعة بالمورال المحبوبة لدى العائلة المالكة، والتي تم بناؤه في خمسينيات القرن التاسع عشر على يد الأمير ألبرت والملكة فيكتوريا، وهو المكان الذي توفيت فيه الملكة إليزابيث الثانية في سبتمبر 2022.

وقام تشارلز بقطع عطلته وزيارة معرض الزهور الصيفية بمناسبة الذكرى المئوية الثانية للجمعية البستانية الملكية في أبردين (RHSA) في حديقة دوثي، حيث أصبح الملك راعي المعرض بعد اعتلائه العرش، وقضى اليوم في لقاء أفراد المجتمع والبستانيين والعارضين. 

وتضمنت زيارته أيضاً الاطلاع على المشاركات الخاصة بمسابقة الفرع الاسكتلندي للجمعية الوطنية للخضروات، وللاحتفال بالحدث وزيارته، تمت دعوة تشارلز لقص شريط يعلن بدء العرض، وهو ما اجتذب أعضاء الصحافة والجمهور الذين تجمعوا للمشاهدة.

شاهدوا الفيديو

حمل الملك تشارلز المقص الضخم الذي يستخدم في الحدائق، وحاول قطع الشريط أكثر من مرة، دون أن ينجح، فسارع أحد الأشخاص الذين يقفون إلى جانبه لمساعدته عبر شد الشريط كثيراً ليسهّل عليه الأمر، ولكن الملك بدأ يضحك على هذا الموقف المحرج الذي يتعرض له خاصة بوجود الصحافة في المكان، وبالفعل نجح الملك بذلك في المحاولة الثانية، ولكن سرعان ما انتشر الموقف، وتحدث عنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة أبرز الصور من زيارة الملك تشارلز الثالث لمعرض الزهور، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار