"أتركه للرياح": اسم جديد لفيلم هاندا أرتشيل وباريش أردوتش

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
"أتركه للرياح": اسم جديد لفيلم هاندا أرتشيل وباريش أردوتش

وقع الثنائي التركي هاندا أرتشيل وباريش أردوتش، عقد فيلمهما الجديد، والذي كان من المقرر أن يكون اسمه "حب آخر" إلا أنه تغير اسمه إلى "أتركه للرياح" وفقاً لأحدث أخبار تداولتها الصحافة التركية.

هاندا أرتشيل وباريش أردوتش

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من اجتماع الثنائي من بروفة قراءة السيناريو للبدء بتدريبات فيلم "أتركه للرياح"، كما قام باريش أردوتش وهاندا أرتشيل بمتابعة بعضهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام قبل البدء بالتصوير.

من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم بعد العطلة، ولم يتم بعد تحديد المنصة الرقمية التي سيتم بث الفيلم عليها، والذي سيتم تصويره في المدن التركية التالية: (أورلا وتشيشمي وألاتشاتي).


هاندا أرتشيل وباريش أردوتش من التحضير لفيلمها الجديد

هاندا أرتشيل وباريش أردوتش من تحضيرات فيلمها الجديد
وسيقوم باريش أردوتش بدور رجل أعمال مشهور، والفيلم من إنتاج شركة O3 Media وإخراج إنجين أردن، ومن تأليف جيلان ناز بايلان، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي.

في سياق آخر كانت قد تألقت الفنانة التركية هاندا أرتشيل، أثناء حضورها الحفل السنوي "ELLE Style Awards 2024"، وظهرت هاندا أرتشيل مع حبيبها هاكان سابانجي على السجادة الحمراء للحفل بإطلالة جذابة أنيقة.

ارتدت هاندا أرتشيل فستاناً طويلاً باللون الأسود، من الدانتيل والساتان والذي جاء من الخصر كأنه تنورة منفصلة عن الفستان، فيما اختارت أن تجعل شعرها ملموماً بالكامل حتى يظهر جمال الفستان وأناقته وهو ما زاد جمال الإطلالة.

كما حصلت هاندا أرتشيل على جائزة "تعاون الموضة للعام 2024"، بالحفل والذي يقام كل عام لاختيار الأكثر تأثيراً في المجتمع والأكثر أناقة، بالإضافة إلى اختيار المصمم الأكثر ابتكاراً خلال العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار