أبطال مسلسل "الطائر الرفراف" يحتفلون بانتهاء الموسم الثاني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو 2024
أبطال مسلسل "الطائر الرفراف" يحتفلون بانتهاء الموسم الثاني

احتفل فريق عمل المسلسل التركي "الطائر الرفراف" بانتهاء عرض حلقات الموسم الثاني، حيث انتهى عند الحلقة 73، ويشارك في العمل عدد كبير من الأبطال من بينهم عفراء ساراتش أوغلو، ومارت رمضان ديمير ، جوزدي كانسو ، سيزين بوزاجي.

احتفال أبطال الطائر الرفراف بانتهائه

نشرت بطلة العمل عفراء ساراتش أوغلو صور من الاحتفال الذي أُقيم في حديقة كبيرة، وجاءت الديكورات مشابهة للمسلسل، وظهرت عفراء بإطلالة رياضية مناسبة لتريحها أثناء الاحتفال، حيث ارتدت شورت وتيشيرت رياضياً وظهرت في بعض الصور وهي تاركة شعرها منسدلاً على كتفيها وفي صور أخرى كان ملموماً.

كتبت عفراء على الصور التي شاركها: "شكراً على هذا الموسم الرائع، شكراً لزملائي الأعزاء، وجمهورنا العزيز الذي لا يتركنا وحدنا، ملحوظة: إن ما أرتديه هو هدية من جماهيرنا البرازيلية".
ومن المقرر أن أبطال العمل سيأخذون استراحة لفترة من الوقت بعد انتهاء الحلقة الأخيرة من الموسم 2، على أن يعودوا في شهر ديسمبر المقبل مع موسم ثالث وجديد.

فيما وجهت الفنانة بوتشي بوسي كهرمان، التي لعبت دور بيلو أو بيلين في المسلسل رسالة لجمهورها وقالت: "هذه المرة وداعاً للعمل مع انتهاء الموسم الثاني"، موضحة بذلك أنها لن تظهر في الموسم الثالث.
في نفس السياق كانت قد حصلت الفنانة التركية، عفراء ساراتش أوغلو، على جائزتي "أفضل ثنائي مسلسل تلفزيوني"، و"أفضل ممثلة" ولم يحضر مارت رمضان ديمير الحفل وتسلمت هي الجائزة بمفردها، حيث أقيم الحفل أقيم في جامعة أوكان.
لمشاهدة أبرز لقطات احتفال فريق العمل بانتهاء الموسم الثاني من "الطائر الرفراف" استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار