أبرزها ركوب الخيل: هوايات العائلات الملكية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أغسطس 2024
أبرزها ركوب الخيل: هوايات العائلات الملكية

تتميز حياة العائلات الملكية بأنها رسمية بطريقة كبير، من خلال استقبالهم للوفود والسفر في المناسبات الرسمية وعقد الاجتماعات، ولكن لم تقتصر حياتهم على ذلك فحسب.

يشتهر العديد من أفراد العائلات الملكية بامتلاكم للمواهب المختلفة، والتي من بينها عزف البيانو، والسباحة وركوب الدراجات النارية، نستعرض فيما يلي أبرز هذه الهوايات.

هوايات الملكة إليزابيث الثانية 

امتلكت الملكة الراحلة إليزابيث الثانية للعديد من الهوايات، والتي كان من أبرزها حبها لكلاب كورغيس، وتربيتها للخيول خاصة خيول السباق، كما لم تتخل يوماً عن هوايتها في ركوب الخيل، وكانت تفضل هواية الصيد في أوقات الفراغ، فضلاً عن هواية التصوير الفوتوغرافي، وكانت تحب أن تجمع الطوابع، وهذه الهواية توارثتها من جدها الملك جورج الخامس.

هوايات الملك تشارلز الثالث

يركز الملك تشارلز الثالث دائماً على الحفاظ على البيئة، لذلك هواياته تكون صديقة للبيئة، فقد يتميز الملك تشارلز في الرسم بالألوان المائية في الهواء الطلق بعيداً عن الجدران، كما يميل دائماً للزراعة، حيث يقضي وقتاً طويلاً في زراعة الأزهار والنباتات في حديقته الخاصة.

هوايات الأميرة كيت ميدلتون 

تتمتع الأميرة كيت ميدلتون، أميرة ويلز وزوجة الأمير ويليام، بالعديد من الهوايات والتي كانت تشاركها مع عامة الشعب قبل إصابتها بالسرطان وغيابها المفاجئ عن الشعب البريطاني، ولكنها تتميز في العزف على البيانو، والإبحار، وتتألق في رياضة التنس، والطهي والغوص، والتصوير الفوتوغرافي، بالإضافة إلى تميزها في رياضة الركبي الأمريكية.

هوايات الأمير ويليام 

يعشق الأمير ويليام ركوب الدراجات النارية، بالإضافة إلى ركوب الدراجات الكهربائية "السكوتر"، حيث تم التقاط مقطع فيديو له مؤخراً من داخل قلعة وندسور على دراجة كهربائية، وكان يرتدي سترة زرقاء ونظارة شمسية.
يستخدم ويليام السكوتر الذي يرى أنه يساعد على تقصير الرحلة بين كوخ أديلاند حيث يقيم هو وعائلته وبين القلعة، كما بدأ في الاستثمار فيه خلال العام الماضي وقد يصل سعره إلى 6000 دولار، كما أبدت كيت عن تخوفها الشديد من أن يحبه الأمير جورج، وذلك لأنها تتمنى منعه من ركوبه في المستقبل.

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل 

سيكشف الثنائي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن هواياتهما من خلال إطلاق مسلسلين جديدين تدور أحداثهما حول حياتهما الشخصية، سيحمل المسلسل الأول اسم “متعة الطهي والبستنة والترفيه والصداقة”، ومن المقرر أن تشارك ميغان ماركل فيه بطريقة أساسية، خاصة وأن دوقة ساسكس أطلقت علامتها التجارية الخاصة “أميريكان رفييرا أوركيد American Riviere Orchard”، منذ أشهر قليلة، التي تركز على فنون آداب المائدة والاعتناء بالمنزل.

أما عن المسلسل الثاني، فأوضح بيان لهما أن المسلسل سيبرز الشجاعة والعواطف في رياضة البولو، حيث ستدور أحداثه حول رياضة البولو Polo التي مارسها الأمير هاري لمدة طويلة، وسيصور حلقاتها خلال بطولة الولايات المتحدة للبولو في ولاية فلوريدا، وذلك من خلال اللاعبين، وكل ما تتطلبه المنافسة على أعلى مستوى، ومن هنا يتم الكشف عن هوايات الأمير وزوجته.
هذا بالإضافة إلى حب ميغان ماركل للتمثيل، ولكنها بعد دخول قصر بكنغهام، كشفت عن هواية جديدة لها، فهي تملك شغفاً بالطهي وتقديم الوصفات الشهية الجديدة، بالإضافة إلى مشاركتها في الكتابة مع مجموعة نسائية لنشر كتاب الطبخ المجتمعي، وهو كتاب يركز على هواية الطهي.

هواية الأميرة تشارلين

تعتبر هواية أميرة موناكو تشارلين، من أكثر الهوايات شهرة، حيث تعتبر من أشهر السباحات في العالم، وكانت سباحة أولمبية سابقة، واستطاعت أن تمثل جنوب إفريقيا "موطنها الأم" في منافسات ومسابقات السباحة الدولية. 
وتتخصص مؤسستها الخيرية”The Princess Charlene of Monaco Foundation”، في تعليم السباحة للأطفال، وتقوم مؤسستها بتعليم السباحة والمهارات الخاصة بالحفاظ على السلامة الشخصية والإنقاذ، ساعدتها هوايتها على هوايتها التعرف على زوجها ضمن إحدى هذه المنافسات الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو.

لمشاهدة أبرز صور للعائلات الملكية وهواياتهم استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار