أبرز لقطات مدونات الموضة العرب في مهرجان كان 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مايو 2024
أبرز لقطات مدونات الموضة العرب في مهرجان كان 2024

برزت لقطات خاطفة لمدونات الموضة العرب على السجادة الحمراء وخلال حضور فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ77، والتي تختتم فعالياتها يوم السبت 25 مايو الجاري.

تعرفوا معنا على أبرز إطلالات مدونات الموضة العربيات في مهرجان كان 2024، بين السحر والجاذبية من خلال السطور التالية:

ديالا مكي مهرجان كان 2024

 تألقت الفاشينيستا ومقدمة البرامج اللبنانية ديالا مكي بحضور مميز على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2024، حيث ظهرت بأكثر من إطلالة مبهرة، ومن بين إطلالاتها، لفت الأنظار اختيارها لـ Outfit باللّون الوردي الباستيل خلال افتتاح المهرجان، حيث كسرت قواعد فساتين السهرة التقليدية.

ارتدت ديالا إطلالة عبارة عن قميص بتصميم كلاسيكي بفتحة صدر طولية، ونسقت معه بنطلونا واسعا، وزينت إطلالتها بكاب طويل بنمط شرقي بارز، وتحمل هذه الإطلالة توقيع المصمم اللبناني رامي العالي، وتماشت مع صيحة المونوكروم المتميزة هذا الموسم.

وخلال حفل عشاء دار مجوهرات Chopard والذي أقامته الدار الفاخرة على هامش مهرجان كان، تألقت ديالا مكي بفستان طويل من تصميم المصمم اللبناني جورج حبيقة، واختارت ديالا فستاناً بتصميم حورية البحر بكتفين مكشوفين، مصمماً بشكل أبرز جمال قوامها، وهو مصنوع من قماش أزرق مطرز بالخرز اللامع بلون أزرق ملكي، وزينته فراغات هندسية مكشوفة تضفي عليه لمسة راقية، بالإضافة إلى جيوب جانبية أنيقة، كما اعتمدت ديالا تسريحة شعر مالسة، واكتفت بارتداء أساور وأقراط لإكمال إطلالتها الأنيقة.

يارا النملة

حرصت الفاشينستا ورائدة الأعمال السعودية يارا النملة كعادتها في الأعوام السابقة على حضور حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي، وتألقت يارا بإطلالة جذابة من اللون الأسود من تصميم المصمم رامي قاضي، حيث ظهرت بفستان سهرة واسع القصة مع أكمام طويلة وفضفاضة على شكل وشاح، مزيناً بشريط من الريش الأسود عند النهاية، وبخصر محدد، ونسقت معه غطاء رأس أسود أيضاً لتتمسك يارا بحشمتها وأناقتها على حد سواء.

وكتبت يارا النملة عبر حسابها الموثق على إنستغرام تعليقاً على حضور مهرجان كان: "أنا فخورة جداً بحضوري في هذا المحفل العالمي، مهرجان كان السينمائي، برفقة عائلتي ومع دار مجوهرات شوميه".

فرحانة بودي في كان 2024

الفاشينيستا فرحانة بودي أشعلت السجادة الحمراء بتواجدها في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي في دورته السابعة والسبعين، حيث اختارت الظهور بإطلالة مميزة من تصميم أتيليه زهرة، وارتدت فستاناً باللون الفضي اللامع والمزين بفصوص كريستالية، بدون أكمام مع تصميم كب مرتفع عند الصدر، بينما جاء الفستان من الأسفل بقصة حورية البحر وقماش أبيض ناعم. وزينت فرحانة ذراعيها بشكل يشبه الوشاح الأبيض.

وقع المصمم التونسي الإطلالة الأنيقة الثانية لفرحانة بودي على السجادة الحمراء في كان، إذ اختارت تصميماً بلمسة شرقية واضحة مع وشاح وضعته على شعرها كغطاء للرأس لفستانها الذي اختارته باللون الوردي الداكن مع تطريزات فضية لامعة متداخلة وأكملت أناقتها بمجوهرات ثمينة وزين رقبتها عقد ماسي لامعاً، مع تصفيفة شعر بسيطة.

مايا ويليامز في كان 2024

اختارت الفاشينستا والمدونة العراقية مايا ويليامز فستاناً أبيض أنيقاً من a.v.e_atelier، بقصة ميرميد أبرزت رشاقتها وقوامها المثالي، وجاء تصميم الفستان الذي بدا وكأنه فستان عروس، من جزءين العلوي بكتف واحدة وتصميم جامد مع شكل الكورسيه المميز والجزء السفلي تم تصميمه بدرابيه زادت من رشاقتها بين قماش الساتان والتول الشيفون الخفيف المزين باللؤلؤ الأبيض حتى ذيله الطويل المتناثر في ملكية غامرة.

وفي إطلالتها الثانية فضلت مايا ويليامز أن ترتدي فستاناً منفوشاً بصيحة الكب على شكل قلب وبدون أكمام، وجاء الفستان باللون الأسود مع تطريز يدوي باللون الأبيض على شكل ورود وأوراق شجر متناثرة من الأعلى للأسفل ، وصففت شعرها الناعم بعناية بطريقة بسيطة.

يمكنكم الاستمتاع بمطالعة كافة الصور والتصميمات الراقية لمدونات الموضة العرب في مهرجان كان 2024، عبر الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار