أبرز لقطات جنازة والد أحمد صلاح حسني

  • تاريخ النشر: السبت، 10 أغسطس 2024
أبرز لقطات جنازة والد أحمد صلاح حسني

أقيمت، اليوم، صلاة الجنازة على الكابتن صلاح حسني، نجم النادي الأهلي السابق، والد الفنان أحمد صلاح حسني ووالد زوجة الفنان أمير كرارة، بمسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، بالعاصمة المصرية، القاهرة، وتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير.

أبرز لقطات جنازة والد أحمد صلاح حسني

خلال الجنازة، أنهار أحمد صلاح حسني بالبكاء، وظل حاملًا لنعش والده حتى وصوله للمسجد للصلاة عليه. ساند أحمد صلاح حسني كل من الفنان أمير كرارة والفنان أحمد فتحي.

رحل والد أحمد صلاح حسني خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت. كانت الفنانة إيمان العاصي قد نعت والد أحمد صلاح حسني من خلال خاصية الاستوري الملحقة بحسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقل إلى رحمة الله والد أخي وزميلي أحمد صلاح حسني، الله يصبرك يا أحمد يا رب ويرحم والدك".

كان الكابتن صلاح حسني قد بدأ مسيرته الرياضية مع كرة القدم ملتحقًا بناشئي الأهلي في سن 14 عامًا، وانضم إلى الفريق الأول حتى سن 24 عامًا، ثم اعتزل الكرة بعد إصابته بوتر أكيلس. تولى الكابتن صلاح حسني بعدها منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، وبعدها أصبح مديرًا تنفيذيًا لاتحاد الكرة. وفي عام 2-10 قرر الابتعاد عن كرة القدم، وذلك بعد أن قام بتقديم استقالته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار