أبرز لقطات اليوم الثاني من زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2024
أبرز لقطات اليوم الثاني من زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

تتواصل الاحتفالات بزفاف ابن أغنى رجل في آسيا، أنانت أمباني، وعروسه راديكا ميرشانت والتي انطلقت مساء الجمعة في مومباي الهندية، ومن المقرر أن تستمر حتى 16 يوليو الجاري، وشهد اليوم الثاني من الاحتفالات استمرار توافد النجوم ومشاهير العالم ورجال الأعمال على مقر الاحتفالات، بالإضافة إلى حضور رئيس وزراء الهند.

رئيس وزراء الهند يبارك العروسين

وتحت اسم "شله آشيرواد"، أقيم اليوم الثاني من الاحتفال، والذي يعتمد فيه الضيوف على ارتداء المبلاس الهندية التقليدية، تمهيداً لليوم الثالث الذي سيكون بالزي الهندي الرسمي، وشهد اليوم الثاني ظهور كثير من الشخصيات المؤثرة كان أبرزهم الفنان سلمان خان وشاروخان وعائلته وأميتاب باتشان وآيشواريا راي وابنتها وجون سينا وعليا بهات وكيم كارداشيان وشقيقتها كلوي، وهم نفس الأشخاص الذين تواجدوا منذ اليوم الأول.

وظهر أيضاً رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير وزوجته، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جياني إنفانتينو.

كان الحضور الأبرز في اليوم الثاني لرئيس وزراء الهند، ناريندرا مودي، الذي حضر من أجل مباركة العروسين في مراسم الشبه عاشيرواد، وظهر مقطع فيديو من مقابلة أنانت أمباني وراديكا ميرشانت له حيث ظهرا وهما ينحنيان له طلباً لبركته، ويطويان أيديهما امتناناً له على الحضور وتقديم مباركته له.

وحرص رئيس الوزراء الهندي على تقديم هدية للزوجين، ووضع يده على رأس كل منهما وهو ينحني له تعبيراً عن منحه المباركة لهما.

جون سينا وشاروخان معاً

ووثق جون سينا، نجم المصارعة، لقائه مع الفنان الهندي شاروخان على هامش فعاليات اليوم الثاني من الزفاف الأسطوري، ونشر الصورة عبر حسابه الشخصي على منصة إكس.

وعبر جون سينا عن امتنانه الشديد لعائلة أمباني على كرم ضيافتهم الذي لا مثيل له، مشيراً إلى أن حضور هذا الزفاف كان تجربة مليئة بلحظات لا يمكن نسيانها بالنسبة له، وأتاحت له لقاءات كثيرة والتواصل مع العديد من الأصدقاء.

جون سينا وشاروخان في زفاف أناتت أمباني

وأشار إلى أن شاروخان أحدث تأثيراً إيجابياً في حياته معبراً عن سعادته بلقائه، وكتب: ممتن جدًا لعائلة أمباني على دفئهم وكرم ضيافتهم الذي لا مثيل له تجربة مليئة بالعديد من اللحظات التي لا تنسى، والتي أتاحت لي التواصل مع عدد لا يحصى من الأصدقاء الجدد، بما اللقاحات والقدرة على إخباره شخصيًا بالتأثير الإيجابي الذي أحدثه على حياتي".

كيم كارداشيان تواصل الظهور بالساري الهندي

وواصلت النجمات الظهور في احتفالات زفاف أنانت أمباني بإطلالات خاطفة للأنظار، من بينهن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارداشيان، التي ظهرت بإطلالة باللون الذهبي تكونت من قطعتين، واعتمدت على تسريحة الكعكة، والتف وشاح حولها بداية من الكتف وانسدل طويلاً.

جاء ظهور كيم كارداشيان بعد أن كانت محل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس، بسبب إطلالتها بالساري الهندي الأحمر اللامع أمس بتصميم جرئ بصحبة شقيقها كلوي التي ارتدت اللون الذهبي، وظهرا معاً منذ اللحظة الأولى لوصولهم إلى المطار، وهما يستمتعان برحلتهم إلى الهند، حيث وثقت كلوي تفاصيل وصولهما.

كيم كارداشيان في اليوم الثاني من زفاف أنانت أمباني

ظهرت الفنانة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا في حفل الزفاف بصحبة زوجها، وظهرت وهي تستمتع بوقتها، وترقص مع عدد من النجوم.

وكانت صحيفة الغارديان البريطانية كشفت عن التكلفة التقديرية للاحتفالات النهائية للزفاف، والتي قد تصل إلى 600 مليون دولار، والتي تمثل 0.5% من صافي ثروة عائلة أمباني الأغنى في آسيا، والذي يبلغ ثروته ما يقرب من 120 مليار دولار.

ومن المقرر أن يختتم الزفاف في 14 يوليو الجاري في حفل الاستقبال الكبير الذي سيشهد حضور الكثير من الشخصيات العامة ومشاهير العالم ما بين النجوم ومشاهير الفن والرياضة والسياسيين لتنتهي بذلك الاحتفالات التي انطلقت منذ 5 أشهر في مارس الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار