أبرز لقطات الحلقة الأولى من برنامج Arabs Got Talent

  • تاريخ النشر: منذ 19 ساعة
أبرز لقطات الحلقة الأولى من برنامج Arabs Got Talent

شهدت أولى حلقات الموسم السابع من برنامج Arabs Got Talent انطلاقة مثيرة بحضور الإعلامي المصري باسم يوسف، الذي أضفى حساً كوميدياً طريفاً على الفقرات، وفي هذا التقرير سنسرد لكم أبرز لقطات الحلقة الأولى من برنامج منافسات المواهب العالمي في نسخته العربية الجديدة.

دخول على أنغام جون سينا

دخل باسم يوسف الاستوديو على نغمات أغنية المصارع جون سينا "You Can’t See Me"، مما أثار حماسة الجمهور ولجنة التحكيم التي تضم كلاً من نجوى كرم وناصر القصبي.

وعبّر باسم عن سعادته بالتواجد في البرنامج، مشيراً إلى أن هذه اللحظات تمثل بالنسبة له تجديداً لعلاقته مع الجمهور.

جوّ من الفكاهة والمرح

لم يكن ظهور يوسف فقط مميزا، بل أضفى جواً من الفكاهة والمرح على الحلقة. خلال البرنامج، نفى باسم أن يكون صارما أو قاسيا مع المتسابقين، مؤكدا تعاطفه مع كل صاحب موهبة ومحاولته دعمهم بطرق مختلفة. في حديثه التلفزيوني، قال: "تعلمت أن من عاش بمدح الناس له، مات بذمهم"، مشيرا إلى عدم إعطائه للسوشال ميديا الأهمية نفسها كما كان في السابق.

باسم يوسف أيضاً مازح واحدة من الفرق المشتركة في الموسم الجديد، وطلب منهم الإفصاح عن روتين شعرهم وسر جماله، مؤكداً أنه يبدو وكأنه غير آدمي، لترد المتسابقة أن السر يكمن في تدليك الشعر بزيت إكليل الجبل أو "الروز ماري" ورد باسم ساخراً: "بستخدمه كل يوم ومفيش نتيجة".

فيديو مزاح باسم يوسف مع المتسابقين:

ردود أفعال الجمهور والنجوم

في حديثه عن ردود الفعل على عودته، أكد ناصر القصبي أن "البرنامج يعتمد في نجاحه على حجم المواهب". وأشار إلى أن عودتهم ستخلق حنيناً لدى الناس إلى البرنامج بعد فترة الانقطاع.

بينما عبرت نجوى كرم عن أن الجمهور هو الحكم الحقيقي في تقييم أداء المتسابقين، مؤكدةً على ضرورة العمل على تنمية المواهب.

فيديو مواهب الموسم الجديد من Arabs Got Talent:

لحظات طريفة وتفاعل مع المتسابقين

شهدت الحلقة لحظات مرحة بين أعضاء لجنة التحكيم، حيث قام يوسف مازحاً بتقليد حركات بدنية قدمها فريق جزائري، لكنه فشل في محاكاة أدائهم، ليعلق ضاحكًا: "أزمة منتصف العمر.. وأخاف أقول لا يضربوني". هذه التعليقات أضفت طابعاً من المرح والفكاهة على الأجواء، وجعلت المتسابقين يشعرون بالراحة والثقة خلال تقديم عروضهم.

وفي إحدى اللحظات المميزة، استطاع فريق مصري روسي أن يحصل على "باز ذهبي" من لجنة التحكيم، مما يضمن لهم التأهل للمرحلة المقبلة دون تصفيات. وقد أثنى جميع أعضاء لجنة التحكيم على أدائهم، مما جعل هذا الحدث من أبرز المواقف التي شهدتها الحلقة.

Arabs Got Talent الحلقة الأولى

وخطفت طفلة مصرية تدعى "آن" الأنظار، وأسرّت قلوب لجنة التحكيم باستعراضاتها المبهرة في الباليه. فقد قدمت عرضاً فنياً متقناً جذب اهتمام الجمهور ولجنة التحكيم على حد سواء. أبدعت الطفلة الصغيرة بحركاتها الرشيقة.

و أعرب باسم عن إعجابه قائلاً: "لديكِ القدرة والموهبة". فيما قالت نجوى: "كتير حبيتك يا مهضومة"، بينما وصفها ناصر ببساطة قائلاً: "إنتي جميلة". كان أداء "آن" مميزاً وجذب إعجاب الجميع، مما جعلها واحدة من أبرز المشاركين في الحلقة.

آن الباليه آراب جوت تالنت

تصريحات نجوى كرم

على هامش انطلاق الحلقة الأولى من الموسم الجديد، عبرت نجوى كرم، عن سعادتها بعودة البرنامج بعد فترة من التوقف، مشيرة إلى أن "أرابز غوت تالنت" كان جزءاً مهماً من حياتها.

وذكرت: "آراب غوت تالنت، هي حقبة كانت مهمة كتير بحياتي، وبافتكر ما زالت، ووجودي فيه صار عنوان كتير كبير بحياتي الفنية والشخصية". وكما أضافت أنها ممتنة لله على فرصة المشاركة، مشيرة إلى دورها في اكتشاف المواهب الجديدة التي تشارك في البرنامج.

تفاصيل الحلقات والموسم الجديد

بعد توقف دام أربع سنوات، عاد أرابز غوت تالنت في موسمه السابع، ليملأ قلوب الجمهور بحماس وتسلية. انطلقت أولى حلقاته مساء الأربعاء على قناة MBC، حيث يضم برنامج اكتشاف المواهب لجنة تحكيم تضم ناصر القصبي ونجوى كرم وباسم يوسف.

وكان الموسم الأول قد انطلق في يناير 2011، وقد تمكن البرنامج خلال سنواته السابقة من تقديم العديد من المواهب الشابة التي حققت نجاحاً باهراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار