أبرز المعلومات عن البلوغر هدير عبد الرازق بعد القبض عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
أبرز المعلومات عن البلوغر هدير عبد الرازق بعد القبض عليها

تخضع البلوغر المصرية هدير عبدالرازق لتحقيقات مكثفة حالياً، بتهمة نشر محتوى خادش للحياء على منصات التواصل الاجتماعي، حيث كشفت النيابة عن مفاجآت خلال جلسات التحقيق.

فيما تم اتهامها بنشر فيديوهات تحرض على الفسق بهدف جلب مشاهدات وتحقيق ربح مادي، كما اتهمتها النيابة بنشر شائعات كاذبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتعلق بادعاء تعرضها للتحرش، بالإضافة إلى استخدامها للوسائط الاجتماعية بشكل مسيء.

تهم هدير عبد الرازق

أظهرت التحقيقات الأولية أن البلوغر هدير عبد الرازق استخدمت مواقع التواصل الاجتماعي لنشر شائعات كاذبة حول تحرش بعض المواطنين بها وذلك بشكل غير صحيح، وقد أوجبت النيابة عليها ثلاث تهم، وهي  نشر أخبار كاذبة تزعم التحرش بها، ونشر فيديوهات تدعو للفسق وتخدش الحياء، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وفقاً لتقارير وسائل الإعلام المحلية.

وتمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب في مصر من إلقاء القبض على البلوغر هدير عبدالرازق داخل شقتها في أحد الأماكن السكنية الفاخرة في مدينة القاهرة، بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور، كما تم التحفظ على هاتفها المحمول استعداداً لعرضها على جهات التحقيق.

رصد هدير عبد الرازق أمنياً

وتم رصد البلوغر هدير عبدالرازق من قبل قوات الأمن التي تابعت نشرها عدد كبير من الفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي مثل "تيك توك، فيسبوك، وإنستغرام"، بينما كانت تحرض فيها على الفسق والفجور.

وقد رصدت الجهات المعنية في مباحث الآداب العامة نشاط هدير عبد الرازق على مدار حوالي 3 أشهر، وصدر أمر بضبطها وإحضارها للتحقيق فيما ارتكبته.

القبض على هدير عبد الرازق

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد موقع تواجد البلوغر هدير عبد الرازق، وانتقلت قوة أمنية في صباح يوم أمس الأحد لاعتقالها، فيما تم ضبط هاتف محمول خاص بها بحوزتها، وأثناء الفحص الفني تبين أنه يحتوي على مقاطع فيديو منافية للآداب العامة. ليتم اقتيادها تمهيداً لعرضها على الجهات الأمنية المختصة بالتحقيقات.

أحكام سابقة

الجدير بالذكر أن البلوغر هدير عبد الرازق سبق وتم اتهامها في قضيتين سابقتين، وصدر ضدها حكم بالحبس مع إلزامها بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه، وكان أحد المحامين المصريين قد قدم بلاغاً للنائب العام ضدها، اتهمها فيه بالتحريض على الفجور وهدم قيم المجتمع.

من هي هدير عبد الرازق؟

هدير عبد الرازق هي بلوغر مصرية شابة في نهايات العشرين من عمرها، وهي ناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تسعى لتحقيق شهرة واسعة وهي مشهورة بمحتواها المستفز للنشطاء.

  • بحسب المعلومات التي ذكرتها هدير عبد الرازق عن نفسها فهي مُطلقّة وليس لديها أولاد.
  • هدير عبد الرازق تمتلك العديد من الحسابات عبر منصات التواصل الاجتماعي، من بينها فيسبوك، تيك توك، وإنستغرام.
  • عدد متابعيها على فيسبوك يبلغ حوالي 82 ألف متابع، بينما وصل عدد متابعيها على تيك توك إلى 1.2 مليون.

في وقت سابق كشفت هدير عبد الرازق عن زواجها من رجل خمسيني، اسمه فايز فتحي ويعمل مديراً لملهى ليلي، وبعد طلاقها ظهرت في أحد الفيديوهات المتداولة وهي تتحدث عنه بشكل سلبي وتشهر به، بسبب سماحه لواحدة من زوجاته الثلاثة بالتعدي عليها فضلاً عن التدخل في شؤونها الخاصة، استمر زواجهما لمدة 3 سنوات وانفصلا في 2022.

هدير عبد الرازق وزوجها

فستان الزفاف

في عدد من الفيديوهات التي نشرتها هدير عبد الرازق، والتي روجت فيها لزواجها من شخص يدعى حمدي عاشور وهو ناشط أيضاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت هدير مرتدية فستان ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، مما لفت نظر النشطاء ودفعهم للتساؤل حول العلاقة التي تربط بينهما وكيفية حصولها على الفستان.

هدير عبد الرازق وريم طارق

الفستان تصميم المصري علي الشرنوبي، الذي صممه خصيصاً مع واحد آخر لريم طارق في زفافها على حسن شاكوش، والذي تم في مارس 2023، قبل انفصالهما بعدها بأشهر قليلة، مما يطرح سؤالاً حول كيفية حصولها عليه، خاصة وأن الفيديوهات كانت خدعة من قبل هدير عبد الرازق التي ادعت زواجها من حمدي عاشور كشكل من أشكال الدعاية لزيادة التفاعل.

وما أكد كذب ادعاء حمدي عاشور وهدير عبد الرازق في قصة زواجهما، هو عدم تورط الأول في أي شيء يخص قضيتها، فيما تجاهل تماماً خلال الساعات الأخيرة خبر القبض عليها واستمر في مشاركة منشوراته بطريقة طبيعية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار