أبرز الإطلالات الرجالية في مهرجان فينيسيا 2024: لمسات مبتكرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 سبتمبر 2024
أبرز الإطلالات الرجالية في مهرجان فينيسيا 2024: لمسات مبتكرة

مع انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 خطف النجوم الأنظار بتألقهم بأرقي الإطلالات التي عكست آخر صيحات الموضة وذوقهم في اختيارات الأزياء، وشهدت الدورة الـ 81 من المهرجان تنوعاً في الإطلالات الرجالية ما بين الكلاسيكية التقلدية والإطلالات المبتكرة واللمسات الجريئة من البعض التي خرقت القواعد الصارمة المعتادة على السجادة الحمراء.

وأعادت بعض الإطلالات تعريف الأناقة الرجالية في هذا الحدث البارز بأسلوبها الفريد، وعلى النقيض منها كانت الإطلالات التي تخلت عن القواعد لافتة أيضاً لللأنظار، فمن النجوم من تخلى عن ربطة العنق التقليدية وإضافة لمسات شخصية على إطلالاتهم، أثبت هؤلاء النجوم أن الموضة لا تعرف حدودًا، وأن الجرأة في الاختيار قد تكون سر الجاذبية والأناقة في آنٍ واحد، لذا إليك أبرز هذه الإطلالات.

أبرز الإطلالات الرجالية في مهرجان فينيسيا 2024

كان جورج كلوني وبراد بيت من أبرز النجوم الذين لفتوا الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي لهذا العام، حيث تميّزت إطلالاتهما بالتوازن المثالي بين الأناقة الكلاسيكية واللمسات العصرية، وذلك خلال ظهورهما معاً في العرض الأول للفيلم الذي جمع بينهما بعنوان Wolfs

 ارتدى كلوني بدلة رمادية كلاسيكية بقصة مستقيمة، مع قميص أبيض، وأكمل إطلالته بنظارات شمسية بنية داكنة ذات إطار مستطيل. على الجانب الآخر، اختار براد بيت بدلة زرقاء سماوية تناسب لون عينيه، مع قميص أبيض وحذاء رياضي أبيض، ما أضفى على إطلالته لمسة من الحيوية والشباب.

إلى جانبهم، برزت إطلالة النجم أدريان برودي، الذي حظي باهتمام بالغ على السجادة الحمراء، ببدلته السوداء التي نسقها مع قميص أسود، وأضاف لها لمسته الخاصة بمشبك من المجوهرات المرصع بالأحجار السوداء اللامعة شكل زهرة كبيرة على ياقة السترة.

وخاصة خلال عرض فيلم "Brutalist"، الذي أبهر الحضور في مهرجان فينيسيا السينمائي، اختار برودي اللون الكحلي لبدلته مع حذاء لامع أسود، ما جعله أحد أكثر النجوم تميزاً في هذا الحدث.

أما جورج كلوني، فقد عاد إلى الكلاسيكية مجددًا خلال افتتاح فيلم "Wolfs" حيث ارتدى بدلة توكسيدو سوداء مع قميص أبيض، واختار عقدة الفراشة السوداء المصنوعة من الساتان، وإلى جانبه تألقت زوجته أمل علم الدين بفستان أصفر باستيل من الشيفون بقصة منسدلة، ما أضفى مزيداً من الجاذبية والأنوثة على إطلالتهما المشتركة.

ظهر الفنان الإسباني أنطونيو بانديراس بأكثر من إطلالة، كان إحداها أنيقة باللون الأسود، حيث ارتدى بدلة مع قميص أبيض، وأكمل إطلالته بعقدة فراشة سوداء وحذاء جلدي لامع.

لم تخل إطلالة أنطونيو باندريس من اللمسات العصرية، خاصة بعد أن وضع نظارة شمسية بعدسات ملونة معها، وهو ما جعله يبدو أكثر شباباً في إطلالته على السجادة الحمراء بصحبة صديقته نيكول كيمبل التي اعتمدت فستانًا أحمر ناعماً.

نجوم خرقوا القواعد على السجادة الحمراء

في سياق آخر، ظهر النجم جاستن ثيرو بخرق لقواعد اللباس المتعارف عليها، حيث اختار بليزر أبيض وقميصًا أبيض مع بنطلون أسود، ليحقق توازناً بين الألوان الداكنة والفاتحة في إطلالته، وأكملها بحذاء أسود برقبة قصيرة وبدون أربطة، مع أساور ذهبية أنيقة.

من ناحية أخرى، لفت النجم فيليب فورست لويتسكي الأنظار بإطلالة جريئة باللون الأزرق البترولي ببدلة بقصة أوفر سايز عصرية، ونسق معها الجيلية المزرر من القماش نفسه بدون قميص، وأكمل اللوك بقلادة سوداء بسيطة حول العنق، وحذاء أسود لامع، ما جعله يظهر بشكل مختلف عن باقي النجوم.

بدوره، تألق النجم البريطاني نيكولاس هولت بإطلالة راقية حيث اختار بدلة سوداء أنيقة مع فيست داخلي وبليزر وبنطلون بقصة مستقيمة، مع قميص أبيض وعقدة فراشة سوداء. هذه الإطلالة جمعت بين الرقي والعصرية، مما جعله يبدو أنيقاً وجذاباً على السجادة الحمراء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار