أبرار سبت تعلن حملها والجمهور يخمن جنس الجنين بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024
أبرار سبت تعلن حملها والجمهور يخمن جنس الجنين بهذه الطريقة

زفت الفنانة البحرينية، أبرار سبت، خبراً سعيداً إلى المتابعين عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وذلك بعد نحو عامين من زواجها، لتعلن اليوم حملها بطفلها الأول، وهو ما تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقدمين لها التهنئة والتبريكات.

أبرار سبت تعلن حملها

أعلنت الفنانة البحرينية، أبرار سبت حملها من خلال سلسلة من المنشورات عبر إنستغرام، وكان آخرها ظهورها في مقطع فيديو، وهي ترتدي فستاناً باللون الأبيض، برفقة زوجها رجل الأعمال.

وحملت أبرار سبت صورة من الإيكو لجنينها بين يديها خلال تواجدها على الشاطئ حيث خضعت لجلسة تصوير بمناسبة هذا الحدث السعيد، وحرصت على الدمج بين لقطات من البحر وطائر البلشون الأبيض والشاطئ.

وحرصت أبرار سبت على الإشارة إلى حملها من خلال الكلمات المدونة على الصحيفة التي ظهرت في يدها والت حلت عناوين " The Baby Times"، و" Baby loading".

وفي صور أخرى، ظهرت أبرار سبت وهي سعيدة للغاية، وتحمل بين يدها ملابس بيضاء لطفل رضيع، وكتبت عليها: "اللهم أسعد قلبي بوصوله سالما معافى من كل مكروه، سأكون ماما".

ولم تكشف أبرار سبت عن جنس مولودها أو موعد ولادته المرتقب، إلا أن الكثير من التعليقات والتهاني التي تلقتها الفنانة البحرينية أوضحت أنه قد يكون طفلاً ذكر بسبب كونها حرصت على وضع رمزاً تعبيرياً لقلب أزرق اللون على كافة المنشورات التي أعلنت فيها الحمل.

أبرار سبت تعلن حملها

وكانت أبرار سبت شوقت الجمهور لإعلان حملها من خلال عدد من الصور والفيديوهات الغامضة في البداية، والتي بدأتها بسلسة من التغريدات عبر حسابها الشخصي على إنستغرام عبرت فيها عن كونها متحمسة للعودة بعد غياب، ولفتت إلى أنها ترغب في الكشف عن سر غيابها، وطلبت من الجمهور أن ينتظرها؛ لأنها ذاهبة إلى تصوير فيديو رغم درجات الحرارة العالية.

أبرار سبت تشوق الجمهور لإعلان حملها

يذكر أن أبرار سبت دخلت القفص الذهبي قبل نحو عامين، مع رجل من خارج الوسط الفني، واحتفلت بزواجها في حفل ضخم ضم عدد كبير من النجوم، والذي حرصت شقيقاتها على توثيق جزء كبير منه.

زفاف أبرار سبت

وحرصت شيماء سبت، شقيقتها على نشر صور وفيديوهات لها، حين أطلت بفستان زفاف أبيض أنيق له تطريزات ضخمة وقصة ناعمة، ونسقت معه طرحة طويلة وتاج من اللؤلؤ وضعته على شعرها المنسدل على كتفيها.

وحرصت أبرار سبت وشقيقاتها على إخفاء هوية العريس حيث ظهر مرتدياً الزي البحريني التقليدي دون الكشف عن وجهه في الصور، رغبة منهم في الحفاظ على خصوصية شقيقتهم.

وتصدرت أبرار سبت ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تداول العديد من المتابعين مقاطع الفيديو الخاصة بالتحضيرات للحفل الفخم والورود البيضاء التي ملأت المكان، وأضفت عليه مزيداً من الفخامة.

يذكر أن أبرار سبت بدأت مشوارها الفني برفقة شقيقها شيماء وهي طفلة صغيرة، وفي عام 2010 اتجهت للغناء من خلال المشاركة في برنامج "نجوم الخليج" ولكنها لم تستطع تحقيق مركز متقدم فيه حيث خرجات قبل النهائيات، وشاركت في العديد من المسلسلات والأعمال الفنية، وكانت أول أدوارها مسلسل بنات الثانوية في عام 2011، ثم شاركت في مسلسل ابن الحداد قبل أن تعلن زواجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار