أبرار سبت تثير الغموض بمجموعة من الرسائل المفاجئة

  • تاريخ النشر: منذ 5 ساعات
أبرار سبت تثير الغموض بمجموعة من الرسائل المفاجئة

أثارت أبرار سبت التساؤلات برسالة غامضة تحدثت فيها عن أعدائها، ووجهت مجموعة من الرسائل الحادة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كما تفاعلت مع عدد من تساؤلات متابعيها بإجابات زادت من الغموض حول سبب هذه الرسائل.

رسالة غامضة من أبرار سبت

وكتبت أبرار سبت في رسالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "المشكلة يعيشون دور المظلومية ومايجوفون حركاتهم، بس فالحين يقولون غيروها، وغيروها عبالهم الناس يهال ولا أغبياء وما يعرفون خبثهم وحركاتهم.. من وانا حامل ساكتة وصرت محتواهم، فكل مكان واضحك والله العظيم ان كنت كل اضحك وللحين اضحك على حركاتهم، واضح ما أكثر ميتين علي والمهم، حجوة كانت فقلبي قلتها وخلاص بيوصلها إلى أبيه وبينسد موضوعها للأبد مثل ما كانت منحقرة بترد تنحقر".

 وأضافت: "لا تحاتوني يا قلبي، أطيح واقفة والله الحمد.. الحمد الله ان فيني برود أعصاب، اسكت لأبعد حد لكن إذا انفجرت مصيبة الحمد لله للحين انا كووووول.. فديتكم ماتستاهل نطول موضوعها تراها أتفه مما تتخيلون".

سبب رسائل أبرار سبت الغامضة

أثارت أبرار سبت حيرة جمهورها، واندهاشهم في نفس الوقت فكتب متابعين: "لا ي ابرار انتي أكبر من كذا دايم عاقلة ولا لك بالمشاكل" لتعيد نشر رسالة المتابعة، وترفقها بتعليق تبرر فيه موقفها قائلة: "اللهم أمين.. المشكلة العقارب أقرب الناس لكم والله تنصدمون انا أقعد أضحك، وحتى لو انتو فحالكم!!! فجأه تتحذف عليكم أشياء!!! من الصدمة أبدا مو أسلوبي ولا شخصيتي بس خلاص الواحد لاعت جبده من كثر ما سكت.. الله يشغلهم بنفسهم يا رب، ويزيدهم من الهم همين يا رب".

أبرار سبت

كما كتبت متابعة لأبرار سبت: "حتى انتي عندك أعداء، رغم براءتك لا حول ولا قوة إلا بالله.. في أشياء ثانية". لترد عليها أبرار سبت قائلة:"أقولكم الواحد قاعد فحاله، وتتحذف عليه السوالف الله يبعد عنكم خبث بعض الأهل.. الأعداء لو كانو غريبين عادي تتوقعون منهم، بس لو من أهلكم يضحك والمشكلة عايشين دور المظلومية!!!! يتمسكنون عند ربعي انزين ربعي يعرفونكم عدل ويعرفوني عدل تتوقعون بيصدقون من؟؟ مادري من تقصدين، لكن الله يمهل ولا يهمل على كل شخص يأذي خلق الله ومو شرط ترجع له أفعاله يجوز تجوفين عقاب الله فيه".

أبرار سبت

زاد الغموض حول سبب رسائل أبرار سبت ليبدأ متابعون في الحديث عن توقعاتهم في تعليقات منها: "مو معقول هل يكون في خلاف  مع بنات عائلة سبت؟ ما صدق، أتمنى يكون ظني خاطئ وتكون الأمور مستقرة بيناتهن، ما يستحقون وقوع أي خلاف، أنا أحبهم وايد وأحب علاقاتهم مع بعضهم في المناسبات واللقاءات". "الله يصلح حالك بس أكيد مو زوجها البنت لسه مخلفة من ساعات ما أعتقد إنه يكون خلاف وقع بينها وبين زوجها، الله يحميها ويهدي سرها.

أبرار سبت

واعتبر متابعون أن أبرار سبت تتحدث في المطلق، وأن الأمر لا يرتبط بها مباشرة، وجاء في التعليقات: "أعتقد إنها ممكن تكون بتتكلم بشكل عام، كلنا لنا أعداء ليش تفسرون إنه هي اختلفت مع أخواتها، الله يهدي سرهم وكلنا بنمر بأزمات وارد يمون أصدقاءها ووارد يكون أشخاص كانوا قريبين، وتذكرت الأمر الله يهدي لها الحال وينور بصريتها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار