أبرار دهراب تظهر بالبكيني عبر سناب شات والجمهور ينتقدها

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
أبرار دهراب تظهر بالبكيني عبر سناب شات والجمهور ينتقدها

أحدثت أبرار دهراب، شقيقة الفنانة الكويتية الشابة ليالي دهراب، الكثير من الجدل ولاحقتها الكثير من الانتقادات بعدما نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه بالبكيني عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات".

وعبر حسابها الخاص على "سناب شات" نشرت أبرار دهراب، مقطع فيديو قصير لعدة ثوان فقط، وهي تتجول في حمام سباحة كبير، بينما يظهر جزء من ضهرها ما أظهر ارتدائها ملابس سباحة عبارة عن مايوه بكيني، ما أثار عليها الكثير من الانتقادات.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، على مواقع التواصل الاجتماعي، تداول الفيديو ونشره على نطاق أكبر، فازدادت الانتقادات التي طالت أبرار دهراب وشقيقاتها.

أبرار دهراب تثير الجدل بتهديد شقيقتها:

ومؤخرًا، أحدث أبرار الأخت غير الشقيقة للفنانة الكويتية ليالي دهراب، جدًا كبيرًا بتهديد شقيقتها ليالي بفضحها والكشف عن تسجيل صوتي لها، وفق مقطع مصور تم تداوله على الصفحات الفنية المهتمة بالمشاهير على إنستغرام.

واتهمت أبرار شقيقتها ليالي، بالتحدث بسوء على الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، والتي لها فضل كبير عليها، وفق قولها، كما اتهمت شقيقتها ليالي بالغدر، وختمت أبرار الفيديو قائلة: “يا شين الفقير لو أعطيته وجه”.

وسبّب مقطع الفيديو موجة من الجدل والغضب بين الجمهور، وتعرضت أبرار للهجوم من المعلقين، معتبرين أن فكرة التسجيل لشقيقتها سيئة، وأنها كانت تنوي أن تغدر بها، فيما رأى البعض أن من حق الشقيقات الحديث بحرية مع بعضهن، دون أي تهديد أو تسجيل.

واستنكر العدد الأكبر الجملة الأخيرة التي قالتها أبرار لشقيقتها: “يا شين الفقير لو أعطيته وجه”. فيما جاء في تعليقات المتابعين: “يا ويلي حتى الأخوات؟ يا ربي أقسم بالله الدنيا تخوف صدق خلاص ياخي امسكوا شركم لا تنشرون لنا طاقة سلبية”.

ثم تبين لاحقًا أن الفيديو الذي تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، قديم، وقد تم نشره قبل أسابيع من زواج إلهام الفضالة، من الفنان الكويتي شهاب جوهر.

أبرار دهراب تدافع عن شقيقتها ليالي:

وكانت أبرار شقيقة ليالي دهراب، قد خرجت بعدها بفيديو توضيحي تؤكد فيه متانة علاقتها بشقيقتها وكشفت أنها لم تقصد ليالي في الفيديو المتداول.

وتساءل الجمهور عن سبب انتشار الفيديو من جديد، وتداوله عبر عدد من الصفحات الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي، ورأى البعض أن هناك من أعاد نشر الفيديو، بسبب الخلاف الذي يدور حاليًا بين إلهام الفضالة، وهيا الشعيبي.

في المقابل، قال آخرون، إن أبرار تعمدت إثارة الجدل في وقت سابق، واستغلت قضية إلهام الفضالة، ونشرت الفيديو ثم عادت ونفت علاقة شقيقتها في الفيديو، وذلك من أجل تصدر الترند.

ليالي دهراب وشقيقتيها أبرار وأسرار:

وللفنانة الكويتية الشابة ليالي دهراب شقيقتان هما أبرار وأسرار، والشقيقات الثلاثة، يحملن ملامح متقاربة، غير أن التمييز بينهن يعد أمرًا سهلا.

وسبق أن نشرت ليالي دهراب صورًا مع شقيقتيها وكتبت معلقة: "أخوات".

كما خطفت والدة الفنانة الكويتية ليالي دهراب، الأنظار بعد ظهورها مع ابنتها في كواليس مسرحية زيتورا، التي عرضت في موسم عيد الفطر المبارك، على مسرح صالة الاتحاد الكويتي لكرة اليد في الدعية.

اصطحبت ليالي دهراب والدتها، إلى كواليس تحضيرات مسرحية زيتورا، حيث تواجدت معها أثناء تحضيرها للشخصية قبل الصعود على المسرح.

وقالت ليالي دهراب إنها سعيدة جدا في ذلك اليوم، بسبب وجود والدتها معها والتي وصفتها بأنها تاج رأسها ووصفت اليوم بالمميز لوجودها معها فيه.

ووجهت ليالي دهراب سؤالا إلى والدتها حول رأيها في المسرحية، قبل أن تؤكد والدة ليالي دهراب إنها مسرحية رائعة لترد عليها ليالي قائلة: "أنتي الروعة".

عائلة ليالي دهراب:

لا تحب ليالي دهراب الحديث بصورة مكثفة عن أمورها الشخصية، ولا عن عائلتها وأسرتها لذلك يعد ظهور أمها معها سابقة لم تحدث من قبل، غير أنها تتمتع بعلاقة قوية مع شقيقتيها أبرار وأسرار، حيث تنشر معهما صورا على فترات عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، ويظهران في صور تظهر قوة علاقتهن.

والشبه بين ليالي دهراب وشقيقتيها كبيرا، ولكن التفريق بينهن يعد أمرا سهلا فملامح ليالي مميزة، ويبدو أنها تشبه والدتها حيث بدت شبيهة بها كثيرا عندما ظهرت معها في كواليس مسرحيتها زيتورا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار