توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 10 الى الخميس 16 تشرين الثاني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 10 الى الخميس 16 تشرين الثاني

خصائص برج الميزان

انها رمز الأنوثة والأناقة، لطيفة المعشر، حلوة الحديث رقيقة ومرهفة. لا بد من ملاحظتها في أيّ مكان تدخله، انما قد يسهو عن بال البعض أن هذه الرقة والحساسية تخفيان قوة وعزماً وتصميماً ومن النادر أن يرغمها أحدهم على القيام بعمل لا تريد القيام به فعلاً. كما أنها قادرة على دفع الآخرين بصورة دبلوماسية جداً لتنفيذ ما تريده. متساهلة مع نفسها، ولا تقسو على عيوبها، فهي نرجسية بعض الشيء ومعجبة بنفسها. تكره كل ما هو قبيح أو حاد، وتسعى الى ممارسة سحر على كل من تصادفه.

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع

تسجل بداية الاسبوع مثلثاً فلكياً هوائياً بين القمر من برج الجوزاء والشمس من برج الميزان ليزود مواليد الابراج الهوائية بالحماسة والفرح لتحتفل بجديد وتطل على وعود كثيرة كما ويقودك حدسك بمهارة كلية نحو تحقيق الاهداف ويزودك المثلث الفلكي الهوائي بطاقة فكرية كبيرة وأسلوب استثنائي في الكلام والحديث كما يعزز الابداع ويهبك فرصة للظهور والتأثير بالآخرين.

كذلك يسجل هذا الاسبوع عوامل فلكية مميزة تعد مواليد الميزان بدورة حظ استثنائية تتحالف خلالها الكواكب الزهرة يتناغم مع المشتري وعطارد الذي يراوح مكانه في الميزان والشمس تبتسم لك في فترة غالباً ما يجلب لك الحظ والاشراق.

الحمل

مهنياً: تكثر الضغوط ومن حيث لا تدري قد تجد نفسك في صدام أو مواجهة الظروف معقدة، قد تواجه التحديات ومعاكسات فلكية تطالك لتعرقل مسارك وتعيق حركتك وتطلب منك التفهم حتى تتجنب المواجهات والأزمات والكثير من الحذر.

عاطفيًا: يواجهك كوكب الحبّ من برج الميزان ويخفّف من الوهج العاطفي ويحمل تموجات كثيرة ويخيّم عليه جوّ بعيد عن الرومنسية، لن يكون الوضع سهلاً ويجعلك تراوح مكانك وتبدو منشغلاً بأمور كثيرة تحول دون تفكيرك في الشأن الخاص!

الثور

مهنيًا: لا شك أنك تسير نحو تغيير، فتدخل أسبوعاً من الخلق والابداع والعطاء والاشراق على أصعدة مهنية، مادية، شخصية واجتماعية. انّ التأثيرات الفلكية جيدة وواعدة بنتائج فورية وعملية لمشاريع لك تحتل المرتبة الاولى ويبارك الفلك كل تغيير ومشروع جديد.

عاطفياً: وجود الزهرة في برجك يشير الى فترة من الصداقات واللقاءات الاجتماعية الزاهرة تخرج من الروتين وتساعدك الظروف فتولد أجواء غير كلاسيكية تساعدك اما على التعبير عن نفسك أو على افهام مشاعرك للطرف الآخر.

الجوزاء

مهنياً: يعدك المثلث الفلكي الهوائي بأرباح وحبّ وحظوظ كبيرة ترافق أعمالك وتكون الحماسة شديدة. تعيش تسويات واتفاقات وحلولا ممتازة وانسجاما فلكيا استثنائيا بين القمر، الشمس المريخ وأورانوس فتشعر بسعادة كبيرة.

عاطفياً: يحمل كوكب الزهرة تعاطفاً ويؤشر الى تناغم ومصالحة ممكنة يضفي عليك لطافة ويضاعف مشاعرك الرقيقة. هذا هو الاسبوع الانسب للجلوس مع الحبيب وبحث المواضيع الدقيقة، الوقت مناسب جدًا لتسوية أي خلاف. العازب يتشجع على التحرك باتجاه حياة أنشط قد يلتقي خلالها بمن يلفت انتباهه.

السرطان

مهنياً: وجود المثلث الفلكي الهوائي من الجوزاء ووجود الكواكب مجتمعة في برج الميزان يقلّلان من الزخم وتعاني من التباس ما، يشير الى تأخير في عملية أو مشروع أو سفر لا تخالف القوانين.

عاطفياً: لا تتردّد بتلطيف الأجواء فقد يؤثر الركود والهدوء سلباً على استقرار العلاقة. احذر من الفوضى والفتور والكلام المبهم الذي يولد التباسات سارع الى اعادة الامور الى مجاريها الطبيعية والى تصحيح العلاقات التي تخلخلت أخيراً.

الاسد

مهنياً: لا تستسلم للجوّ المشحون والمتشنج ولا تغامر في الأماكن الدقيقة بل حاول التريث فالظرف الفلكي يتطلب منك التريث والحكمة ومن الافضل عدم بدء المشاريع يتوجب عليك.

عاطفياً: الزهرة في الثور يشير الى متاعب عائلية وصحية أو أعطال ومشاريع منزلية قد تصعب عليك المبادرة وتجفّ العواطف في وقت تترتب عليك مسؤوليات عائلية. تمالك أعصابك ولا تحاول اثارة المواضيع الحساسة.

العذراء

مهنياً: أسبوع مربك بخاصة أن تأثيراته لن تنحصر في نواح معينة. أسبوع صعب تكون المنافسة كبيرة وقد تعيش حالة من الارباك والتأخير والتباسات في العمل بسبب تراجع عطارد يتوجب عليك مراعاة ظروفك واحذر ارتكاب الاخطاء وتجنب توجيه اللوم.

عاطفياً: لا يزال كوكب الزهرة يدعم أوضاعك الفلكية، فتبدو سعيداً في هذا الاسبوع الذي يحمل اليك المفاجآت واللقاءات والمبادلات العاطفية المناسبة. قد تنشأ علاقة عاطفية جديدة تغيّر مصير بعض العازبين قد تعرف صداقة جديدة.

الميزان

مهنياً: انّ المثلث الفلكي بين الشمس من برجك والقمر من الجوزاء يبرز مواهبك وتشرق بجاذبية كبيرة كما تبشر بترقية أو تقدم أو نجاح تحرزه كما تجعلك متحمساً ديناميكياً فتفتح الأبواب المغلقة فتتقدّم بخطى ثابتة وتترك أفضل الانطباعات.

عاطفياً: تتمتع بنعم كوكب الحبّ فتعيش علاقات ودية مع المحيط، وصداقات مميزة تلعب دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي. تعيش تواطؤاً مع الحبيب وتقارباً وتفاهماً، واذا كنت وحيداً فقد يلفت انتباهك شخص يلوح في الأفق.

العقرب

مهنياً: تهدّدك مواقع الكواكب المعاكسة التي تفرض عليك مراوحة المكان فتلتبس عليك الامور اذ انّ التحدي كبير وما عليك الا أن تتكيف مع الاجواء وتحاصر بمهارتك المشاكل كما الحواجز التي تنصب أمامك.

عاطفياً: تتداخل الشؤون العائلية مع ظروفك الشخصية، وقد تواجه من يضع لك العصي في الدواليب ما يرتّب عليك الانتباه والهدوء والتأني، وعدم اتخاذ قرارات متسرّعة. تعيش حالات من الارباك، حيث تواجه سوء تفاهم مع المقربين.

القوس

مهنياً: تتأرجح بين الايجابية والسلبية في هذا الاسبوع غريب الاطوار لذلك لا تجازف. دع الأمور تجري بأقل درجة ممكنة من التشنج. كن حذراً وراقب أسلوبك وتصرفاتك جيداً. لا تعلّق على الوعود الآتية من الدخلاء، ولا تتسرع في اتخاذ قرارات مهمّة.

عاطفياً: تنعم بطالع مميّز لعواطفك وعلاقاتك الشخصية ما يحمل الوعود الكثيرة. تعود المياه الى طبيعتها وتطمئن الخواطر فيسهل عليك التعارف والوقوع في الحبّ. عواطفك جياشة فتسعى اليها أو يخفق قلبك باتجاهها.

الجدي

مهنيا: أسبوع مميز يجعلك تتمتع بنفوذ كبير، نجاح يعزز طاقاتك الفكرية وتبدأ الاسبوع على نغمة ايجابية وتحرز تقدماً ملحوظاً وتتوسع دائرة تحركاتك وترتفع شعبيتك في محيطك يجب أن تستفيد من الطاقة الكبيرة التي يزودك بها الفلك.

عاطفياً: وجود الزهرة في الميزان يخفف الوهج العاطفي ويزرع الفوضى في ميولك وأهوائك وقراراتك ونتيجة لهذه الاجواء المسيطرة قد تتعرض لخيبة أمل أو خسارة ما قد تشعر ببعض التعب والتراجع في المعنويات وقد يتم خلط الاوراق لذلك احذر من المناورات والغموض.

الدلو

مهنياً: تتلاحق الاحداث وتنجح في اغتنام الفرص وتتمتع برؤية واضحة تدهش الكثيرين. يناسبك تماماً المثلث الفلكي الهوائي ويرسل لك أجمل تأثيراته لينير دربك بالنجاح والربح وبالتالي سيكون الاسبوع مثمرًا وغنيًا على الاصعدة كافة.

عاطفياً: يغمرك كوكب الحبّ بخيراته وتنعم بمباركة ودعم أوضاعك العاطفية ويتحدث عن تغييرات في قدرك الشخصي ويولّد لك جوّاً خاصاً من الانجذاب والألاعيب العاطفية والسحر والنظرات والاشارات الرومنسية.

الحوت

مهنياً: يطلّ عليك هذا الاسبوع بطوالع فلكية دقيقة وواعدة. الاول يحمل تأثيرات فلكية معاكسة مع تراجع عطارد ما يضطرك الى بذل جهود مضاعفة لتفادي سلبياتها والمثلث الفلكي الهوائي في الجوزاء يسبّب لك تراجعا في المعنويات.

عاطفيّاً: تصطدم بخيبة عاطفية أو رفض لمغازلة ما يسبب مغادرة الحماية الفلكية العاطفية لتناقش موضوعات شخصية متنوّعة، قد تعني حياتك العائلية والمهنية والاجتماعية. تواجه شروطاً ومُهلاً، وتعيش بعض الارباكات المتعلّقة بنجاح مادي تسعى اليه، او بانفتاح اجتماعي.

أصدقائي، يمكنكم قراءة أبراجكم اليومية، الاسبوعية، والشهرية على موقع جاكلين عقيقي. كذلك أينما كنتم في أي بلد في العالم أصبح بإمكانكم تحميل تطبيق كتاب الأبراج وتوقعات الفلك جاكلين عقيقي 2014 على Google Play Store.
 
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 10 الى الخميس 16 تشرين الثاني
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار