مشاهير تركيا: تعرفوا على تاريخ ميلادهم وأبراجهم الفلكية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أغسطس 2024
مشاهير تركيا: تعرفوا على تاريخ ميلادهم وأبراجهم الفلكية

يشتهر الفنانون الأتراك بأعمالهم الفنية التي تنال إعجاب عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي، خاصة مع تطور أعمالهم الدرامية خلال الفترة الأخيرة، ويحب الجمهور دائماً معرفة الكثير عن حياة فنانهم المفضلين الشخصية، لذلك نستعرض فيما يلي أبراج النجوم الأتراك المشاهير.

إنجين أكيوريك

يشتهر الفنان التركي إنجين أكيوريك بدوره "كريم" الذي ما زال يتذكره جمهوره حتى الآن في المسلسل الشهير "ما ذنب فاطمة غول؟" الذي تم إنتاجه عام 2010.

وُلد إنجين أكيوريك في 12 أكتوبر لعام 1981 وهو من مواليد برج الميزان الذي يتميز بالعديد من الصفات التي تنطبق على إنجين، والتي من أبرزها الجمال والذوق الرفيع.

كيفانش تاتليتوغ 

اشتهر الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ بشخصيته مهند في مسلسل نور، والتي لا زالت تأخذ حيزاً كبيراً من ذاكرة الجمهور العربي، رغم مرور العديد من السنوات على إنتاج العمل.

وُلد كيفانش تاتليتوغ في يوم 27 أكتوبر عام 1983 وهو من مواليد برج العقرب، كما تنطبق صفات برج العقرب عليه؛ حيث إنه يظهر واثقاً من نفسه إلى الحد الذي يجعله كأنه مغرور.

مراد يلدريم 

يأخذ الفنان التركي مراد يلدريم مكانة مختلفة في قلوب جمهور الفن التركي في العالم العربي، خاصة بعد زواجه من الفنانة وملكة جمال المغرب إيمان الباني، بالإضافة إلى أعماله الشهيرة والتي من أبرزها دوره "أمير" في مسلسل "عاصي". 

ولد مراد يلدريم يوم 4 أبريل عام 1979، ويعتبر من برج الحمل، ويتميز بطبيعة نارية عاطفية بالإضافة إلى امتلاكه للشجاعة والاندفاع وروح المنافسة والرومانسية ولكنه في نفس الوقت يمتلك الصفات العكسية وهي القسوة والعناد والتحكم في الرأي.

نجاتي شاشماز 

ولد الفنان نجاتي شاشماز في 15 ديسمبر لعام 1971 وهو من برج القوس، وتميز نجاتي من خلال شخصيته مراد علم في مسلسل وادي الذئاب.

أركان بيتكايا 

اشتهر الفنان أركان بيتكايا بدوره القبطان علي الذي نال إعجاب عدد كبير من الجمهور التركي في العالم العربي، ولد في تاريخ مميز وهو يوم 12 ديسمبر عام 1969 أي مواليد برج القوس.

خالد أرغنتش 

اشتهر الفنان التركي خالد أرغنتش بشخصيته السلطان سليمان في مسلسل حريم السلطان وهو من مواليد 30 أبريل لعام 1970 اي من برج الثور.

بولنت إينال

اشتهر الفنان التركي بولنت إينال بدوره "يحيى في مسلسل "سنوات الضياع" وهو من مواليد 19 مايو 1973.

كنان أوغلو 

ولد الفنان التركي كنان أوغلو في 28 يونيو لعام 1974، كما ولد الفنان جانسل إلتشين الذي اشتهر بدوره "مراد" في مسلسل "بائعة الورد" في 20 سبتمبر عام 1973.

لمشاهدة أبرز صور الفنانين الأتراك، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار