آيتن عامر تكشف حقيقة منعها طليقها من رؤية أبنائهم

  • تاريخ النشر: منذ 4 ساعات
آيتن عامر تكشف حقيقة منعها طليقها من رؤية أبنائهم

ردت الفنانة أيتن عامر للمرة الأولى على الاتهامات والهجوم الذي وجهه لها طليقها مدير التصوير محمد عز العرب، وحديثه عن عدم تمكنه من رؤية أولاده، رغم حصوله على قرار قانوني بأحقيته في رؤيتهم، ووصل الأمر إلى تحريرها محضراً ضده بالسب والقذف.

آيتن عامر تكشف حقيقة الخلاف بينها وبين طليقها

وأوضحت آيتن عامر خلال لقاء لها في برنامج ET  بالعربي أنها لم تمنع طليقها من رؤية الأولاد، مشيرة إلى أنه يتحدث معهم بشكل مستمر خاصة أن بينهما الكثير من المشاريع، وارتبط أسمائهم معا بالعديد من النجاحات.

وقالت آيتن عامر: "شاركنا معاً في نجاحات كثيرة جداً، وعندنا مشروع عمرنا ما هنقدر نلغيه هما الأولاد، واسمي ارتبط بيه في نجاحات كثيرة واسمه ارتبط بيا ودي حاجة مش هنقدر ننكرها ولا نخبيها.

ونفت آيتن عامر كافة الاتهامات التي وجهت لها مؤكدة أنه يتحدث مع الأولاد بشكل دائم، مشيرة إلى أنها تقضي معظم وقتها مع أولادها، قائلة: "قللت من مقابلة أصدقائي خارج المنزل؛ لأنني أصبحت أقدّر الوقت الذي أقضيه بعيدًا عن الأولاد. الآن حياتي تقتصر على بيتي وعملي".

وأكدت آيتن عامر أنها ليست ضد فكرة الارتباط مجدداً قائلة: "ليه لا"، موضحة أنها تعمل في الوقت الحالي على مشاريعها القادمة، ومن بينها مسلسلها في موسم دراما رمضان 2025.

يذكر أن ذلك جاء بعد شهر من تصاعد الأزمة بينها وبين طليقها نتيجة هجومه عليها، وعلى شقيقتها وفاء عامر، متهماً إياهما بمنعه من رؤية أبنائه، وعدم تنفيذ الأحكام القضائية التي حصل عليها بحقه في رؤيتهم.

قدمت آيتن عامر بلاغاً ضد محمد عز العرب في مديرية أمن الجيزة، متهمةً إياه بالتشهير والسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك رداً على الاتهامات التي وجهها لها.

وجاء ذلك بعد ساعات من نشرها منشورًا غامضًا عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، قالت فيه: "هايتحكيلك القصة كلها، بس هايتعمل Edit للجزء اللي كانوا مؤذيين فيه."

تعود جذور الأزمة بين آيتن عامر ومحمد عز العرب لفترة طويلة، إذ يتهمها بمنعه من رؤية أبنائه، كما أعلن في عدة منشورات على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً هذا الأمر بالوثائق.

وأرفق محمد عز العرب منشوراته بعدة مستندات رسمية، من بينها شهادة ميلاد ابنه، وذلك تزامنًا مع عيد ميلاد الطفل، مشيرًا إلى أنه لم يتمكن من رؤيته منذ عام، وحتى بوجود أحكام قانونية.

كتب محمد عز العرب في أحد منشوراته: "إلى من يهمه الأمر.. نفسي أشوف ابني في عيد ميلاده، حتى بالقانون مش عارف أشوف ولادي"، وأرفق المنشور بحكم قضائي صادر في مايو الماضي يمنحه حق رؤية أولاده.

ورغم عدم توضيح محمد عز العرب أسباب الأزمة الأخيرة بينه وبين آيتن عامر، إلا أن حديثه المفاجئ عن منعه من رؤية أبنائه أثار الجدل، خاصة من خلال منشور غامض عبر حسابه على إنستغرام، حيث قال فيه: "حسبي الله ونِعم الوكيل في كل اللي كان سبباً في أذى أولادي ومانعهم من أبيهم وجدهم وجدتهم وكل عائلتهم. ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه يا منافقين."

أيتن عامر في موسم دراما رمضان 2025

وعرض مؤخراً للفنانة آيتن عامر فيلم "عنب" في دور العرض السينمائي، والذي شارك في بطولته إسلام إبراهيم ونور قدري ومحمود الليثي وتوني ماهر

ومن المقرر أن تشارك في موسم دراما رمضان 2025 من خلال مسلسل "الحلانجي" الذي سيلعب بطولته الفنان محمد رمضان في أول عودة له للدراما بعد 5 سنوات من الغياب، حيث كانت آخر أعماله في رمضان 2019 بمسلسل علامة استفهام، ثم قدم بعضها مسلسل ضربة معلم ومشوار الونش.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار