آيتن عامر ترد لأول مرة على اتهامات طليقها محمد عز العرب

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2024
آيتن عامر ترد لأول مرة على اتهامات طليقها محمد عز العرب

بعد سلسلة من الهجوم المتواصل، الذي أطلقها مدير التصوير، محمد عز العرب، طليق الفنانة آيتن عامر، بشأن أولاده ومنعهم من رؤية أولاده ووصول الأزمة إلى شقيقتها الفنانة وفاء عامر، خرجت عن صمتها للرد على تلك الاتهامات.

آيتن عامر ترد على اتهامات طليقها

ونشرت آيتن عامر رسالة رداً على الجدل الذي سببه هجوم طليقها عليها، والتي حرصت أن تكون مقتضبة عبر ستوري حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام من خلال مقطع أغنية الفنان راشد الماجد.

وركزت آيتن عامر على مقطع الأغنية الذي جاء نصه: "الصمت عند بعض البشر يعتبر جود، ما كل هرج يستحق الإجابة"، وأضافت: "صح.. ما كل هرج يستحق الإجابة".

واعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ما نشرته آيتن عامر بمثابة رد غير مباشر على هجوم طليقها محمد عز العرب، الذي اتهمها بمنعه من رؤية أولاده.

آيتن عامر ترد على اتهامات طليقها

القصة الكاملة لأزمة محمد عز العرب وأيتن عامر

الأزمة بدأت منذ أيام حين فاجأ محمد عز العرب الجمهور بمنشور عبر حسابه الشخصي على إنستغرام أثار حالة من الجدل بشأن عدم قدرته على رؤية أولاده، واتهم أحد الأشخاص لم يذكر اسمه بأنه كان سبباً في تعرضهم للأذى ومنعم من رؤية جدتهم وجدهم وعائلتهم.

وواصل محمد عز العرب الهجوم على شقيقة آيتن عامر، دون أن يوضح اسمها، إلا أن الجمهور اعتبر أن المقصود هو الفنانة وفاء عامر، حيث روى موقف تعرض له مع أولاده قائلاً: "يعني تسمع واحدة من الخالات وأنت بتكلم ابنك اللي بتدّعي العقل، وأنها بتفهم في الأصول.. بتقول لبنتك هوه أخوكِ مبيسلّمش عليّه ليه، يرد بخوف بكلّم بابا، فبيتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال إيه وتشوفه بيعيط، ويقولك أنا هقفل، ويتعملك بلوكات على كل وسائل التواصل بولادك، وتقولّي أهدأ".

وأثار محمد عز العرب دهشة الجمهور، حين واصل الهجوم على أسرة طليقته، حيث اتهم الفنانة وفاء عامر بأنها تتعامل مع ابنها كأنه عريس لابنته التي مازالت في الصف الثاني الابتدائي.

وعلى الرغم من عدم ذكر محمد عز العرب عن هوية وفاء عامر بشكل واضح، إلا أنه وصف ابنها بأنه الوحيد وهو ما كشف عن الأمر، مؤكداً أنه يرفض ما تقوم به قائلاً: "على جثتي".

اتهامات طليق آيتن عامر

وواصل مدير التصوير، التأكيد على منعه من رؤية أولاده من خلال بعض المستندات القانونية، والتي كان من بينها مستند صادر من النيابة أكد فيه أنه آخر مرة استطاع رؤية أولاده فيها كانت في مارس 2023، وتحديداً حين وقعت المشاجرة بينه وبين والدتهم داخل إحدى المجمعات السكنية، وتطور الأمر بينهما إلى تحرير محضر ضده، والذي انتهى بإخلاء سبيله بكفالة مالية وتسليم الطفلين إلى والدتهما التي أقرت بحسن رعايتهم.

يذكر أن آيتن عامر ومحمد عز العرب، تزوجا في 2016 بعد أن عملا معاً في مسلسل السبع وصايا، وبدأ الأمر بينهما بمشاجرة انتهت بالتحول إلى قصة حب، استمرت فترة طويلة وكللت بالزواج، وفي عام 2022 أعلنت انفصالها عنه بعد زواج استمر 6 سنوات، أنجبا فيه طفلين هما يوسف وآيتن.

ورفضت آيتن عامر من قبل الحديث عن سبب انفصالها عن محمد عز العرب، إلا أنها وصفت هذه التجربة بأنها الأصعب بالنسبة لأي سيدة، مؤكدة أن الخلافات التي حدثت بينهما واردة، إلا أن الاتصال بالشرطة كان من قبل إدارة الأمن وليس منها، وتم ذهاب طليقها لقسم الشرطة بالفعل بتهمة الاعتداء عليها وسبها ومحاولة خطف الأطفال.

يذكر أن آيتن عامر شاركت مؤخراً في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بالاشتراك مع الفنانة هدى حسين وماجد المصري ونور الغندور وفاطمة الصفي، والذي عرض في موسم دراما رمضان 2024.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار