آمبر هيرد تتهم صديقات جوني ديب بالخوف منه لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
آمبر هيرد تتهم صديقات جوني ديب بالخوف منه لهذا السبب

اعتبرت  النجمة آمبر هيرد Amber Heard،أن شهادة زوجات وصديقات الفنان جوني ديب ضدها في المحكمة وعدم اتهامه بممارسة العنف ضدهن من قبل بأنها كانت بدافع الخوف منه.

وجاءت تصريحات آمبر هيرد في أول لقاء لها بعد الحكم ضدها بغرامة 15 مليون دولار في القضية التي اتهمها فيه جوني ديب بالتشهير به والإساءة إليه بعد اتهامها له بممارسة العنف الجسدي والجنسي ضدها.

آمبر هيرد تتهم صديقات جوني ديب السابقات بالخوف منه

وأشارت آمبر هيرد إلى أن شريكات جوني ديب السابقات كانت خائفات من ردة فعله العنيفة في حال الشهادة ضده في المحكمة واتهامه بإساءة معاملتهن والعنف ضدهن.

وأضافت آمبر هيرد إلى أن الدليل على خوفهن من الشهادة بما قد يكن تعرضن له من عنف هو ما حدث لها، كونها الوحيدة من صديقات جوني ديب السابقات التي استطاعت اتهامه علناً بالعنف ورفعت دعوى ضده بالفعل، قائلة: "انظري ماذا حدث لي عندما تقدمت بشكوى".

وأصرت آمبر هيرد على تعرضها للعنف من جوني ديب، وكشفت عن ملاحظات اعتبرتها تساوي سنوات دونها معالجها وهي الأوقات التي تعرضت فيها للضرب منه أو التهديد بالقتل.

وأضافت: "القاضي في المحاكمة رفض ببساطة المذكرات، باعتبارها إشاعات، ومنع فريقي القانوني من تقديم المستندات كدليل".

شهادات بحق جوني ديب أثناء المحاكمة

تصريحات آمبر هيرد حول صديقات زوجات جوني ديب السابقة جاءت بعد أن أدلى عدد منهن بشهادتهن في المحاكمة، حيث شهدت عارضة الأزياء كيت موس أن صديقها السابق السيد ديب، لم يكن عنيفاً معها أبداً عندما تواعدا في التسعينيات.

شهادة كيت موس جاءت بعد أن زعمت آمبر هيرد أن جوني ديب تسبب في حادث لـ صديقته السابقة عارضة الأزياء بعد أن دفعها من أسفل السلالم، إلا أنها بعد استدعائها للشهادة، أقرت بأن سقوطها جاء بسبب عاصفة في ذلك الوقت أثناء قضائهما عطلة في جامايكا وأن ديب كان يعتني بها في ذلك الوقت، معلقة: "لم يدفعني قط، ولم يركلني، أو يرميني عن أي درج".

وقالت موس: صرخت لأنني لم أكن أعرف ما حدث لي وكنت أتألم وعاد ديب مسرعا لمساعدتي وحملني إلى غرفتي وحصل على رعاية طبية لم يدفعني على الدرج أو ركلني أبدا".

وأصدرت هيئة محلفين أميركية، قراراً يدين الممثلة، آمبر هيرد، بتهمة التشهير بزوجها السابق، جوني ديب، من خلال ترويج مزاعم بأنه اعتدى عليها وعرضها للعنف الأسري.

وجاء ذلك بعد محاكمة استمرت نحو 6 أسابيع وحظيت بتغطية إعلامية واسعة غاصت عميقاً في خصوصيات نجمي هوليوود.

وذكر محامي آمبر هيرد أنّ موكّلته ستستأنف قرار هيئة المحلّفين الذي يدينها بالتشهير بزوجها السابق جوني ديب عندما زعمت أنها ضحيّة عنف جنسيّ.

ونقلت عدداً من التقارير عن خبراء قانونيين، قولهم إنه من أجل استئناف حكم هيئة المحلفين، سيتعين على هيرد تقديم 10 ملايين دولار، كسند بنكي للمحكمة من إجمالي ما حكم به عليها في الدعوى لصالح جوني ديب وهو 15 مليون دولار، متوقعين أن تفشل النجمة في دفع ذلك المبلغ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار