آمال ماهر تُحيي حفلات جولة المملكة وتطرب جمهور الطائف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2024
آمال ماهر تُحيي حفلات جولة المملكة وتطرب جمهور الطائف

أحيت الفنانة آمال ماهر ليلة طربية مميزة في مدينة الطائف السعودية، وقدمت النجمة المصرية حفلها بمشاركة الفنان فؤاد عبد الواحد، وذلك ضمن حفلات جولة المملكة التي تضم الكثير من النجوم والثنائيات الاستثنائية.

قدمت آمال ماهر الكثير من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور، ليس فقط من أعمالها الخاصة، وإنما أحيت الليلة الطربية بمجموعة من أغاني أم كلثوم، وسط تفاعل الجمهور وانسجامهم.

 آمال ماهر في الطائف

 لم تخطف آمال ماهر الأنظار فقط بصوتها المميز وأدائها على المسرح، وإنما بإطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان ساحر أبرز قوامها، ومكياج ناعم ناسب ملامحها، وتوجت إطلالتها بتسريحة الشعر المرفوع.

 حرص الجمهور على التغزل في آمال ماهر عبر منصات التواصل الاجتماعي معبرين عن إعجابهم الشديد بصوتها، وكتبوا في تعليقات: "أجمل صوت، لو غنت أي حاجة بتديها قيمة وبنطربنا". "على فكرة الناس التي تقول إن آمال ماهر تغني وعندها صوت، لكن دون إحساس، لعلمكم أول شروط الغناء إحساس قبل الصوت.. السميعة متذوقو الفن بثقافة يعلمون أن آمال ماهر إحساسها موجود بصوتها نفسه، لو الواحد يتمعن وهو يسمعها لن يعي كمية الإحساس التي تطلع مع كل حلية وتقنية.".

آمال ماهر

وكتب متابعون: "كون أمال ماهر خجولة نوعا ما على المسرح فا تجدها مبتسمة، ولا تُغمض كثيرا عينيها، قليلة الكلام مع الجمهور؛ لأن هذا يرجع لشخصيتها وطبيعتها.. ولا يجعل منها عديمة الإحساس. أبدا!! شخصيا لم تأنس وتُطرب أذني، ووجداني بعد أم كلثوم إلا لصوت وإحساس أمال ماهر؛ لأنها رُبما بزمن غير زمنها ولأن حال الفن ومُتطلباته تغيرت.. لكنها تبقى امتداد كلثومي بصوت مُثقف ودارس وعارف كيف يتنقل من مقام لآخر دون أخطاء ولا صعوبة، حتى إنه لا يحتاج للموسيقى ولا للميكروفون".

آمال ماهر

 كما كتب متابعون: "فعلا كانت مبهرة أبدعت وأطربتنا صوت العرب وملكة الغناء الشرقي بصوتها وجمالها وطلتها ننتظرها اليوم تطل علينا م شبعنا منها". "مين بيمتلك صوت مثل آمال ماهر، وشو اللي ما بتعرف تغنيه.. عظيمة".

فؤاد عبد الواحد في جولة المملكة

حفل آمال ماهر وفؤاد عبد الواحد من بين حفلات جولة المملكة التي تضم ثنائيات تجتمع لأول مرة، وخلال الحفل قدم فؤاد عبد الواحد مجموعة من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، ونشروا عبر حساباتهم أيضاً الكثير من اللقطات التي وثقت الليلة الطربية.

آمال ماهر

ثنائي آمال ماهر وفؤاد عبدالواحد لن يكون الأخير، وإنما تنتظر حفلات جولة المملكة ثنائيات أخرى، فيجتمع النجم نبيل شعيل وفرقة ميامي، على مسرح محمد عبد آرينا، في حفل بقيادة المايسترو مدحت خميس في الرياض، أما يوم 15 أغسطس تجتمع الفنانة نانسي عجرم مع الفنان عايض يوسف على مسرح أبو بكر سالم، فيما سيكون يوم 29 يوليو موعد لقاء  أميمة طالب والفنان فهد الكبيسي، وراشد الفارس في ليلة موسيقية على مسرح محمد عبده أرينا".

فؤاد عبدالواحد

وكتبت أميمة طالب معبرة عن تشوقها للحفل: "في انتظاركم أنا والأحبة في الرياض ضمن حفلات جولة المملكة، 2024. أتوجه بالشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ الله يحفظه على دعمه للفن والفنانين وإعطائهم الفرصة للظهور بأفضل صورة وبأعلى مستوى من الإمكانيات من مسارح وتقنية، وأتوجه بالشكر لهيئة الترفيه  وكذلك روتانا والغالي سالم الهندي".

حفلات جولة المملكة

وضمن حفلات جولة المملكة تجتمع الفنانة أصالة مع الفنان أحمد سعد على مسرح محمد عبده أرينا، يوم 21 يوليو، وهو ما أعلنت عنه الشركة المنظمة بكلمات: "أيقونة الشرق أصالة والنجم أحمد سعد يلتقون بكم في الرياض بحفل يقوده المايسترو مصطفى حلمي ضمن حفلات جولة المملكة 2024 والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض على مسرح محمد عبد أرينا 21 يوليو".

فؤاد عبدالواحد

كما سيشارك عدد من النجوم في ليالي طربية أخرى بينهم النجم ماجد المهندس، والذي سيلتقي مع جمهوره في الرياض بحفل يقوده المايسترو مدحت خميس  يوم  5 يوليو على مسرح محمد عبده أرينا، والمطرب عمرو دياب في بوليفارد سيتي يوم 18 يوليو. والفنان عبدالمجيد عبدالله، الذي التقى جمهوره في الرياض بحفل يقوده المايسترو وليد فايد ضمن حفلات  في  البوليفارد سيتي البحيرة في حفل رائع تفاعل معه الجمهور.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار