آسر ياسين يقلد أحمد سعد بطريقة كوميدية ويشعل زفاف جميلة عوض

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024
آسر ياسين يقلد أحمد سعد بطريقة كوميدية ويشعل زفاف جميلة عوض

أشعل الفنان آسر ياسين حالة من البهجة في حفل زفاف جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، بعد أن قام بتقليد الفنان أحمد سعد وهو يغني "اليوم الحلو ده"، وذلك بعد أن شارك في وصلة رقص مع عمرو يوسف وأحمد داوود.

وفي أجواء مفعمة بالبهجة والحيوية والمرح احتفلت الممثلة المصرية جميلة عوض بزفافها على المونتير أحمد حافظ مساء الخميس، 6 يونيو، في القلعة التاريخية بالقاهرة وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن الذين شاركوا العروسين فرحتهم وأسهموا في إضفاء أجواء من السعادة والمرح.

آسر ياسين يقلد أحمد سعد بطريقة كوميدية

وظهر الفنان آسر ياسين في العديد من الفيديوهات وهو يتفاعل مع جميع المتواجدين حوله في حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ، حيث ظهر وهو يرقص مع عمرو يوسف وأحمد داوود.

وعبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، شارك آسر ياسين فيديو على خاصية ستوري للفنان أحمد سعد وهو يغني أغنية "اليوم الحلو ده" إلا أنه قرر ممازحته ليأخذ منه الميكرفون ليكمل الأغنية بنفسه قبل أن يعيده لأحمد سعد ويعتذر عن صوته.

ومازح أحمد سعد الجميع بعد انتهاء الأغنية قائلاً: "أنا بس بوريكم إن كل ممثل جواه مغني مدفون جوه هيموت ويخرج"، وتفاعل الجمهور بشدة مع خفة ظل آسر ياسين وحالة المزاح التي سيطرت بين الثنائي في لحظة عفوية أضفت المزيد من الحيوية على الحفل.

ومن جهتها حرصت يسرا على حضور حفل الزفاف وشاركت المطرب أبو غناء أغنيتهما الشهيرة "3 دقات"، مما أضفى أجواء من البهجة والتفاعل بين العروسين والحضور.

كما نشرت الفنانة لقاء سويدان مقطع فيديو من الحفل على حسابها الرسمي على إنستغرام، يظهر فيه العروسان وهما يرقصان مع منة شلبي وآسر ياسين على أغنية "إيه اللي بيحصل ده" للمطرب الشعبي حكيم.

وشارك عدد كبير من النجوم في حفل الزفاف، ومن بينهم الفنانة هنا شيحة التي نشرت مقطع فيديو على صفحتها الرسمية بموقع إنستغرام، وهي ترقص مع العروس على أغنية "تعالى ادلعك" للفنان بهاء سلطان.

واستقبلت جميلة عوض الفنانة منة شلبي بسلام حار فور وصولها، ورقصتا معاً على أنغام أغنية "إيه اللي بيحصل ده".

النجوم في حفل زفاف جميلة عوض

تفاصيل حفل زفاف جميلة عوض

وحضر مصمم فستان الزفاف، اللبناني العالمي رامي قاضي، الحفل وشارك العروس فرحتها من خلال الرقص والتفاعل معهم بطريقة عفوية وذلك على أنغام أغنية عمرو دياب "يا أنا يا لا"، خاصة أنه صمم الفستان خصيصاً لجميلة عوض من خامة الدانتيل المطرز يدوياً بالكريستال البراق، وجاء الفستان ضيقاً يأخذ شكل الجسم، بأكمام طويلة تتسع عند الأطراف على شكل جرس، وذيل طويل.

أكملت العروس إطلالتها بطقم مجوهرات فخم وتسريحة شعر "الكعكة" مع غرة جانبية ومكياج ناعم.

إطلالة جميلة عوض في حفل زفافها

توافد عدد كبير من نجوم الفن والغناء لمشاركة جميلة عوض وأحمد حافظ في حفل زفافهم. كان من بينهم الفنان عمرو دياب، مصطفى قمر، محمد حماقي، أحمد سعد، أحمد حلمي وزوجته منى زكي، حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، أحمد عز، ودرة وزوجها المهندس هاني سعد، والمنتج كريم السبكي.

كما ضم الحفل الفنانة يسرا، ومنة شلبي، وأشرف زكي، وروجينا، وهنا شيحة وشقيقتها حلا شيحة، ونجلاء بدر، وخالد الصاوي، ومحمد فرج وبسنت شوقي، وغادة عادل، وفدوى عابد، وأسماء جلال، ولقاء سويدان، شام الذهبي، وسارة عبد الرحمن، والمخرج محمد بكير، أسماء جلال، وميرفت أمين، وأحمد فهمي.

واحتفلت جميلة عوض بعقد قرانها على أحمد حافظ في حفل عائلي مساء الاثنين الماضي، بحضور الأهل والأصدقاء، لتبدأ بعدها الاحتفالات الرسمية بزفافهما وسط أجواء من الفرح والمرح التي عمت الجميع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار