آراس بولوت يفوز بجائزة الإنجاز بمهرجان البرتقالة الذهبية

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أكتوبر 2024
آراس بولوت يفوز بجائزة الإنجاز بمهرجان البرتقالة الذهبية

فاز الفنان التركي آراس بولوت بجائزة مهرجان البرتقالة الذهبية - أنطاليا في دورته المقامة حالياً، والذي من المقرر أن يمتد حتى 12 أكتوبر.

تكريم آراس بولوت في مهرجان البرتقالة الذهبية 

صرح آراس بولوت إينيملي، الذي حصل على "جائزة الإنجاز" في مهرجان البرتقالة الذهبية- أنطاليا السينمائي، خلال حفل افتتاح المهرجان، بأنه فخور وسعيد للغاية بالجائزة، كما حصلت فرح عبدالله على نفس الجائزة من المهرجان.

أثناء حصول آراس بولوت على جائزة الإنجاز

كما تحدث الممثلون الذين شاركوا في المهرجان بتصريحات حول قضايا مختلفة، حيث قال إيلكر كاليلي إنه سيشاهد 12 فيلما كعضو في لجنة التحكيم.

جدير بالذكر أن فرح زينب عبد الله وأراس بولوت إينيملي قد دخلا إلى مجال التمثيل من خلال المسلسل التلفزيوني التركي الشهير "على مر الزمان" Öyle Bir Geçer Zaman Ki، كما يعتبر مهرجان البرتقالة الذهبية أنطاليا أهم مُلتقى للسينما وصناع الأفلام في تركيا، حيث يتم توزيع العديد من الجوائز التي تُعد من أهم وأبرز الجوائز التركية للسينما.
 
في سياق آخر تعرض آراس بولوت لوعكة صحية مفاجئة؛ بسبب تصويره لمشاهده في مسلسل "العبقري" بشكل مكثف، وهو ما أدى إلى تأجيل مشاهده، حيث شعر بالغثيان والقيء مما أدى إلى عودته للراحة في المنزل.

جاء مسلسل "العبقري" من بطولة آراس بولوت، ميليس سيزين، أوغور بولات، أونور سايلاك، سيدا أكمان، زوهال جينسر، أوموتجان أوتيباي، تانر أولمز، أحسن إيروغلو، إيميل جوكسو، تانر روميلي، سينك كانجوز، علي بيرج، تشاغان إيف أك وعبد الرحمن يونس أوغلو ويوسف سليم أوغورلو (ممثل طفل)، أوغولكان أرمان أوسلو، إيلول إرسوز، جاغري أتاكان، وتدور قصة المسلسل حول قصة عميقة يلتقي فيها الجميع بوجه لا يدركونه، في قصة الانتقام التي تبدأ بمواجهة الأب والابن، أحدهما عبقري في الخير والآخر في الشر بعد سنوات عديدة.

ويُعرض المسلسل عبر قناة SHOW TV، وكتب السيناريو داملا سريم، وأخرجه أوموت آرال، كما حدث تغيير مفاجئ في فريق عمل المسلسل، حيث تم استبدال البطلة بالفنانة إحسان إيروغلو، بعد أن كانت ستقوم بدورها الفنانة التركية ديفريم أوزكان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار