VOLUPTÉ TINT-IN-BALMلمسة من العناية الملوّنة لشفتيكِ من YSL

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2017
VOLUPTÉ TINT-IN-BALMلمسة من العناية الملوّنة لشفتيكِ من YSL

امتزاج اللون والعنايةجذّابة، آسرة، صعبةُ المِراس. قد تدّعي المرأة في يومنا هذا بأنّها بريئة، لكنّ YSL Beauté تعلم جيّدًا بأنّ قوّتها تكمُن في سحرها المتمرّد. عام 2017، قرّرت YSL Beauté أن تستفيد من الخصائص المرِحة لمُحِبّات المكياج في هذا العصر، فابتكرت تركيبة مُختلطة رائدة تستكمل بها حكاية أحمر الشفاه VOLUPTÉ TINT-IN-OIL الشهير.  تركيبتان اثنتان لفوائد مضاعفة. في VOLUPTÉ TINT-IN-BALM الجديد، يمتزج اللون المتوهّج النقيّ بالعناية المغذيّة الطريّة، بحيث يزيّن شفتيك بلون رائع.     دعكِ إذًا من تفقّد المرآة، ووفّري جهودك. لمُستخدِمات بلسم الشفاه المرِحات والكثيرات التنقّل، VOLUPTÉ TINT-IN-BALM هو الخيار الأمثل بالتأكيد لمنح لون متوهّج فوري وعناية تدوم لفترة طويلة.لا تكتفي مجموعة VOLUPTÉ أبدًا بعنصر واحد طالما يمكن تحقيق نتيجة أفضل باستخدام عُنصرَين. لذا، فإنّ VOLUPTÉ TINT-IN-BALM الجديد، وبجمعه بين الرّعاية المغذّية للبلسم واللون المتألّق على الفور، يمثّل مزيجًا ممتازًا في عالم المكياج. 

لمسة ملوّنة وبصمةُ شفاهٍ تدوم. لونٌ لامعٌ ومغذٍّ يُطلق العنان لشخصيّتك الحقيقية. تنساب التركيبة المختلطة 2-في-1 الفريدة من نوعها بكل سلاسة على الشفاه لإبراز هويّتك الشخصيّة. لقد صٌمّم VOLUPTÉ TINT-IN-BALM خصيصًا للمرأة المبدعة، التي تبتكر إطلالتها الملوّنة في اللحظة ذاتها، وهو متوفّر في ثلاث فئات لونية متنوّعة من شأنها التعبير عن المرأة القويّة في داخلك. ويأتي بلسم الشفاه هذا بجميع ألوانه داخل عبوة أنيقة جدًا باللونين الأبيض والذهبي، تتناسب تمامًا مع محتواها.        
صحيحٌ أنّها قد تبدو خجولة، إلّا أنّها في الواقع ليست فتاةً ساذجة على الإطلاق. وستصعب مقاومة طبعِها الجذّاب الرائع بفضل الألوان الطبيعيّة، المتوهّجة وسهلة الاستخدام التي تُبرز جانبها الجريء.   
:N° 1 DREAM ME NUDE لونٌ طبيعيٌّ محايدٌ ساحر  
:N° 2 TEASE ME PINK لونٌ زهريٌ آسر للفت أنظار الجميع
:N° 3 CALL ME ROSE خيار الوردي المحايد 
N° 7 FLIRT ME CORAL :جاذبيّة آسرة بلون الدّرّاق  
درجات ألوان زاهية ومفعمة بالحيوية، تُحرّك المشاعر. أربعة ألوان للمرأة التي تلفت انتباه الجميع.    
 :N° 8 CATCH ME ORANGEلونٌ كهرمانيّ جذّاب  
 :N° 9 TEMPT ME PINK لونٌ ورديٌّ متوهّج 
 :N° 10 SEDUCE ME PINKأطلقي العنان للسحر الذي في داخلك 
: N° 11 PLAY ME FUCHSIA لقبلةٍ كرزيّة اللون
درجات ألوان قويّة تُعزّز عفويتّك الساحرة وحبّك الفطري للمرح. أربعة خيارات من شأنها استكشاف جانبك الأكثر حماسة وسحرك الآسر. 
:N° 4 DESIRE ME PINK لون البطّيخ العصاري المدوّي
:N° 5 DARE ME PLUM جاذبيّة اللون الأرجواني
:N° 6 TOUCH ME RED لونٌ قرمزيّ أخّاذ 
:N° 12 TRY ME BERRY إطلالة مُفاجئة باللون الزهري الجذّاب 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار