THE HOUSE OF TABŪ الجديد يقدّم أمسية "لغز جريمة القتل"

فعالية مليئة بالتشويق مع تجربة طعام متميّزة لا تُنسى!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو 2024
THE HOUSE OF TABŪ الجديد يقدّم أمسية "لغز جريمة القتل"

استعدّ للانطلاق في رحلة مذهلة إلى عالم الألغاز و الآسر في The House of TABŪ، الملاذ المشهور في  فندق سانت ريجيس داون تاون دبي. كلّ خميس، تُحاك المكائد وتتعالى الهمسات السريّة في أمسية حصرية من الغموض والألغاز.

فعالية مليئة بالتشويق مع تجربة طعام متميّزة لا تُنسى!

وفي هذه المناسبة، تدعو الليدي جاديتي، سيّدة مطعم TABŪ Manor الغامضة، ضيوفها للاستمتاع بوجبة عشاء وعرض ترفيهي وسط أجواء مليئة بالرقي والتشويق ليصبحوا جزءاً لا يتجزأ من أحداث القصّة الشيّقة. يتردّد صدى الصدمة عبر جدران TABŪ Manor، حيث يزعزع خبر وفاة الإمبراطور المفاجئ أركانه. وإذا بأربع نساء تطلّ كلّ منهنّ برداء من الأسرار المخفية، يهيّئنَ الأجواء لأمسية حافلة بالمفاجآت الشيّقة والتحالفات غير المتوقّعة.

خلال الأمسية، سيستمتع الضيوف بأجواء من الفخامة المطلقة فيما يتذوّقون قائمةً مُختارة بعناية، تعكس التفنّن والشغف بتقاليد الطهي اليابانية. وبالتالي، يَعِد كلّ طبق بمزيج آسر من النكهات، بدءاً من قطع السوشي الشهية وصولاً إلى الأطباق المشوية.

THE HOUSE OF TABŪ الجديد يقدّم أمسية "لغز جريمة القتل"

انضمّ إلى المغامرة واختبر تجربة تخاطِب الحواس، حيث تتلاقى الأناقة مع الغموض والألغاز والتلذذ بأشهى المأكولات، فيصبح كلّ ضيف جزءاً من القصّة مع برنامج ترفيهي حيّ.

هل يمكنك حل اللغز قبل فوات الأوان؟

التاريخ: كلّ خميس

الوقت: ابتداءً من الساعة 8.30 مساءً

العرض: 299 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لباقة المشروبات الغازية، 499 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لباقة مشروبات المطعم و599 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لباقة المشروب الفوّار

للحجز، يرجى الاتصال بنا على الرقم 0931 793 54 971 + أو التواصل معنا على البريد الإلكتروني  tabu.reservations@stregis.com

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار