MOLTON BROWN تقيم حفل فطور احتفالاً بإطلاق عطرها الصيفي

SUNLIT CLEMENTINE & VETIVER

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024
MOLTON BROWN تقيم حفل فطور احتفالاً بإطلاق عطرها الصيفي

 استضافت Molton brown، علامة العطور البريطانية الراقية، حفل فطور مميز في مقهى Earth Roastery بدبي يوم 14 يونيو احتفالاً بإطلاق عطرها الصيفي الجديد بعنوان Sunlit Clementine & Vetiver.

 وتم تزيين المقهى بتنسيقات خلابة من الكلمنتينا وزهور البرتقال، في مشهد يوحي بحديقة تنبض بتفاصيل عطر Sunlit Clementine & Vetiver الذي يعبق بتوليفة غنية بالكلمنتينا ونجيل الهند ويدعو الضيوف إلى اختبار رحلة صيفية منعشة بكل معنى الكلمة.

وتعزّزت التجربة مع ركن خاص لتقديم شراب الكلمنتينا الممزوج بنفحات العطر الجديد، إضافة إلى زاوية لتدليك اليدين ومحطة أخرى لتخصيص العطور والمراوح اليدوية المتألقة بشعار العلامة.

وبرز في الحفل مجسم على شكل برج مصنوع من الكلمنتينا في وسط المقهى، يعرض بين ثماره مجموعة منتجات Sunlit Clementine & Vetiver التي تضمّ عطور من نموذجي أو دو بارفان وأو دو تواليت، إلى جانب مستحضر لوشن لترطيب البشرة وجل للاستحمام.

وحضر الفعالية نخبة من الإعلاميين ومشاهير التواصل الاجتماعي وخبراء العطور، بما في ذلك Ahmed Al Sayed وNirvana Abdul وNora Achmaoui وRami وAziz Mashaan وLana AlBeik

وYasmine Zagho، إضافة إلى العديد من عشاق العطور الذين استكشفوا المجموعة الكاملة واستمتعوا بأجواء الحديقة الصيفية المنعشة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار