®Levi’s وKiko Kostadinov تطلقان مجموعتهما الأولى لصيف 2024

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
®Levi’s وKiko Kostadinov تطلقان مجموعتهما الأولى لصيف 2024

تعاونت علامتا ®Levi’s وKiko Kostadinov معاً لأوّل مرّة من أجل إطلاق مجموعة استثنائية من الملابس الرجالية والنسائية، قُسمَت إلى تشكيلتًين محدودتَي الإصدار أُطلقتا في إطار عروض الأزياء الرئيسية لعلامة Kiko خلال أسبوع الموضة في باريس، حيث كُشف عن أوّلهما في شهر يناير من العام 2024، والثانية في شهر مارس من العام نفسه.

استقت علامة Kiko Kostadinov الوحي لابتكار التشكيلة الرجالية من تفاصيل جينز ™Engineered، الذي يزيّن أرشيف علامة ®Levi’s منذ التسعينيات، وقررت أن ترتقي بتصميمه الذي ينفرد بدرزات ملفوفة عند الأطراف لابتكار تصاميم جديدة خاصّة بها. نذكر من أبرز تفاصيل هذه المجموعة الجديدة الرقع الألماسية المثبّتة على الركبتَين والكوعَين، المتجسّدة عبر درزات ظاهرة مستوحاة من الرموز البلغارية التقليدية. وتزيّن هذه التفاصيل جاكيت وبناطيل الدنيم على حدّ سواء، كما تتخللها فتحاتٌ مميزة تحيط بها حلقات معدنية، لتعبّر عن السمات الجمالية التي تشتهر بها العلامة وتضمن الطابع العملي الذي يتيح للبشرة التنفّس. وبالتالي، تمتاز التشكيلة بمزيج رائع يدمج التصميم الإبداعي مع الطابع العملي، وينسجم تماماً مع قيم العلامة التي تتجلّى بوضوح في مجموعتها الأولى من قطع الدنيم. ولا تكتمل المجموعة محدودة الإصدار بدون قطعة تدمج تصميمان في واحد، إنّه قميص Jersey Cardigan المتوفّر باللونَين الأسود والرمادي، حيث تجتمع فيه تأثيرات مستوحاة من قطع الكارديغان الرياضية الكلاسيكية من جهة، ومن القمصان الغربية من جهة أخرى، إذ يتمتّع بفتحة أمامية غير متوازية، وجيوب تزيينية من الجانبَين ودرزات ظاهرة من جميع الجهات. 

من جهتهما، اختارت لورا وديانا فانينغ دمج ابتكارات ®Levi’s المعروفة مع التصاميم النسائية الخاصّة بعلامة Kiko Kostadinov، لابتكار تشكيلة نسائية صغيرة ومحدودة الإصدار، ارتكزت على بدلة الدنيم المؤلّفة من 3 قطع وعلى قصات ®Levi’s المبتكرة بتقنية Engineered، فبدت زاخرة بالتفاصيل المميزة. كذلك، تزدان أقمشة المجموعة بتدرجات لون العنبر، ويظهر فيها حبّ العلامة للقوامات الناعمة والتصاميم المخططة، إذ تجسّدها عبر رقع صغيرة، وفي نقشات غير متناسقة تطلّ بألوان باهتة، لتزيّن تصاميم Jersey Henley بشكلٍ مائل. كذلك، يبرز الجينز المزيّن برقع بقصّة مريحة، بينما يزدان جاكيت الدنيم المزيّن برقع على كوعَيه ليسمح بارتداءه بأسلوبَين مختلفَين، إذ إنّه مزود بأكمام كبيرة وملفتة، ويُضاف فوقه جيليه مشدود على خصره بواسطة درزات ظاهرة. 

أصبحت مجموعة Levi’s® × Kiko Kostadinov متوفرةً الآن حصرياً في متجر Levi’s في دبي مول، الإمارات العربية المتحدة.

الحملة الإعلانية لمجموعة Levi’s® × Kiko Kostadinov  وصور قطع مجموعة:  https://we.tl/t-yVUkfbi0Fe 

نبذة عن علامة ®Levi’s

تجسّد علامة ®Levi’s التجارية الأسلوب الأميركي الكلاسيكي الذي يفيض بساطة. أطلقت شركة Levi Strauss & Co هذه العلامة عام 1873، وما لبثت قطعُها أن نالت شهرة واسعة حول العالم وأسرت قلوب الجيل تلو الآخر بحيث اكتسبت قاعدة لا يُستهان بها من العملاء الأوفياء. تدأب هذه العلامة حتى يومنا هذا على توسيع محفظتها التجارية إذ تعكس تصاميمها روحاً مبتكرة ورائدة لا تضاهى في صناعة الملابس. تتوافر مجموعتنا من تصاميم الدنيم والأكسسوارات الاستثنائية في أكثر من 110 بلداً، مما يسمح لجميع الأشخاص حول العالم بالتعبير عن أسلوبهم الخاص. لمزيد من المعلومات حول علامة ®Levi’s ومنتجاتها ومتاجرها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني levi.com.

نبذة عن .Levi Strauss & Co:

تُعدّ شركة .Levi Strauss & Co واحدة من كبرى شركات تصنيع الملابس وشركة رائدة عالمياً في مجال صناعة ملابس الدنيم. تتولى الشركة تصميم وتسويق الجينزات والملابس الكاجوال والأكسسوارات للرجال والنساء والأطفال تحت راية العلامات التجارية التالية ®Levi’s و®Dockers وLevi Strauss Signature و®Beyond Yoga. كما تُباع منتجاتها في أكثر من 110 بلدان حول العالم من خلال شبكة تضمّ سلاسل البيع بالتجزئة والمتاجر متعددة الأقسام والمواقع الإلكترونية وفي ما يقارب 3200 متجر تابع للعلامة ومركز بيع داخل متاجر كبيرة حول العالم. في العام 2023، حققت .Levi Strauss & Co إيرادات صافية بلغت 6.2 مليار دولار. للمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقعنا الإلكتروني   https://levistrauss.com، وللحصول على معلومات عن الشركة والاطلاع على الإعلانات، قم بزيارة الموقع الإلكتروني   https://investors.levistrauss.com.

نبذة عن علامة Kiko Kostadinov

أسس كيكو كويتادينوف علامة الملابس الرجالية الشهيرة التي تحمل اسمه Kiko Kostadinov، وتتمركز في كلٍّ من لندن وباريس. يبتكر هذا المصمم قطعاً عصرية تلفت الأنظار، مع الحرص على أن تكون عمليّة وسهلة التنسيق، متحدّياً النظرة المعهودة للملابس الرجالية عن طريق ابتكار تصاميم ثورية لهم. تخرّج كوستادينوف من جامعة سنترال سانت مارتينز عام 2016 حاملاً شهادة ماجستير، وقد اختار أن يوسّع علامته المزدهرة لتضمّ ملابس النساء أيضاً (من تصميم الأختَين التوأمَين لورا وديانا فانينغ)، ومجموعات الأزياء المشابهة للتصميمات الأساسية بأسعار أقلّ، فضلاً عن تعاونات مع علامات أخرى وعطور فريدة. واليوم، باتت من العلامات الأساسية ضمن أسبوع الموضة في باريس، وباتت تستعرض جميع مجموعاتها الموسمية النسائية والرجالية لأربع مرّات في العام.

نبذة عن لورا وديانا فانينغ

ترعرعت الأختان التوأمان لورا وديانا فانينغ في ملبورن بأستراليا، وقد استلمتا تصميم المجموعة النسائية لعلامة Kiko Kostadinov وإدارتها. بدأت الأختان عملهما مع العلامة عام 2018، بعد أن حصلتا على شهادة الماجستير من جامعة سنترال سانت مارتينز. ومع تعيينهما، دخلت العلامة عالم الملابس النسائية من بابه العريض، وباتت تشارك في جميع فعاليات الموضة النسائية، بما فيها عروض الأزياء الموسمية وجلسات التصاميم والإدارة المخصصة للشراكات والحملات الإعلانية. تقدّم الأختان مجموعات ملابس ثورية بدون التخلّي عن اللمسات الحرفية التقليدية، وتستخدمان تقنيات التقطيع والدرز والتصميم المبتكرة لتبدو تصاميمهما خارجة عن المألوف، كما تواصلان دفع عجلة الابتكار والتقدّم للمساهمة في تطوير ثقافة الموضة.