LA COLLECTION PARTICULIÈRE

ماء العطر المُركّز "فانتاسك" Fantasque من مجموعة "لا كولّيكسيون بارتيكوليير" La Collection Particulière

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يونيو 2024
LA COLLECTION PARTICULIÈRE

الصورة قصرًا أشبه بمتاهة، فيه كلّ غرفة أكثر فخامةً من الأخرى، وتلتقي وتختلط داخله الشخصيات الانتقائية الآسرة في ما بينها... أهلاً بكم في "أوتيل بارتيكولييه" Hôtel Particulier، قصر "أوبير دو جيفنشي" في باريس، وهو موقع مُتميّز لفن العيش الفرنسيّ وموطن كلّ مُلهم، وصديق، وفنان عزيز على قلب المُصمّم. 

تُشكّل مجموعة "لا كولّيكسيون بارتيكوليير" La Collection Particulière، التي تمّ إطلاقها عام 2020، دعوةً لمعرفة المزيد حول هذا العالم الفريد من نوعه وذلك من خلال سلسلة من العطور ذات الشخصيّات العطريّة القويّة، المستوحاة جميعها من الأشخاص الذين كانوا يتردّدون إلى قصر "أوتيل بارتيكولييه" Hôtel Particulier. يتجوّل عطر "ديزينفولت" Désinvolte بجرأة في القاعة الكبرى؛ ينبثق عطر "فو سامبلان" Faux Semblant المُراوغ من ظلمة صالون خاص؛ يُضفي عطر "تيميرير" Téméraire المُتمرّد على القصر لمسة من الشجاعة؛ يُسيطر عطر "نكتامبول" Noctambule على الغرفة الشخصيّة مع حلول الليل... اليوم، تكشف "جيفنشي" Givenchy عن ماء عطر مُركّز جديد لأحد الضيوف الأكثر فخامةً الذين زاروا قصر "أوتيل بارتيكولييه" Hôtel Particulier على الإطلاق: "فانتاسك" Fantasque العطر الجديد الذي استحوذ على قاعة الرقص. 

عطر مترف للغاية 

يتمايل عطر "فانتاسك" Fantasque غير المألوف والمُتميّز تحت الأضواء المتلألئة في قاعة الرقص الفخمة. توقّعوا غير المُتوقّع: يرفض عطر "فانتاسك" Fantasque كلّ ما هو اعتياديّ. إنّ هذه الروح غير التقليديّة والحرّة تمامًا، تعيش الحياة على أكمل وجه، ولا يضاهيها سوى عطرها الجذّاب والمذهل الذي يكشف عن أثر غير مُتوقّع ومُتعدّد الأوجه. 

يُعبّر العطر عن نفسه من خلال طابع الفخامة الثمين والغامض لتناغم المرّ والبخور من الصومال. تُضفي الأناقة المهيبة للورد الجوري من بلغاريا على درجات العطر الوسطى عبير الأزهار الغنيّة، المُعزّزة بزيت فانيليا بوربون العطريّ الحادّ من مدغشقر، والبلسم من البيرو، وخشب العود من ماليزيا. يُشكّل هذا الأخير عنصراً رئيسيًّا في مجموعة ماء العطور المُركّزة من "كولّيكسيون بارتيكوليير"Collection Particulière، ويُضفي العمق والبنية على العطر. بشكل خاصّ، فإنّ خلاصة العود النادرة والثمينة - التي يتمّ الحصول عليها عن طريق تقطير نشارة خشب العود القيّمة والعَطِرَة للغاية - هي التي تُحدّد أثر عطر "فانتاسك" Fantasque الساحر. 

باقترانه مع "أكّور بارتيكولييه" Accord Particulier - العطر الأساسي في مجموعة "كولّيكسيون بارتيكوليير" Collection Particulière الذي يُعزّز شخصيّة كلّ عطر - تزداد حدّة الدرجات الكهرمانيّة والخشبية في عطر "فانتاسك" Fantasque للكشف عن جوانب غير مُتوقّعة. فتبرز بالتالي جاذبيّة ماء العطر هذا.  

فخامة مطلقة  

يأتي عطر "فانتاسك" Fantasque في العبوة الجديدة لماء العطور المُركّزة من مجموعة "كولّيكسيون بارتيكوليير" Collection Particulière. فتتّسم القارورة بتصميم ذي طابع هندسيّ وتتزيّن بطلاء أسود متدرّج يُشير إلى لون ماء العطر النحاسيّ.  

يتربّع الغطاء القابل للتخصيص، ذو اللون الأسود الداكن أيضًا، على حلقة ذهبيّة، تضفي بصيصًا من النور إلى القارورة. كما يمكن تعزيزها أكثر بصفيحة مصنوعة من ستّة مواد نافرة حصريّة. أخيرًا وليس آخرًا، تم استبدال الملصق الأصلي للقارورة الزجاجية بآخر معدني، يضفي على العطر لمسة عصريّة، وراقية، وثمينة. 

@givenchybeauty 

#givenchybeauty 

#givenchyfragrance 

#lacollectionparticulière 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تاجكِ. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار