Born Outside Italy تطلق مجموعاتها حصرياً في

بلدان الخليج العربي: العلامة الإماراتية تطرح مفهوم موضة ستريت كوايت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2024
Born Outside Italy تطلق مجموعاتها حصرياً في

دبي،  مايو 2024 - تطرح علامة Born Outside Italy الإماراتية المختصّة بالأزياء التي تجمع ما بين معايير الفخامة وموضة الشوارع، مجموعتها حصرياً في بلدان الخليج العربي.

تقدّم العلامة أسلوباً جديداً على ساحة الموضة أطلقت عليه اسم موضة street quiet، إذ يزاوِج ما بين معايير الأناقة والرقيّ، والحرفية الإيطالية والراحة التي توفّرها ثقافة موضة الشوارع الجريئة. فتبتكر قطعاً مثاليةً للإطلالة اليومية ترضي ذوق الأشخاص من مختلف مجالات الحياة، بحيث يجدون في تصاميمها المتميّزة وسيلةً للتعبير عن الذات.  تجسِّد مجموعتها من الملابس مزيجاً عصرياً بين موضة الشوارع اليابانية والأميركية، حيث تتلاقى الأقمشة المنتقاة بدقّة لامتناهية مع لوحة الألوان الهادئة لابتكار قطع متينة وعصيّة على الزمن في آنٍ معاً.

انطلقت Born Outside Italy من شغف ألفريدو بانديني ودانيال بي، واستوحيت من موضة الشوارع والفخامة البسيطة غير المتكلّفة. تأسّست العلامة انطلاقاً من قناعتهما الراسخة بأنّ الموضة هي وسيلةٌ لتمكين الأفراد وتشجيعهم على عيش الحياة وفقاً لمبادئهم الخاصة، بحيث تدعم حرية التعبير وتحتفي بروح الاستقلالية التي لا تحدّها قيود.

وفي هذا السياق، يوضح ألفريدو بانديني، مؤسِّس علامة Born Outside Italy، قائلاً: "لا تُعتبر Born Outside Italy علامةً عاديةً،

فهي تقوم على طريقة تفكير تدعو الأفراد إلى التحرّر من براثن التقاليد. نحن نؤمن بعالم حيث يتمتّع الجميع بحرية التعبير والابتكار والقدرة على قلب المقاييس ونحن متشوّقان جداً للانطلاق في رحلتنا".

ويضيف دانيال بي، المؤسِّس الشريك لعلامة Born Outside Italy، قائلاً: "سنحافظ على هذا الميل نحو تبسيط الأزياء لمنحها طابعاً كاجوال، ونحن على قناعة تامة بأنّنا نقدّم التوازن المثالي من الفخامة الهادئة حيث تكمن المتانة والراحة في جودة المواد المستخدمة لصنع التصاميم. نولي انتباهاً بالغاً لأدقّ تفاصيل التصميم لابتكار قطع مميّزة تخاطب الأفراد الذين يستخدمون الموضة كوسيلة لتعزيز الثقة بالنفس".

ستحتضن المجموعة الأولى سلسلةً من أحذية السنيكرز بما فيها تصميم SNEAKER 001 الذي من المرتقب طرحه في الإمارات العربية المتحدة في 10 مايو 2024 عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالعلامة وحصرياً في متجر SVD الشرق الأوسط، حيّ دبي للتصميم. في البداية، ستطرح العلامة هذا التصميم بلون واحد، ولكن ستليه ثلاثة ألوان أخرى خلال الموسم.

وقد تمّ تصنيع حذاء SNEAKER 001 على يد حرفيّين إيطاليّين يتمتعون بمهارات استثنائية مع مراعاة متطلبات الراحة. كما أنه يتميّز بتصميم كلاسيكي أُعيد إحياؤه بلمسة متجددة تجمع ما بين ثقافة موضة الشوارع التي سادت في حقبة التسعينيات والألوان والأشكال المتباينة. كما تتخلّل النعل فتحات لتعزيز الشعور بالخفّة. صُنِع هذا الحذاء باستخدام أجود المواد بما فيها جلد العجل والشامواه ويأتي داخل حقيبة أنيقة مُصمّمة بحسب الطلب.

تحمل هذه السلسلة من أحذية السنيكرز توقيع المصمّمة الرئيسية والمديرة الإبداعية جنا أرنولد التي تتمتع بمسيرة مهنية طويلة في مجال الأحذية والملابس المستوحاة من موضة الشوارع، لاسيّما وأنّها عملت مع فيرجيل أبلوه لعدة سنوات. فقد ابتكرت تصاميم لعلامات رائدة في عالم الموضة، على غرار حذاء Out of Office من علامة Off-White، وصمّمت مجموعة الأحذية الأولى لعلامة Members of the Range فيما أدّت دوراً أساسياً في مجال التصميم لدى علامة Ambush.

يتوفّر حذاء SNEAKER 001 بلون Lavender Dusk للبيع في 9 مايو عبر www.bornoutsideitaly.com قبل 24 ساعة من طرحه الرسمي في اليوم التالي.

يتوفّر هذا الحذاء في بلدان الخليج العربي مقابل 2,250 درهماً إماراتياً.

لمزيد من المعلومات حول علامة Born Outside Italy، يرجى زيارة: www.bornoutsideitaly.com 

إنستجرام @bornoutsideitaly

تيك توك @bornoutsideitaly

ملاحظات للمحرّرين:

نبذة عن علامة Born Outside Italy

Born Outside Italy هي علامة مختصّة بموضة الشوارع الهادئة. تتمثّل مهمّة العلامة في إلهام الجميع وتشجيعهم على عيش الحياة وفقاً لمبادئهم الخاصة وتجمع تشكيلتها من الملابس المستوحاة من موضة الشوارع، ما بين معايير الفخامة والرقيّ، والحرفية الإيطالية والتصميم الجريء.

أبصرت العلامة النور في قلب الإمارات العربية المتحدة وتستعدّ لطرح سلسلتها الأولى من أحذية السنيكرز حصرياً في بلدان الخليج العربي اعتباراً من مايو 2024. ومن المتوقّع أن تنال استحساناً لدى الأشخاص الذين ينشدون إطلالة فاخرة وهادئة في الوقت عينه وبمعنى آخر، أولئك الذين يرغبون في إحداث تحوّل بسيط في إطلالتهم من دون التخلّي عن راحتهم.

www.bornoutsideitaly.com

إنستجرام @bornoutsideitaly

تيك توك @bornoutsideitaly

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار