يقدم لك ستيف مادن أكثر صيحات الأحذية رواجاً للخريف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2017 | آخر تحديث: الخميس، 14 ديسمبر 2017
مقالات ذات صلة
أحذية ستيف مادن المستوحاة من التسعينيات
أكملي أناقتك بفساتين السهرة مع أحذية ستيف مادن خريف 2017
أحذية مريحة لأناقتك في المكتب من ستيف مادن

قدم المصممين مجموعة من صيحات الأحذية لموسم خريف 2017 ضمن عروض أسابيع الموضة العالمية في باريس ولندن وميلان ونيويورك، ومن أبرز هذه الصيحات الجزمات الكريستالية البراقة والجزمات المخملية التي تغطي الكاحل، بالإضافة لجزمات الأربطة المستوحاة من أحذية المقاتلين الحربية، استلهم المصمم ستيف مادن تشكيلته لموسم الخريف من هذه الصيحات لتصبح في متناول الجميع.


فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

اتبعي أحدث موديلات الأحذية العصرية واحصلي على إطلالة المشاهير بأسعار معقولة مع أكثر صيحات الأحذية رواجاً لهذا الموسم من ستيف مادن، ومن هذه الموديلات قدم الأخير جزمة الكريستال البراقة التي أصبحت خيار النجمات المفضل مثل هيفاء وهبي وريهانا وسيلين ديون.

جزمات المخمل اللامعة بالألوان المعدنية كالفضي والذهبي، وهنالك جزمات الكومبات الحربية ذات الأربطة والتي تثبت وجودها بأنماط مختلفة مثل فليم و لوري و أوفيسر.

تقع فروع ستيف مادن في دبي مول، مول الإمارات، مردف سيتي سنتر، مارينا دبي، مركز الغرير، دبي فيستيفال سيتي، مركز الواحة، مركز العربي، أوتلت مول، مركز ابن بطوطة في دبي، و ياس مول، الوحدة مول، دلما مول، مركز التجارة العالمي أبوظبي، مشرف مول، أبوظبي مول، ومارينا مول في أبوظبي، والجيمي مول و بوادي مول في العين. بالإضافة الى سيتي سنتر الفجيرة، مركز صحارى الشارقة ، المنار مول رأس الخيمة وسيتي سنتر عجمان.  تتوفر فروع ستيف مادن أيضاً في البحرين
والكويت.