يعقوب بوشهري يوجه رسالة حادة للآباء وينفي تأثيره على الشباب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يونيو 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 05 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
يعقوب بوشهري يوبخ متابعيه بسبب فاطمة الأنصاري ويوجه لهم رسالة حادة
يعقوب بوشهري ينفي نشر فيديو لفاطمة الأنصاري ويوجه رسالة لفهد الزهراني
عبودكا يدافع عن يعقوب بوشهري ويوجه رسالة لجمهوره

حذر أحد المتابعين، يعقوب بوشهري، من نشر أي محتوى يؤثر بالسلب على الشباب والمراهقين، وهو ما تعارض معه مشهور منصات التواصل الاجتماعي الكويتي معتبراً أن العامل الوحيد الذي يؤثر على الشباب والمراهقين هم الآباء.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ونشر يعقوب بوشهري، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو، رد فيه على المتابع ووجه رسالة حادة للآباء معتبراً أنهم السبب الوحيد لأي طباع سيئة في أبنائهم.

واستشهد يعقوب بوشهري في رده على المتابع الذي اتهمه بالتأثير على الشباب والمراهقين بكريستيانو رونالدو وتحدث عن علاقته بجورجينا رودريغز وأبنائه منها، كما تطرق أيضاً للحديث عن ميسي، موجهاً رسالة حادة للآباء معتبراً أنهما السبب الوحيد لفساد أبنائهم.

 كما تفاخر مشهور منصات التواصل الاجتماعي بالحديث عن أحد أفراد عائلته مستشهداً بموقف إهداء الأب لابنه تليفون وهو في عمر الرابعة عشر من عمره، معتبراً أن التربية السليمة يكون لها انعكاساتها في النهاية على الطفل.

رسالة المتابع ليعقوب بوشهري

وكتب المتابع في رسالته ليعقوب بوشهري: "بس أنت مؤثر ومشهور طبيعي يتأثر فيك البعض من الشباب والمراهقين، مالها دخل التربية ممكن الأهل يربون عيالهم وتيجي أنت بكلمة أو بموقف تغير قيمة التربية أو جهد الأبوين  صح مالك شغل بتربيتهم بس تبقى مؤثر ويتابعك ملايين ومو الكل عنده القدرة إنه ما يتأثر بالمشاهير".

ورد يعقوب بوشهري على رسالة المتابع قائلاً: "كريستيانو رونالدو أكثر واحد بيتابعوه العالم في إنستجرام وكله بيحبه، وهو عايش مع رفيقته وعياله عيال حرام، وهو مو مسلم، وميسي ليس مسلماً، وتقولوا لي التأثر هذه خرابيط، ده ضعف من شخصية الأب والأم يحملوه على الميديا ما فيه نقاش ما تناقشني.. عندي واحد من ربعي بيقولي بارك لابني لأني اشتريت له تليفون، تخيل الولد عنده ١٤ سنة ولسه شاري له تليفون".

رسالة يعقوب بوشهري

This browser does not support the video element.

وأضاف: "قلت له شو هذا الولد ١٤ سنة، ولسه ماسك تليفون الحين، قالي إنه هذه قواعد وهذا العمر هو اللي يقدر يحمل فيه تليفون، وقالي إنه هما مجموعة كاملة واللي يخرج عن القواعد دي بيطلع برة المجموعة.. شوفتوا اللي بيربي كيف يتعب، لكن الواحد اللي قاعد مش مركز مع ولاده ويقولك راح الولد ولا الأم اللي تقول راح الولد ما هو راح علشان أنت لاهيه، مركزة في الخروج والفسح وغيره ومو مركزة مع أولادك.. ربوا ولادكم صح وما تجيبوا خطأ تربيتكم على غيركم".

تفاعل المتابعون مع فيديو يعقوب بوشهري في رسائلهم الخاصة، والتي أعاد مشهور منصات التواصل الاجتماعي نشرها والتفاعل معها عبر حسابه الشخصي، فكتبت متابعة: "سبحان الله نفس الكلام هذا صار مع ولدي اليوم .. يقول ان المدرس إذا تعرض لي بالكلام بضربه .. مثل كريستيانو لما ضرب المعلم حقه عشان قلل من قيمة أهله .. للمعلومية ولدي عمره 10 سنوات .. جلسنا معه انا وأبوه وفهمناه ان أخلاقيات المسلم غير وان مو كل شي نشوفه هو الصح وان كل مجتمع وكل ديانة وكل عائلة لها وضعها وتربيتها وأخلاقياتها .. لذلك المؤثر الأول والأخير الوالدين".

وتفاعل يعقوب بوشهري مع الرسالة بتعليق كتب فيه: "بارك الله فيكم وفي عيالكم"، ليعيد متابعون نشر رسالة يعقوب بوشهري وسط الكثير من التعليقات من بينها: "أكثر مشهور بيشوف نفسه هو بس اللي صح، مو معقول حدا عنده كل ها الثقة بنفسه حتى لو بالغلط.. طبيعي أنكم بتأثرون على الأطفال ولو ما بتأثروا ليش تروحون تاخدوا جوايز تحت عنوان مؤثرين، ولا أنتم بالمال فقط تعترفون إنكم مؤثرون وبتحمل المسؤولية مالكم دخل؟".