يسرا تحيي ذكرى رحيل هشام سليم الثانية وتسترجع ذكرياتهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
يسرا بملابس الحداد في أول ظهور بعد رحيل هشام سليم
بالصورة يسرا اللوزي تسترجع ذكرياتها بالحمل
يسرا بفستان أسود في مهرجان القاهرة السينمائي حزناً على رحيل هشام سليم

أحيت الفنانة يسرا الذكرى الثانوية الثانية لرحيل الفنان هشام سليم بكلمات مؤثرة وصورة جمعت بينهما منذ سنوات طويلة، مؤكدة أنها ما زالت تفتقده حتى اليوم، بعد أن وصفته بالصديق والأخ الغالي.

يسرا تحيي ذكرى رحيل هشام سليم

ونشرت يسرا صورة لها مع هشام سليم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت عليها رسالة له، مشيرة إلى أنها تفتقد روحه خاصة أنه ترك فراغاً برحيله.

وكتبت يسرا: "يفوت الوقت وأنت في قلوبنا وعايش معانا بروحك الحلوة، مفتقدينك أوي و مش قادرة أوصف لك الفراغ اللي إحنا فيه من بعدك يا حبيبي"، مؤكدة أن سيرته ما زالت حاضرة لدى الجميع، ولم ينته الحديث عنه حتى اليوم، قائلة: "سيرتك الحلو دايما على كل لسان والكلام عنك لحد النهاردة مش بيخلص".

ودعت يسرا له بالرحمة والجنة وطلبت من الجمهور قراءة الفاتحة له، قائلة: "ربنا يرحمك رحمة واسعة، ويرزقك أعلى درجات الجنة، ويصبر قلوبنا على فراقك يا أغلى الناس، فضلا وليس أمرا برجاء قراءة الفاتحة على روح الحبيب والأخ والصديق الغالي هشام سليم".

تفاعل عدد كبير من الفنانين والمتابعين مع رسالة يسرا، ودعا الكثيرون منهم له بالرحمة، واستعاد البعض ذكرياته مع الفنان الراحل هشام سليم.

ومن جهتها كتبت ريهام عبد الغفور: "ربنا يسعده في الجنة يا رب"، بينما كتبت هند صبري قائلة: "ألف رحمة ونور عليك يا هشام".

وحرصت يسرا العام الماضي أيضاً على إحياء ذكرى رحيل هشام سليم، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام، تضمن صورة لهشام سليم في كافة مراحله العمرية.

وتضمن الفيديو حديث الكثير من النجوم عن هشام سليم وعلاقتهم به والذكريات والمواقف التي جمعت بينهم، ووجه له البعض رسائل الحب مؤكدين على افتقادهم له.

وأرفقت يسرا الفيديو بتعليق كتبت فيه: "وحشتنا و مفتقدينك أوي أوي يا هيشو.. كل حاجة بينا كانت أحلى وأسعد الذكريات.. الدنيا فضيت علينا من بعدك بس سيرتك الحلوة مكملة معانا".

وتابعت: "وحشتنا أوي يا أغلى الناس، ربنا يرحمك و يهنيك بالجنة ونعيمها.. فضلا وليس أمرًا برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لهشام سليم".

وتذكر الفنان صلاح عبد الله الذكريات التي جمعت بينهم في عام 1991، مشيرة إلى أن الصداقة ربطت بينهم منذ ذلك الوقت، مشيداً به قائلاً: "كنت واحد من ألطف، وانضف الناس اللي عرفتها في الحياة كلها".

وعبر الفنان محمد جمعة عن افتقاده الشديد لهشام سليم مشيراً إلى أنه يتحدث عنه كثيراً مع جميع المحيطين به، وظهرت يسرا في الفيديو أيضاً قائلة: "أنا عارفة أنك في مكان أحسن بس قطعت فينا، وحشتني وعايزة أحضنك وابوسك واهزر معاك".

وأكدت منة شلبي أن كل الأشياء تذكرها به، مشيدة بخفة ظله وصراحته مع الجميع، واعتبرت هند صبري أن رحيله ترك فراغاً لن يملأه أحد خاصة أنه لا يوجد من يشبه في أخلاقه وروحه.

وفاة هشام سليم

توفي هشام سليم في عام 2022 بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، وكان آخر ظهور فني له في فيلم "موسى" عام 2021، الذي تناول قصة خيال علمي حيث يجد يحيى نفسه وحيدًا، ويقرر اختراع روبوت يسميه موسى ليصبح صديقه، ولكن تتصاعد الأحداث، وتخرج الأمور عن السيطرة. وشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين، من بينهم كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، صلاح عبد الله، أحمد حاتم، صبري فواز، محمد جمعة، ومحمود حافظ.

يذكر أن إعلان هشام سليم إصابته بالسرطان تسببت في حالة من الحزن في الوسط الفني، وتفاعل كبير برسائل التضامن من الجمهور والفنانين