تقترب من 2000 دولار: سعر إطلالة نانسي عجرم في كليب "من نظرة"

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
يتخطى سعرها 5000 دولار: تفاصيل إطلالة نانسي عجرم بأبو ظبي
إطلالة نانسي عجرم تخطف الأنظار في دبي وهذا سعر فستانها
تجاوز 800 دولار: سعر إطلالة روبي في جدة

أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن إصدار كليبها الجديد بعنوان "من نظرة"، حيث من المقرر أن يُطرح عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" غداً الموافق 7 يوليو/ تموز في تمام الساعة السابعة مساءً.

سعر إطلالة نانسي عجرم في كليبها الجديد 

شاركت نانسي عجرم مقطعاً صغيراً من فيديو كليب أغنيتها الجديدة "من نظرة"، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت في الفيديو بفستان أنيق من اللون الأزرق رُسمت عليه ورود من اللون الوردي.

جاء تصميم الفستان طويل من صيحة أوف شولدر، ويعود الفستان إلى دار Carolina Harrira، ويصل سعره إلى 1890 دولاراً، أي ما يساوي نسبياً 91 ألف جنيه، ومن الناحية الجمالية اختارت نانسي أن تترك شعرها الطويل خلف ظهرها؛ مما أعطى للإطلالة جمال وحيوية.

نانسي عجرم في حفل "ليلة وردة"

في سياق متصل أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفل "ليلة وردة" في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم 4 يوليو على مسرح عبادي الجوهر أرينا، حيث استطاعت أن ينال أدائها القوي بالحفل إعجاب الجماهير، ومن بين الأغاني التي قدمتها نانسي عجرم هي أغنية "بتونس بيك" التي تعتبر من أشهر أغاني الفنانة الراحلة وردة.

شارك في الحفل أيضاً إلى جانب نانسي عجرم كلاً من ريهام عبد الحكيم، أصالة نصري، وعبير نعمة، بالإضافة إلى مشاركة 100 عازف تحت قيادة المايسترو وليد فايد، على مسرح عبادي لجوهر أرينا، وسط تفاعل الجمهور ليس فقط على المسرح الذي أقيم فيه الحفل، وإنما أيضاً على منصات التواصل الاجتماعي التي عبروا من خلالها عن آرائهم في الحفل وأداء النجمات.