ياسمين عبد العزيز تُشارك كريم فهمي في ماراثون دراما رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
بعد الاعتذار: حلا شيحة تُشارك في ماراثون دراما رمضان 2024
رغم وفاته: طارق عبد العزيز يشارك في ماراثون دراما رمضان 2024
أمينة خليل تُشارك في ماراثون دراما رمضان 2025 بهذا المسلسل

تشارك الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز خلال ماراثون دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل جديد، يُشاركها في بطولته مواطنها الفنان كريم فهمي.

ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي في رمضان 2025

يدور مسلسل ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي الرمضاني في إطار اجتماعي رومانسي، ويأتي من تأليف عمرو محمود ياسين، ولم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن.

أيضًا، يُحضّر الفنان كريم فهمي حاليًا لمسرحية جديدة تجمعه بياسمين عبد العزيز، وتضم كل من: محمد عبد الرحمن وإيمان السيد وبدرية طلبة. من المقرر أن يتم عرض المسرحية في المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة.

سابقًا، شارك كريم فهمي مع ياسمين عبد العزيز في بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه"، والذي عُرض في موسم دراما رمضان 2020. كان المسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي، وجاء من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

خلال تصريحات سابقة، تحدث الفنان كريم فهمي عن تفاصيل تعاونه مع ياسمين عبد العزيز خلال مسلسل "ونحب تاني ليه"، ورد على سؤال حول شعور الفنان أحمد العوضي، الزوج السابق للفنانة ياسمين عبد العزيز، بالغيرة على زوجته بسبب أحداث المسلسل الرومانسية، قائلًا إن هناك علاقة صداقة تجمع بينه وبين الفنان أحمد العوضي، وزارهم في كواليس تصوير المسلسل أكثر من مرة. وأضاف قائلاً: "أحمد العوضي صاحبي وأخويا وهو راجل لطيف، معرفش كان بيغير ولا لا"، وتابع أنه في النهاية فنان ولديه فهم جيد لمهنة التمثيل.