ياسمين عبد العزيز تنهار في جنازة حسام شوقي والعوضي يساندها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
مسلسل ضرب نار الحلقه 5: ياسمين عبد العزيز تنهار بسبب أحمد العوضي
فيفي عبده توجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز والعوضي
صورة: حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز لأول مرة مع الفنان أحمد العوضي بعد إعلان طلاقهما في يناير الماضي، وذلك خلال جنازة المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال صباح اليوم الجمعة، الذين راحوا ضحية حادث سيارة مروع أمس على طريق الضبعة.

ياسمين عبد العزيز تنهار في جنازة حسام شوقي

وظهر أحمد العوضي، وهو يصطحب ياسمين عبد العزيز التي دخلت في حالة من الانهيار التام خلال تشيع الجنازة، حيث حرص على الاطمئنان على سلامتها ومساندتها.

وخرجت ياسمين عبد العزيز من السيارة ترتدي الملابس السوداء وبوجه شاحب، وسار بجانبها خاصة في ظل بكائها على رحيل المنتجين الثلاثة، وذلك من أجل تقديم واجب العزاء.

يذكر أن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي جاء في شهر يناير الماضي بعد زواج استمر 4 سنوات، وهو ما تسبب في صدمة للجمهور بسبب قصة الحب الكبيرة التي كانت تجمع بينهما، لتكون تلك المرة الأولى التي يظهران فيها معاً.

This browser does not support the video element.

وعبرت ياسمين عبد العزيز عن حزنها الشديد جراء رحيل صديقها المنتج حسام شوقي الذي عمل معه في العديد من المسلسلات، حيث شاركت العديد من الصور التي جمعت بينهما في الأعمال المختلفة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

ووصفت ياسمين عبد العزيز حسام شوقي بأنه كان بمثابة أخ وصديق لها قائلة: "حسام شوقي ليس منتجًا فقط، حسام كان أخًا وصديقًا وسندًا وضهرًا لي، مع السلامة يا أطيب وأجدع وأغلى إنسان.. ربنا يرحمك يا أخويا، يا رب يصبرني يا رب".

أما الفنان أحمد العوضي، فقد حرص على توديع أصدقائه الثلاثة بعد انتهاء مراسم الدفن صباحا اليوم، حيث عمل معهم أيضاً في بعض مسلسلاته كان من بينها مسلسل ضرب نار.

وشارك أحمد العوضي صوراً جمعتهم بهم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: "مع السلامة يا أغلى وأطيب وأنضف أخوات وصحاب وأحباب، ربنا يرحمكم ويسكنكم فسيح جناته، ويصبرني ويصبر حبايبكم على فراقكم، هتوحشني يا حسام يا أغلى أخ وهتوحشني يا محمود أنت وفتحي".

وجاءت وفاة المنتجين محمود كمال وحسام شوفي وفتحي إسماعيل مساء أمس الخميس جراء الحادث الذي تعرضوا له في طريق الضبعة خلال عودتهم إلى القاهرة من الساحل الشمالي، وأصيب المنتج تامر فتحي، وكانت حالته خطرة إلى أن لحق بهم بعد ساعات، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وشهدت الجنازة حضور عدد كبير من نجوم الفن المصريين والذين دخل العديد منهم في حالة من الانهيار والبكاء الشديد، خاصة الفنانة دينا فؤاد، بينما حضر أحمد السقا وإيمان العاصي وأحمد عيد، وعمر الشناوي، وعصام السقا، وفتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني.

عزاء المنتجين الراحلين

ومن المقرر أن يقام عزاء المنتجين الراحلين في مسجد الشرطة يوم الأحد 4 أغسطس، بالشيخ زايد، بعد صلاة المغرب، وذلك بعد أن أقيمت صلاة الجنازة على جثامين المنتجين حسام شوقى وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، بينما شيع جثمان المنتج الفني تامر فتحي الذي توفي فجر اليوم، بعد نقله للمستشفى في حالة حرجة أمس، وشيع جثمان تامر فتحي من مسجد الشرطة عقب صلاة الظهر اليوم.

يذكر أن أخر أعمال المنتج حسام شوقي كانت مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان، بينما قدم المنتج محمود كمال، عدد كبير من المسلسلات كان أبرزها أعماله مع الفنان عادل إمام في مسلسلات فرقة ناجي عطا الله وعفاريت عدلي علام وصاحب السعادة ومأمون وشركاه والعراف، بينما عرض للمنتج فتحي إسماعيل مؤخراً مسلسل الحشاشين للفنان كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد.

ولم يتم الإعلان عن سبب الحادث حتى الآن، الذي يخضع لتحقيقات الشرطة التي انتقلت لموقع الحادث فور وقوعه.