ياسمين عبد العزيز ترد على متابع طلب منها الزواج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
ليلى إسكندر ترد على متابع طلبها للزواج
بدور البراهيم ترد على متابع طلبها للزواج
أثير الحلوة ترد على متابع طلبها للزواج

بطريقتها المرحة المعهودة، مازحت الفنانة ياسمين عبد العزيز أحد متابعيها، والذي طلب منها الزواج على الفور، وأكدت بطريقة كوميدية أنها لا تفكر في الإقدام على هذه الخطوة حالياً.

متابع يطلب الزواج من ياسمين عبدالعزيز

شاركت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، صورة بإطلالة شبابية ظهرت خلالها بنيو لوك مختلف، إذ اعتمدت ياسمين أسلوب الحواجب العريضة والكثيفة بطريقة مميزة وجديدة عليها، فيما كتبت على الصورة: "خطر أوي".

تفاعل عشرات الآلاف من المعجبين مع صورة ياسمين عبد العزيز، وجاء من ضمن التعليقات المتفاعلة، واحد لشخص طلب منها الزواج وقال: "لا، إحنا لا بد أن نتزوج وبسرعة"، "لترد ياسمين ساخرة من الطلب بصورة كوميك فكاهي للفنان محمد هنيدي من مسرحية حزمني يا الشهيرة قائلة: "اتقفلت من الصنف كله".

متابع آخر عبر عن حبه لياسمين عبد العزيز بطريقة صريحة، ويبدو أن الفنانة المصرية صاحبة الحس الكوميدي قررت الرد عليه هو الآخر بطريقة تغلق باب الأمل لدى المحبين، إذ اكتفت بالرد عليه ساخرة بصورة تعبر عن ضيقها بشخصيتها من مسلسلها الخاص "هربانة منها"، الذي عُرض قبل سنوات.

تفاعل كثير من النشطاء مع صورة ياسمين عبد العزيز الجديدة، وأعرب قطاع عريض منهم عن إعجابهم بخطوتها الجديدة نحو الاهتمام بنفسها وممارسة الرياضة، ووصفها البعض بصاحبة الـ16 عاماً، وأشادوا بخروجها من القالب السابق، والذي يميل للشعبية التي لم تكن مناسبة كثيراً لملامحها التي عهدها الجمهور.

وقال بعض المحبين لياسمين عبد العزيز، إسقاطاً على انتهاء علاقتها بالفنان أحمد العوضي: "اقولك علي حاجة.. كان شافط طاقتك كنتي شكلا أكبر من دلوقت وعايشه جو مش بتاعك شغل بنت البلد انتي دلوقت رجعتي ياسمين أم 16 سنة الكيوت الرقيقة البريئة مش تيبك، ولا قماشتك ده معلم وعايز مرات المعلم"، "خرجتي من موود بنت البلد اللي كان معيشك فيه سواء في التمثيل، أو في الحقيقة براڤو هي دي ياسمين اللي احنا عارفنها من زمان".

من ناحية أخرى لا يزال البعض متمسكاً بأمل رجوع ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي وقال بعضهم: "حبيبتي ربنا يسعدك ويجمعكم على خير أنتي وأحمد؛ لأنه كان وما زال حبك الوحيد ربنا يسعد قلبك وأوعى تستمرين في البعد عنه الحياة قصيرة والوقت اللي بيعدى مش راجع تاني".

زواج وطلاق ياسمين عبدالعزيز والعوضي

بدأت علاقتهما بالظهور عندما لجأ أحمد العوضي إلى مواقع التواصل الاجتماعي لإعلان حبه لياسمين، مفضلاً الحفاظ على اسمها بعيدا عن الأقاويل. وبعد انتهائهما من تصوير مسلسلات رمضان 2020، أعلن الثنائي زواجهما بشكل رسمي في 4 مايو، واحتفلا بعيد ميلاد ياسمين مع الأصدقاء والعائلة.

الأزمات والتوترات

منذ البداية، كانت العلاقة محاطة بالجدل والخلافات العائلية. هاجم شقيق ياسمين، وائل عبد العزيز، الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع العوضي للرد وإعلان الزواج بشكل رسمي. 

شائعات الطلاق والمرض

تعرضت ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية خطيرة في 2021، مما أثار شائعات حول انفصالهما لعدم مرافقة العوضي لها منذ البداية؛ -بسبب مشاكل جواز السفر الخاص به- لكن العوضي نفى تلك الشائعات، وأكد أن علاقتهما مستقرة، مهددا باللجوء للقضاء لمن يروج الشائعات.

النهاية المؤسفة

على الرغم من المحاولات المتكررة لنفي الشائعات وإعادة الاستقرار للعلاقة، انتهت القصة بالطلاق الرسمي في يناير 2024. لم يحذف الثنائي بعضهما من قوائم المتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أعرب كلاهما عن المحبة العميقة التي يحملها في قلبه للطرف الآخر خلال لقاءات موثقة مختلفة، مما يبقي الأمل لدى محبيهما في عودة محتملة، وترك نهاية مفتوحة للمستقبل.