ياسمين عبد العزيز تحدث صدمة بتلميحاتها الخطيرة...من تقصد؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مارس 2020
مقالات ذات صلة
صور ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها وما كشفته عن تفاصيل الانفصال صدم الجمهور
ريهام حجاج تفقد أعصابها بسبب ياسمين عبد العزيز وما فعلته صدم من حولها!

فاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجمهور بمنشور غامض عبر حسابها على انستقرام، أثار تساؤلات بالجملة عن هوية الشخص الذي تقصده بهذه التلميحات الخطيرة؟!

 

ياسمين عبد العزيز وطليقها 

ياسمين عبد العزيز نشرت مشهداً من مسلسل "طريقي" للفنانة شيرين والفنان باسل خياط، يرغب فيه الأخير العودة إلى البطلة إلا أنها ترفض تماماً مؤكدة له أنها تكرهه بشدة.

لم تعلق ياسمين عبد العزيز على المقطع المثير للجدل، إلا أن متابعيها انهالوا عليها بالتساؤلات لمعرفة المغذى من نشرها هذا المشهد تحديداً، فأخذ البعض يلمح إلى أن طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة ربما يرغب في العودة إليها مجدداً؟ في حين جاء تخمين آخرين بأنها ربما تقصد أزمتها مع شقيقها وائل عبد العزيز.

ومازالت ياسمين عبد العزيز تلتزم الصمت ولم توضح من الشخص المقصود بهذا الفيديو المفاجئ؟!

This browser does not support the video element.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت ياسمين عبد العزيز اعترفت بحبها للفنان أحمد العوضي رسمياً، بعد أن نشر شقيقها منشوراً يعنفها من خلاله بسبب صورهما سوياً المثيرة للجدل ورغبته في معرفة نوعية علاقتهما بالضبط؟!


فكانت المفاجأة، أن نشرت ياسمين عبد العزيز صورة تجمعها مع أحمد العوضي معلنة حبها له، وهو فعل المثل بإعلان حبه لها على الملأ.


مسلسلات رمضان 2020

من جهة أخرى، تواصل ياسمين عبد العزيز تصوير مسلسلها "ونحب تاني ليه؟ المقرر عرضه في رمضان 2020، ويشاركها في البطولة الفنان كريم فهمي وشريف منير وسوسن بدر ونخبة من النجوم.