ياسمين صبري بالحجاب في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري بالحجاب في أحدث ظهور لها وفيديو يعرضها للانتقادات
ياسمين صبري بدون فلتر في أحدث ظهور
ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

خطفت ياسمين صبري الأنظار بأحدث ظهور لها، حيث ظهرت الفنانة المصرية معتمدة على  غطاء الرأس، وهي ليست المرة الأولى التي تظهر فيها بإطلالة تعتمد على هذه اللمسات التي يتفاعل معها الجمهور.

وجاءت إطلالة ياسمين صبري، خلال إعلانها عن ماركة حقائب اليد الخاصة بها، حيث ظهرت وهي تتألق في جلسة تصوير تحمل فيها حقيبة يد صغيرة من البراند الخاص بها، واعتمدت على اللون الأخضر.

ياسمين صبري بالحجاب

 واعتمدت ياسمين صبري في إطلالتها على اللون الأخضر، وغطاء رأس من الحرير بنفس اللون، وتركته مفتوحاً منسدل على الكتفين، واختارت له تسريحة الشعر الملموم من الخلف بفارق من المنتصف.

ونشرت ياسمين صبري اللقطات، وأرفقتها بتعليق عبرت فيه عن سعادتها بإطلاق منتج جديد لشركتها، وتفاعل معها الجمهور في تعليقات عبرت عن إعجابهم بإطلالاتها التي وصفوها بالمحتشمة.

هذه ليست المرة الأولى التي تعتمد فيها ياسمين صبري غطاء الرأس لإطلالاتها، وإنما سبق وظهرت وهي تقيم مناسك العمرة ترتدي عباءة وحجاباً باللون الأسود وكتبت: "اللهم إني أسألك حبك لي، ولطفك بي، وجمالك في، وأسألك من الأخلاق أطيبها".

كما ظهرت ياسمين صبري في إطلالة أخرى ارتدت فيها الحجاب خلال زيارتها مسجد آيا صوفيا في تركيا، حيث ظهرت الفنانة المصرية مرتدية الحجاب والزي المحتشم، وهي الإطلالات التي تعيد إلى الأذهان تصريحات ياسمين صبري التي تتحدث فيها عن شخصيتها وكونها امرأة محتشمة حيث قالت في لقاء سابق لها: "أنا شخصية طبيعية وهادية وبيتوتية وبسيطة وانطوائية، ولا أهتم بالأضواء  أنا فقط بكتفي بأصدقائي من قبل الشهرة خاصة لأني لا أثق بسهولة في الآخرين، وأخاف دخول ناس جديدة في حياتي.. وجودي في حياة أي رجل يضيف له لأني أتمتع بالصفات التي يعشقها الرجل الشرقي".

 كما ظهرت في لقاء آخر، وردت على سؤال حول رغبتها في ارتداء الحجاب معلنة عن رغبتها في ارتدائه  يوماً ما، وأوضحت رغبتها بأنها سيدة مسلمة وبالتالي فكرة ارتداء الحجاب موجودة لديها خاصة أنها تنزعج من النساء اللواتي يبرزن مفاتنهن لجذب الانتباه والأنظار. وهي التصريحات التي أثارت بها الجدل خاصة بعد حديثها عن بداية ظهورها قائلة: "كنت عايزة أظهر كامرأة مش مجرد ملابس أو مفاتن لافتة".

صور ياسمين صبري

 واستكملت ياسمين صبري تصريحاتها عن الحجاب بتصريحات قالت فيها: "أفكر يوماً ما أن أرتدي الحجاب، في النهاية أنا ست مسلمة ومؤمنة وبالتالي الفكرة موجودة، والحقيقة أنا بنزعج من النساء اللي بيبرزوا مفاتنهن للفت الأنظار أو جذب الفرص، وأول عمل فني ليا كنت بمسك قميصي عشان أخفي مفاتني لأني  كنت حريصة جدا وعايزة أظهر كامرأة مش مجرد ملابس أو مفاتن لافتة".

هذه التصريحات كانت السبب في زيادة الهجوم على ياسمين صبري خلال الفترة الأخيرة، التي ظهرت فيها بأكثر من إطلالة وصفها الجمهور بجريئة، حيث تنوعت الإطلالات هذه ما بين إطلالات اختارت فيها ياسمين صبري فساتين قصيرة، وأخرى اعتمدت على تصميم الفساتين الحمالات، ليعتبر الجمهور أن هذه الإطلالات تعبر عن التناقض داخلها، وتتنافى مع تصريحاتها بشأن أنها لا تحب إبراز مفاتنها. بحسب ما جاء في عدد من التعليقات.

حيث كتب متابعون تعليقاً على إحدى هذه الصور: "دلوقتي ظاهرة بفستان قصير، وقبل كدة في تصريحات مش عاجبك اللي بيبرزوا مفاتنهم، أنا مش ضد الإطلالات دي، لكن ضد إنك تسوقي لنفسك على حساب غيرك وتدعي الفضيلة".