وكيل أعمال فان دام يتقدم ببلاغ ضد والد حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
والد حسام حبيب يتقدم ببلاغ رسمي بسبب تسجيل صوتي مفبرك
شيرين عبدالوهاب تتقدم ببلاغين جديدين ضد والد حسام حبيب
شيرين عبدالوهاب تتقدم ببلاغ ضد والد حسام حبيب وتتهمه بهذا الأمر

تقدم وليد التلباني، وكيل أعمال الفنان العالمي فان دام، في مصر، ببلاغ إلى مباحث الإنترنت بالقاهرة ضد والد الفنان حسام حبيب يتهمه خلاله بالاعتداء على زوجته بالسب والقذف.

وكيل أعمال فان دام يتقدم ببلاغ ضد والد حسام حبيب

خلال بلاغه، أوضح وليد التلباني أن والد حسام حبيب ترك تعليقًا على منشور بالحساب الشخصي لزوجته، ثم أرسل لها رسالة خاصة تضمنت بعض الألفاظ الخارجة.

أشار التلباني إلى أنه حاول التواصل مع والد حسام حبيب لمعرفة سبب هذه الرسالة الغريبة، لكنه فوجئ به يسبه ويغلق الاتصال. وهو ما أدى إلى تقد التلباني ببلاغ لمباحث الإنترنت بالعاصمة المصرية ضد والد حسام حبيب. وقد حمل المحضر رقم 23 أحوال 2024، وتضمن توجيه اتهامات لوالد حسام حبيب بالسب والقذف.

يُذكر أن حسين لبيب، والد حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، كان قد رد سابقًا على تصريحات شيرين التي اتهمت خلالها ابنه بالسرقة. نشر حسين لبيب، حينها، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، رسالة غامضة، قال خلالها: "عملت نفسي لها سجادة، شيرين مش محتاجة سجادة، محتاجة راجل وهياخد عشرة ملايين عشان يمسك أيدي بس".

كانت شيرين عبد الوهاب قد واصلت هجومها على زوجها السابق حسام حبيب قائلة: "أنا بقوله الناس الشعبية اللي من القلعة هما دول اللي جدعان اللي متربيين ومايقبلوش إن مراته تصرف عليه، وبشهادة كل الناس وحتى رضوى الشربيني قالتها".

أضافت شيرين أن حسام حبيب لم ينفق على المنزل على مدار 6 سنوات، مُدّة زواجهما، وتابعت أنه قد حصل منها على 10 ملايين جنيه بحجة إدارة أعمالها قائلة: "حسام حبيب أخد مني 10 ملايين جنيه مقابل إنه يمسك إيدي ويطلّعني المسرح، ويركب طيارات خاصة ويتخانق فيها، أنا كل شوية بتعاير بالفلوس دي".