وفاة زينة ترحيني في ظروف غامضة وهذه أخر كلماتها عن مرضها

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
وفاة نجمة تركية في ظروف غامضة في منزلها!
وفاة الفنانة السورية مي سكاف في ظروف غامضة
بعد موت رفيف الياسري: وفاة خبيرة تجميل عراقية أخرى في ظروف غامضة

أعلنت وسائل الإعلام اللبنانية المحلية صباح اليوم، وفاة ملكة جمال لبنان السابقة زينة ترحيني في الأربعينيات من عمرها في ظروف غامضة.

ونشر خبر وفاتها بعدما أعلن أقاربها عبر الفيسبوك عن وفاتها ونعوا فيه وفاة ابنتهم زينة حسن ترحيني لكن لم يتم الكشف عن سبب الوفاة حتى الآن.

مرض زينة الترحيني

وبعد نشر خبر وفاتها أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للراحلة زينة تحدثت فيه عن إصابتها بمرض خطير لكنها لم تكشف عنه، وطلبت من متابعيها أن يدعوا لها بالشفاء لكن على ما يبدو أنها لم تصمد كثيراً أمام هذا المرض وتوفت في سن صغير.

وقالت زينة الترحيني في مقطع الفيديو الخاص بها والذي أعلنت فيه عن مرضها: “أنا كتير اشتقتلكم أكتر ما إنتو تشتاقولي بكتير، ما بدي منكم غير دعواتكم وصلواتكم لأني مريضة كتير، تمنولي الشفا”.

This browser does not support the video element.

حصلت زينة الترحيني على لقب ملكة جمال لبنان قبل سنوات وبعدها اتجهت لعمل الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد زينة الترحيني من مواليد الثمانينات ولدت في دولة لبنان وعملت في بداية حياتها كناشطة اجتماعية راحلة، حصلت على لقب ملكة جمال وبدأت حياتها العملية على الإنترنت منذ سنوات قليلة واستثمرت خبرتها في مجال الموضة والجمال لعمل الإعلانات.

حيث نشرت الراحلة زينة ترحيني مقاطع فيديو مهنية في مجال الموضة وعالم الأزياء وتوجهت بعدها لمجالات أخرى على مواقع التواصل.

اختفاء زينة الترحيني 

لكن بعد فترة انتشارها على مواقع التواصل اختفت ترحيني مرة أخرى وغابت عن الأضواء والشهرة حتى تم الإعلان عن وفاتها.

وعلق المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي على خبر وفاتها دعوا لها بالرحمة والمغفرة وسألوا الله لأهلها الصبر والسلوان.

وعلقت إحدى المتابعات من مدينة بيروت على وفاتها في ظروف غامضة وقالت" الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة يارب، زينة توفيت بعد صراع مع المرض مافي ظروف غامضة ولا شي من هل حكي زينة تعالجت أول مرة ومشي الحال، بس رجع أقوى وانتشر لو سمحتو يرحم امواتكم اقرؤوا لها الفاتحة".