وفاة الفنانة المصرية ناهد رشدي

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
مقالات ذات صلة
وفاة المخرج مدحت السباعي والد الفنانة ناهد السباعي
في آخر لقاء قبل وفاتها: ماذا قالت ناهد رشدي عن ياسمين صبري؟
وفاة الفنانة المصرية جالا فهمي

توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، الفنانة المصرية القديرة ناهد رشدي، عن عمر يناهز الـ 68 عاماً، ومن المقرر أن تُشيع الجنازة عصر اليوم من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة بالقاهرة.

وفاة الفنانة ناهد رشدي 

أعلنت خبر الوفاة ابنتها وزوجها عبر حسابيهما الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتبت دينا سعد، ابنة الفنانة المصرية: "انتقلت والدتي وحبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله، لله ما أخذ ولله ما أعطى.".
كما كتب محمد سعد زوج الراحلة، عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلا "انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجتي وشريكة عمري السيدة ناهد رشدي، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها الفردوس الأعلى يا رب العالمين".

كما نعتها الفنانة المصرية وفاء صادق، حيث تربطهما علاقة صداقة قوية منذ أن تعاونا في المسلسل الشهير "لن أعيش في جلباب أبي" والذي كان من بطولة الفنان نور الشريف، حيث كتبت وفاء صادق عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لا حول ولا قوة إلا بالله، لسه حالاً بكتب لها كل سنة وأنت طيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنانة ناهد رشدي في ذمة الله".

مشوار ناهد رشدي الفني 

  • ولدت ناهد رشدي في 15 من سبتمبر عام 1956.
  • تخرجت الفنانة المصرية ناهد رشدي عام 1982 من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

  • استمرت مسيرتها الفنية قرابة الـ 40 عاماً، وفي مسيرتها أكثر من 80 مسلسلاً تلفزيونياً.
  •  اشتهرت من خلال أعمالها الدرامية المختلفة خاصة في فترة التسعينات حيث شاركت من خلال هذه الفترة، بعدد كبير من الأعمال الدرامية، والتي من أبرزها مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" مع الفنان الراحل نور الشريف، ومسلسل "أرابيسك"، ومسلسل "هوانم جاردن سيتي"، ومسلسل "الزيني بركات".
  • اشتهرت بدور "سنية" في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" خاصة حلقة زفافها بالعمل، وظل الجميع على مدار سنوات يتحدثون عنه.