وعد السعودية تبكي بعد تعرضها لخطأ طبي في وجهها (التفاصيل)

  • تاريخ النشر: منذ 8 ساعات
مقالات ذات صلة
فيديو فتاة تعرض الزواج على الفنانة السعودية وعد
فيديو مزحة وعد بحفلها في السعودية تقلب الجمهور عليها وتعرضها لانتقادات
لقطات ترصد تلف منزل وعد السعودية بسبب انفجار بيروت: وأروى تبكي بحرقة

كشفت الفنانة السعودية وعد، عن تعرضها لخطأ طبي، على يد طبيبة عراقية مقيمة في الإمارات، رفضت الإفصاح عن هويتها منعاً للمساءلة القانونية، غير أنها أشارت إلى أن الحرف الأول من اسمها هو "ر"، موضحة أنها حقنتها بمادة تجميل غير مناسبة، مما أدى لتدهور حالة بشرتها على مدار أشهر، كما أنها رفضت علاجها مكتفية بنجاح الحقن في وقتها، وبكت خلال حكاية تجربتها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الحقن أدت لكلاكيع في الوجه

قالت وعد السعودية في فيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام، وتم تداوله على نطاق واسع، إنها خضعت لمجموعة من الحقن التجميلية في الوجه، عند زيارتها للإمارات، لتزيل النمش، فعرضت عليها الطبيبة أن تحقن لها فيلر في منطقة أسفل العين، لتُمدد الجلد وتزيل التجاعيد، فوافقت الفنانة.

أضافت وعد أن الفيلر كان بالفعل ناجحاً والنتيجة جيدة، خلال الأسبوع الأول فقط من الحقن، لافتة إلى أنها بعد ذلك بدأت تُعاني من التكتل و"الكلاكيع" أسفل الجلد، وبمراجعة الطبيبة، تنصلت من واجبها في علاجها، ورفضت أن تساعدها، مشددة على أنها قامت بواجبها من حقن المادة فقط، بينما أي آثار جانبية ليست من اختصاصها.

تابعت وعد أن الإصابة بدأت تتفاقم لتظهر لها جروح قطعية في الوجه، مما دفعها لزيارة أطباء متخصصين في السعودية عند عودتها، وبدأت رحلة العلاج، باقتراحات منها جراحة فتح الوجه لإزالة الفيلر، لتكتشف أنها حقنتها بمادة "فيلر دائم" على عكس ما أخبرتها به عندما سألتها عن ماهية المادة المحقونة في البداية.

شاهدوا رحلة إصابة وعلاج وعد السعودية:

This browser does not support the video element.

أكملت وعد متحدثة عن كواليس إصابتها الشديدة، أنها قامت بصلاة الاستخارة، ولكنها رفضت الخضوع لعملية جراحية بعدها، لتبدأ رحلة العلاج بفتحات صغيرة وتخدير سطحي للوجه، ثم سحب الفيلر تدريجياً، وعلى فترات متباعدة بين أسبوع واثنين، مشددة على أن الألم كان رهيباً ولا يحتمل.

أكملت: "الألم كان صعب، وطبعا سحب تقريباً 40% وصار أسفل العين فارغ وكأن عندي هالات كبيرة،  وجسمي تعبان وكأن وجهي متسلخ، لما أحط مكياج كان يتفطر وشكلي كان زفت، روحت لدكتور خالد الزهراني قولت له أبغي حل، فاقترح عليّ سحب خلايا  دهنية من الوجه وإعادة حقنها لتصير خلايا جذعية حتى يكون العلاج منه، وفيه بدلاً من إدخال جسم غريب خاصة وأن بقايا الفيلر كانت لا تزال متواجدة".

وعد السعودية أوضحت أن هذه التجربة التجميلية كانت الأولى في حياتها، مشيرة إلى أنها اختارت الطبيبة الأولى؛ لأنها كانت متخصصة في الجلدية، ولكنها أتعبتها وأضرتها وأصابتها بإصابات شديدة الخطورة والألم، وهو ما دفعها للسفر إلى كوريا والولايات المتحدة الأمريكية وزيارة أكثر من 4 أطباء أجانب للحصول على إجابة شافية وحل قطعي للفيلر، ولكنها لم تجد، بسبب حدوث تليف في الوجه وخوف من حدوث تحسس للعصب.

رحلة علاج وعد السعودية

أوضحت وعد أن صديقتها نصحتها بمراجعة طبيبة شهيرة بعد البحث في الأوساط الطبية لأشهر بدون فائدة، فاستسلمت في النهاية وزراتها لتطلب منها أشعة مقطعية وهو ما احترمته كثيراً، وبالفعل أخبرتها أن صورة الأشعة تفصح عن إصابتها بتليف في أعصاب الوجه، وبدأت في مرحلة العلاج الفموي أولاً بتعاطي بعض أنواع الحبوب الطبية، للتجربة.

بكاء وعد السعودية

تأثرت وعد السعودية كثيراً، وبكت وذرفت دموعها بسبب الحديث عن التجربة المؤلمة التي خضعت لها مؤخراً، وقالت إنها حريصة على نقلها كاملة للناس، حتى لا يتورطوا مثلها في هذه التجارب الصعبة.

وقالت وعد باكية: "فكرت أقاضيها وفكرت أعمل وأسوي مرة ضايقني الموضوع وماني عارفة إش أعمل، بس لازم أشيل الشيء الغريب".

واستعرضت وعد وجهها عن قرب وبدون فلتر تصوير، لتوضح لجمهورها التكتلات التي تحيط بمحيط عينها تحت الجلد، مؤكدة أنها على الرغم من قساوة المشهد، إلا أنها تضع طبقة كبيرة من كريم الأساس، ولكن الكتل واضحة بشكل ملحوظ، قبل أن تختتم الفيديو.

الجدير بالذكر أن التعليقات التي تفاعلت مع وعد السعودية، طالبتها بالكشف عن اسم الطبيبة التي ارتكبت هذه الجريمة وشوهت وجهها، حتى لا يقع البعض في فخ الذهاب إليها، ولكنها رفضت موضحة أن الحرف الأول من اسمها هو "ر" حتى لا تتعرض لأي مساءلة قانونية.