والدة سارة الودعاني تهاجم منتقدي ابنتها: أين الرجولة (فيديو)

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
بالفيديو سارة الودعاني ترد على منتقدي حاجبيها ومن طالبها بتغييرهم
سارة الودعاني ترد على منتقدي طريقة تربيتها لأولادها
سارة اليافعي تهاجم منتقدي جنسية زوجها

هاجمت والدة مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، سارة الودعاني، منتقدي ابنتها بسبب المحتوى الذي تنشره على مواقع التواصل الاجتماعي وحديثها عن بعض تفاصيل حياتها واستعراض حقائبها والهدايا التي تحصل عليها من زوجها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

والدة سارة الودعاني تهاجم منتقدي ابنتها

ونشرت سارة الودعاني فيديو لم تظهر فيه والدتها لكنها كانت تتحدث بجانبها منتقدة من يوجهون تعليقات لاذعة لابنتها قائلة: "المصيبة فيه رجال كبار، آباء ويخرج للحديث عن امرأة، استح على وجهك يا قليل الحياء، أين الرجولة يا ناس".

وجاء ذلك بعد أن تحدثت سارة الودعاني مؤخراً عن الصعوبات التي تمر بها في تربية الأطفال، قائلة: "لا أستطيع تطبيق كل قواعد التربية، القاعدة الآن انحاش علشان ما أعصب"، وهو ما جعل البعض يوجه لها انتقادات لإنجابها 3 أطفال وما زالت حاملاً في الطفل الرابع وتحدثت عن رغبتها في إنجاب توأم.

وواصلت والدة سارة الودعاني الهجوم، قائلة: "تتعدى على امرأة وعلي أطفالها، مين أعطى لك الحق، من أعطي لك هذا الحق، أعطته لك الشياطين أمثالك، ما تستحي على وجهك رجال شيبان في رأسك تجيب سيرة مرأة قالت ولا فعلت ولا حطت إعلان وين الرجولة يا ناس".

وتعجبت والدة سارة الودعاني من سكوت البعض على ما يقوم به بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "زوجته ما تقول له عيب، عياله ما يقولون له عيب، هذه وقاحة، أيش بتكسب فلوس ولا إعلان ولا متابعين وبكرة عند الله ما فكرت فيها إيش تقول لربك، الله يعطيك ويمهل لك الحين".

شاهد الفيديو:

This browser does not support the video element.

وأنهت والدة سارة الودعاني حديثها بالدعاء على من انتقد ابنتها قائلة: "الله حين يعطيك، تنبسط ويبتليك الله قسماً بالله بالفقر والمرض والعلة وإن مد الله لك في العمر تزداد أثم وتزداد ذنوب وبكرة عند الله تخيل الإنسان يخاف أن يقف أمام إنسان يوم القيامة".

وعلى الرغم من هجوم والدة سارة الودعاني على منتقدي ابنتها إلا أن الهجوم لم يتوقف عليها، حيث اعتبر البعض أن تصديرها والدتها تكنيك منها لوقف الهجوم معتبرين أنها تستخدمها في هذا الأمر.

وجاء نص التعليق: "عندها فلوس وموظفون لصورتها الإعلامية واخرتها بجيب أمي ترد عليكم لعبت على الوتر الاجتماعي والعرف اللي أصلاً هي متبرية منه ما أحب الإنسان اللي يأخذ كل شيء يبيه لو بالحيلة وبنفس الوقت يطلب تعاطف الناس ومحبتهم دامك ساطية شيلي نفسك! لا تستخدمين تقاليد المجتمع عشان ينكرون على منتقديك".

سارة الودعاني تتعرض لانتقادات لاذعة

تعرضت سارة الودعاني مؤخراً لموجات من الهجوم بسبب الفيديوهات التي نشرتها حيث تصدرت الترند بمقاطع فيديو تحدثت فيها عن حياتها الخاصة والتي كان أولها بعد أن ظهرت ببطن منتفخ بسبب الحمل وقالت: "طبيعي كل سنة أكون حامل، وأكيد عيالي أذكى الناس".

وواصلت سارة الودعاني التفاخر بأموالها قائلة: "أكيد أشتري مجوهرات وما ألبسها"، وحرصت على إلغاء خاصية التعليقات بعد أن نشرت هذا الفيديو خاصة بعد أن أثارت ضجة بالحديث عن أن عدد العاملات لديها وصل إلى 30 عاملة.

وتواصل الهجوم بعد أن عرضت المشهورة السعودية حقائبها الخاصة للبيع بأسعار خيالية والتي كان بعضها من ماركة Hermes الفخمة،  خاصة أنها لا تستخدمهم على الإطلاق ووصلت أسعار الحقائب لأكثر من 100 ألف ريال للواحدة.

وفي فيديو آخر استعرضت سارة الودعاني الهدية التي حصلت عليها قبل شهر من زوجها عبد اللطيف السياف بمناسبة عيد ميلادها حيث وضع لها سيارتين أمام المنزل باللونين الأبيض والأسود لتختار منهم اللون المفضل بالنسبة لها لتقرر اختيار اللون الأسود المفضل لها، بحد قولها، وذلك بعد أن ظهرت وهي تبكي بسبب ضغط العمل والإعلانات.