والد زوج سارة الودعاني يرد على أنباء زواج ابنه للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
سارة الودعاني تتحدث عن حماها وترد على أنباء زواج زوجها عليها
زوج سارة الودعاني يرد على أسئلة متابعيها
والد سارة الودعاني يخطب ابنة نجلاء لنجل سارة الودعاني والمهر صدمة

نشرت سارة الودعاني مقطع فيديو جديد، ظهر فيه والد زوجها، وهو يدعوا على ولده إذا تزوج من أخرى، وذلك رداً على ما تردد من أنباء بشأن زواج زوج سارة الودعاني للمرة الثانية.

وكانت أنباء زواج زوج سارة الودعاني، تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي وسط حالة غضب شديدة انتابت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي، ودفعتها للرد عبر الكثير من مقاطع الفيديو.

والد زوج سارة الودعاني

وظهر والد زوج سارة الودعاني في مقطع الفيديو، وهو يدعوا على ولده إذا تزوج من امرأة أخرى بألا يوفقه الله، كما تغزل في سارة الودعاني قائلاً: "يتزوج عليها ليش! هذه امرأة جميلة ما في مثلها".

وظهرت سارة الودعاني في عدد من الصور التي ترد بها على أنباء زواج زوجها عليها، حيث نشرت عدد من الصور التي جمعتهما في لقطات رومانسية أكدت من خلالها أن علاقتهما جيدة، وأنه لا صحة لما يتردد بشأن زواجه من أخرى.

 وبدأت الشائعات في التزايد بعد أن سألت متابعة سارة الودعاني في أحد الرسائل حول حقيقة زواج زوجها من أخرى، وهو ما ردت عليه سارة الودعاني بطرافة في تعليق: "مجانين أنتم" إلا أن ردها لم ينف الأمر بشكل قاطع، ولم يقنع الجمهور، لتتزايد بعدها شائعات زواج زوج سارة الودعاني الأمر الذي أزعج مشهورة منصات التواصل الاجتماعي، ودفعها للرد بعدة طرق.

والد زوج سارة الودعاني يرد:

This browser does not support the video element.

رد سارة الودعاني على المتابعة لم يقنع البعض، واعتبروا أنها ترد بسخرية لإخفاء الأمر، وهو ما دفع مشهورة منصات التواصل الاجتماعي لنشر المزيد من الصور التي تجمعها بزوجها، عبد اللطيف السياف، ويظهر فيها الثنائي في حالة انسجام وتناغم واضحة، وأرفقت سارة الودعاني هذه اللقطات بعدد من الكلمات الرومانسية، والتي امتلأت بأمنياتها بأن يديم الله عليها زوجها وحياتها معه.

وتفاعل الجمهور مع فيديو والد زوج سارة الودعاني في تعليقات منها: "فيه بعض آباء الأزواج يعتبر زوجة ولده بنته ومعزتها من معزة بناته الله يخليه لهم وسارة ربي أكرمها بعايلة تحبها وحياتها سعيدة الله يزيدها سعادة". "صحيح الشرع حلل أربع، لكن وحده تغني عن مليون وأجمل عمر للأنثى واكتمال أنوثتها فكريا وجسديا وعاطفيا من عمر 40 إلى 65 سنة. 

حقيقة زواج زوج سارة الودعاني من أخرى

تزايدت الأنباء بشكل دفع الزوج للرد على ما يتردد من أنباء حيث نشر عبد الوهاب السياف مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي حسم فيه الأمر حول زواجه من أخرى، وتحدث عن تأثير هذه الإشاعات على زوجته، مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية  قائلاً: "أنا الحقيقة نمت عادي لكن هي ما قدرت تنام لأن أزعجها الموضوع، أنا ما أقدر ألومها على هذا، لأن في النهاية امرأة حساسة لا أستطيع أن أطلب منها ألا تتأثر بكلام العالم".

وأضاف زوج سارة الودعاني حاسماً أمر زواجه من أخرى: "الحقيقة أن سارة تتلقى تعليقات كثيرة من متابعين، خلونا نقول إن ألف واحد أرسلوا لها رسالة، فالألف دول اللي ممكن يأثرون، أكيد بيأثرو.. لكن في النهاية هذا الكلام كله غير صحيح بتاتا ولا يمت للقرب بأي شيء، رقم اثنين أنا سعيد جدا جدا في حياتي الزوجية مع زوجتي وأولادي لا أحلم بأكثر من ذلك، وهذا من رضا الله علي إن سعادتي في الدنيا كانت على أكمل وجه الحقيقة".