والد حلا شيحة يحسم جدل زواجها وخاتم في يدها يثير التكهنات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
مقالات ذات صلة
أحمد فلوكس يحسم الجدل ويكشف حقيقة زواجه
ابنة حلا شيحة تتعرض لكسر في اليد وصورتها تثير الجدل
محمد رمضان يحسم الجدل حول زواجه من 4 نساء: معنديش وقت

أثارت الفنانة المصرية حلا شيحة حالة من الجدل بعد أن ظهرت بدبلة في يدها مما دفع البعض إلى التكهن بارتباطها أو خطبتها من جديد بعد الانفصال عن زوجها الداعية معز مسعود، وهو ما دفع والدها أحمد شيحة للرد لحسم هذا الأمر.

والد حلا شيحة يحسم جدل خطبتها

وأوضح الفنان التشكيلي أحمد شيحة، أن ابنته حلا شيحة لم ترتبط في الوقت الحالي، نافياً وجود أي علاقة حب في حياتها حالياً، موضحاً أن أخر زواج لها كان الداعية معز مسعود.

وتابع والد حلا شيحة قائلا:ً "لم ترتبط مجدداً بعده"، ليحسم بذلك الجدل حول زواجها أو خطبتها بسبب الخاتم الذي ظهرت به عبر صورة نشرتها على حسابها الشخصي على منصة إنستغرام في خاصية ستوري واكتفت بالكتابة عليها: "فقط قم في الاسترخاء".

وتجاهلت حلا شيحة التكهنات والشائعات التي أحاطت بها بسبب تلك الصورة، خاصة أنها لم تتحدث عن انفصالها عن زوجها السابق معز مسعود إلا مرة واحدة فقط خلال لقاء تلفزيوني لها مؤخراً، مشيرة إلى أنها قررت الزواج منه بعد الارتباط بها لشعورها بالحاجة إلى الزواج بعد أن انفصلت عن والد أبنائها كي لا تبقي وحدها.

ولفت إلى أن كثير من السيدات يمكن أن يعيشن ما مرت به من خلال ارتداء الحجاب ثم التخلي عنه، أو الزواج والطلاق، مشيرة إلى أن زواجها استمر لسنوات ولكنها انفصلت وعادت للزواج من جديد بعد عام ونصف قائلة: "لأني ست والست مينفعش تفضل لوحدها".

وأكدت أن والد أبنائها لم يكن داعية إسلامياً وكان يطلق عليه أبو يوسف بسبب اللحية، موضحة أنه أعلن إسلامه قبل أن تعرفه بعام، مشيرة إلى أنها كانت تعرفه وهي تبلغ من العمر 14 عاماً وكان حب حياتها قائلة: "ربنا جمعنا وخلفت منه 4 ولاد وبعدها انفصلنا".

يذكر أن حلا شيحة تزوجت 3 مرات كانت البداية من الفنان هاني عادل في عام 2006 بعد قصة حب جمعت بينهما، ولكن الانفصال تم قبل حفل الزفاف دون الكشف عن الأسباب وفاجأ الجميع بإعلان الطلاق.

واختفت الفنانة المصرية عن الأنظار بينما سافر هاني عادل إلى فرنسا لزيارة ابنته من زوجته السابقة.

زيجات حلا شيحة

وأوضح هاني عادل في تصريحات له فيما بعد أن الانفصال تم بهدوء وهناك بعض التفاصيل التي قد تجعل علاقات الحب لا تكتمل ولا يكون لأحد الطرفين صلة بها.

تزوجت حلا شيحة للمرة الثانية من الكندي يوسف هاريسون، وأنجبت 4 أبناء خلال فترة زواجهما التي استمرت 12 عاماً، وذلك بعد ان ارتدت الحجاب واعتزلت الفن، ثم انفصلت فجأة عنه قبل إعلان الأمر رسمياً في عام 2019 رافضة الكشف عن التفاصيل التي تخص حياتها الخاصة وبعد عام ونصف عادت لارتداء الحجاب مجددا والزواج من الداعية معز مسعود وتسببت تصريحاتها في هذا الوقت في أزمة لها بعد أن هاجمت الفنانين.

وعادت حلا شيحة للظهور من جديد بعد ان خلعت الحجاب مجدداً دون أن تكشف عن تفاصيل انفصالها عن معز مسعود بعد أقل من عام على زواجهما مقدمة اعتذارها إلى الفنانين في مصر من أجل العودة من جديد إلى الوسط الفني.

وقد شاركت حلا شيحة مؤخراً في مسلسل إمبراطورية ميم الذي عرض في موسم دراما رمضان 2024 بجانب الفنان خالد النبوي ونور النبوي ومايا دياب ونشوى مصطفى وإيمان السيد.