هيا الشعيبي تصدم الجمهور بشكوك الأطباء حول حالتها الصحية!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
أنباء عن وفاة أنجلينا جولي بعد تدهور حالتها الصحية!
سيلينا غوميز تصدم الجمهور بتطورات حالتها الصحية: لن تُنجب!
لحظة انقلاب زياد برجي بالسيارة وهذه تطورات حالته الصحية!

صدمت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، جمهورها بشكوك الأطباء حول حالتها الصحية، مشيرة إلى أنها تخضع للفحوصات خلال الفترة الحالية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هيا الشعيبي تتحدث عن حالتها الصحية 

قالت هيا الشعيبي خلال بث مباشر لها عبر تيك توك إن الأطباء طلبوا منها فحوصات كثيرة، موضحة أنها لا تحب أن تتحدث عن ذلك ولكنها تحب جمهورها ويجب أن تعترف له بالحقيقة.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

أوضحت أنها تعاني من مشاكل في الغدة والفحوصات مستمرة، داعية من الله ألا يكون هناك شيء خطير، ولكن الأطباء يشكون بوجود سرطان وهو مرض يصيب الجميع.

في سياق آخر كانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، قد توجهت بدعوة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، لمنزلها حتى تساعدها على أن تتخطى أزماتها النفسية، بسبب المشاكل التي تحدث لها مؤخراً مع طليقها الفنان المصري حسام حبيب.

قالت هيا الشعيبي إنها تُرحب بشيرين عبد الوهاب لتغيير الأجواء المحيطة بها، موضحة أن بيتها مفتوح لها في أي وقت، وستجد ما يسرها، مكملة: "لا تخلي ضغوط رجل تغلبك، كوني قوية يا شيرين؛ تعالي غيري جو غيري فكرك، يوم كنتي صغيرة كبرتي عمرك بصوتك وأمك وقفت معاك، وما حد خلاكي، لأنك تغلبتي على أكثر من كده وأنتي صغيرة، ولا نقبل لك المهانة، هذا من يومك وأنت من شيء لشيء إحنا نحبك ولا نرضى عليك ما يحدث لك".

وعن تفاصيل أحدث مستجدات الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، فقد تقدمت ببلاغ تتهم فيه طليقها حسام حبيب بالاعتداء عليها بالضرب والاحتجاز داخل فيلا بالتجمع الخامس، وفقاً للبلاغ، حيث توجهت إلى قسم الشرطة مؤخراً، وكانت شيرين عبد الوهاب تعاني من كدمات، وتم نقل شيرين إلى المستشفى لتلقي العلاج وإعداد تقرير طبي أكد إصابات في فروة الرأس وكدمات حول العينين، وقد أُثبتت صحة البلاغ بعد تحريات الشرطة.