هيا الشعيبي ترد على شروط إلهام الفضالة للصلح وتطلب تعويضاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي ترد على رفض إلهام الفضالة الصلح معها بالسخرية منها
إلهام الفضالة تكشف شروطها للصلح مع هيا الشعيبي: طلبين!
هيا الشعيبي تعلق على صلح إلهام الفضالة وزهرة عرفات

خرجت الفنانة هيا الشعيبي عن صمتها، وردت على مكالمة الفنانة إلهام الفضالة للفنان ثامر الشعيبي -شقيقها- ضمن محاولات الصلح التي سعى لها الطرفان، موضحة أن الصلح لا يجب أن يكون بهذه الطريقة، وبدون تقديم اعتذارات وتعويض حول السنوات الماضية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شروط هيا الشعيبي للصلح

وقالت هيا الشعيبي إن السعي للصلح لا يكون بطريقة عادية في حالتها مع إلهام الفضالة، وذلك في مقطع فيديو انتشر سريعاً عبر العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنها لطالما سعت في محاولات صلح فاشلة سابقاً، ولم تلق لها الفضالة بالاً.

وأكملت هيا الشعيبي في تصريحاتها عن الصلح مع إلهام الفضالة: "ياما سعيت للصلح وخلاص أرجع قضية ورا قضية، المهم ثامر كلمني، وقال لي فلان وفلانة دقين عليّ، يبون الصلح أخوي موجود، وبعدين لقيت أخوي منزل صلح صلح، إشمعنى الحين تبون الصلح"؟

أضافت هيا الشعيبي: "طيب تبون الصلح؟ تعوضيني عن الوقفة اللي وقفتها بسببكم، ولا تقولون مو بسببنا لا بسببكم، أنا أقوم أتحسب عليكم في صلاتي، وعلى الغرابة وأقول حسبي الله فيك يا غرابة على اللي سويتيه فيني من وراء الطرف الثاني، شنطة وفيها ساعات وخلافه شنو بتاخذونهم معكم القبر؟ أقسم بالله أهل الكويت كبير وصغير يعرفون مين هي هيونة".

تابعت هيا الشعيبي مملية شروطها بالتعويض والصلح: "تطلعين تعتذرين عن الأربع سنوات، وتقولين فعلا في حسابات وهمية أنا، وراها وقفي لعب التيك توك هناك بنشوف شنو بتسوون".

شاهدوا الفيديو:

This browser does not support the video element.

وسرعان ما تفاعل النشطاء مع تصريحات هيا الشعيبي التي جاءت رداً على محاولات صلح إلهام الفضالة، وانقسمت الآراء بين مساند لها في شروطها وبين من انتقدها بشدة بسبب عدم الاستجابة سريعاً لطلب الصلح من إلهام.

وقال البعض مسانداً هيا: "هيا فيها حرة لأنه مظلومة وما ألومها على اللي تقوله لا مقهورة من قلب الله يعينها ويعوضها خير، وياخد حقها من اللي ظلمها"، "اشمعنى الحين تبون الصلح!!! أنتي تبين الصلح ولا لا ما فهمنا!! واللي يبي الصلح يتحسب"، "لا لا وقفتي عن العمل لان الجمهور السعودي رفضك وقال ما نبيها علشان كذا ما اشتغلتي محد يقدر ياخذك وممكن ما يعرض عندنا؛ لأنك موجودة بالعمل.. فيه سبب ثاني قوليه".

أزمات إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

الأزمة بين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي تعود إلى خلافات شخصية بدأت بالظهور على منصات التواصل الاجتماعي قبل أربع سنوات، ثم انتقلت إلى أروقة المحاكم. وقد أعلنت محامية إلهام الفضالة، مريم البحر، عن حصول إلهام على حكم لصالحها في إحدى القضايا التي تضمنت اتهامات بالتحريض وسوء استخدام الهاتف، مما أسفر عن تغريم هيا الشعيبي بمبلغ 300 دينار كويتي. رغم ذلك، أعلنت هيا الشعيبي في مايو 2024 عن براءتها من هذه التهم بعد أن أعادت محكمة الاستئناف النظر في القضية.

من جانبها، سعت هيا الشعيبي لتصفية الخلافات مع إلهام الفضالة أكثر من مرة، لكنها لم تنجح في ذلك، حيث أعربت عن خيبة أملها من عدم استجابة الطرف الآخر لمحاولات الصلح. ومع ذلك، كانت هناك لحظات من التعاطف المتبادل بين العائلتين، كما يظهر في قرار إلهام الفضالة بالتنازل عن قضية سابقة ضد ثامر الشعيبي بسبب حالته الصحية.

إلهام الفضالة كانت قد حذرت في وقت سابق من محاولة إقحامها في خلافات لا علاقة لها بها، وأشارت إلى أن لديها أدلة على محادثات قديمة عبر واتساب توضح نصائحها السابقة لهيا الشعيبي بشأن بعض الأمور، إلا أن الشعيبي طلبت منها أن تنساها تماماً، وقررت بدء صفحة جديدة بعيداً عن هذه الخلافات.