هند عاكف تتصدر التريند بسبب بطانة فستانها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تتصدر التريند بإطلالة جريئة
ابنة هند القحطاني تتصدر التريند بعد ظهورها بدون فلتر
لسبب غريب: هند القحطاني تتصدر التريند بعد شرائها لمنزل فخم

تصدرت الفنانة هند عاكف مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب حضورها حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح خلال دورته الـ 17، بسبب حديثها عن "بطانة" فستانها التي وصفتها بأنها "لون الجسم".

هند عاكف تتصدر التريند بسبب بطانة فستانها

كانت هند عاكف قد ظهرت خلال لقاء على هامش حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح خلال دورته الـ17، وهي تتحدث عن بطانة فستانها، الذي جمع بين اللونين الذهبي والأزرق، واصفة البطانة بأنها "لون الجسم".

خلال تصريحاتها، قالت هند عاكف: "الفستان فيه بطانة بس لون الجسم، الفستان ده مش عريان". وأضافت قائلة: "الفستان يا جماعة مفهوش أي مشكلة، ده أوف شولدر عادي جدًا، ومش جريء ولا حاجة، ودي بطانة".

وأوضحت أن مصمم فستانها نبهها أن الفستان سيكون مثيرًا للجدل حيث قالت: "الديزاينر اللي عامل الفستان قالي خلي بالك ممكن الناس تفهم إن دي مش بطانة، اعملي حسابك لما الناس تتكلم تبقى عارفة أن دي بطانة، فهو اللي لفت نظري".

كشفت هند عاكف أيضًا عن أن مصمم الفستان هو نفس المصمم الذي صمم لها فستانها الشهير، الذي جمع بين العلمين المصري والفلسطيني، موضحة أنها كانت تقصد توجيه عدد من الرسائل من خلال الفساتين التي ارتدتها سابقًا، حيث قالت: "الفستان الفرعوني كان وقت افتتاح طريق الكباش، وفستان ذاكرة السينما وأهل الفن كان تكريم بطريقتي الخاصة للنجوم، وفستان علم مصر وفلسطين كان رسالة إن مصر طول عمرها داعمة، وتقف جنب العالم كله وتنشر السلام". مضيفة أنها لم تقصد أي شيء بالفستان الذي ارتدته خلال حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري.

أُقيم حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري بدورته السابعة عشرة، مساء أمس الثلاثاء، برئاسة الفنان محمد رياض، حضر الحفل العديد من الفنانين ونجوم الفن، منهم: عبدالعزيز مخيون، سميحة أيوب، سميرة عبدالعزيز، لطفي لبيب، شهيرة، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، عايدة رياض، محمد الصاوي، وغيرهم من النجوم.