هند القحطاني ترقص داخل سيارتها في الشارع والجمهور ينتقد إطلالتها

  • تاريخ النشر: السبت، 13 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني ترقص داخل سيارتها وتوجه رسالة لوالدها
هند القحطاني تغني داخل سيارتها وتسخر من صوتها
هند القحطاني ترقص بإطلالة جريئة

نشرت هند القحطاني الناشطة السعودية فيديو جديد لها من داخل سيارتها وهي ترقص بطريقة مثيرة للجدل بخاصة وأنها اعتمدت على إطلالة جريئة وذلك خلال انتظارها لأحد الطلبات من المطعم على أنغام أغنية أنا بعترفلك عجباني للمطرب المصري رامي صبري.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

رقص هند القحطاني 

خلال الفيديو تظهر هند القحطاني وهي ترقص وتتمايل وتؤكد للجمهور أنها تنتظر وصول الطلب الخاص بها من المطعم إلا أن التعليقات على الفيديو كانت سلبية بسبب إطلالة هند القحطاني حيث اعتمد على بلوزة باللون الفضي اللامع مفتوحة الصدر مما جعل مظهرها ملفت للأنظار أكثر خلال الرقص في حين اعتبر آخرون أن هند القحطاني هو أن تصبح تريند كعادتها وتحقق مشاهدات مرتفعة لما تعرضه من فيديوهات.

This browser does not support the video element.

على جانب آخر، كانت هند القحطاني قد ظهرت خلال فيديو آخر هاجمت فيه كل من يحاول استغلال شهرتها لتحقيق الشهرة على حسابها حيث قالت: أكيد أنتم ملاحظين لما يجيبون سيرتي الأسبوع اللي يليه يصير فيه ارتفاع في المشاهدات.. الناس يبغون يعرفون إيش يقولون عن هند.

الجمهور يتهم هند القحطاني بالغرور

لكن ما أثار استياء الجمهور هو أنها وصفت نفسها بالظاهرة لذلك اتهمها البعض الغرور والمبالغة في تقدير الذات حيث قالت: ولوا لي مني اللي ينبسط ويفرح علشان الناس يشاهدونه ليس بسببه ولكن بسبب هند القحطاني، هزلت، مساكين والله مثيرين للشفقة، اقولها بكل فخر وبكل تواضع أنا ظاهرة لن تتكرر على الأقل في الخمس سنوات القادمة.

لكن هذه ليست المرة الأولى التي يتهم فيها الجمهور هند القحطاني بالغرور فمنذ عدة أيام تحدثت عن شهرتها غير العادية حتى أن بعض صفحات الرياضة تستغل اسمها لتحقيق مشاهدات وقالت لأبنائها: تدري إن فيه حسابات على تويتر كورية ومتابعينها بعشرات الآلاف وبعضها بمئات الآلاف  بيتكلموا عني، الحين بنزل تغريداتهم، رؤى قرأت، لتتدخل ابنتها قائلة: كانوا يتكلمون عن في ويقولون  إن صارت مشهورة وصار لها أغاني وحتى المشهورة هند القحطاني تكلمت عنها.