هنا الزاهد وشيماء سيف تنهيان أزمتهما بعد 8 سنوات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مايو 2024
مقالات ذات صلة
فيديو هنا الزاهد وشيماء سيف يرعب جمهورهما على إنستجرام
فيديو رقص هنا الزاهد وشيماء سيف يحدث ضجة على انستقرام
غياب هنا الزاهد عن حفل زفاف شيماء سيف يكشف خبايا ما حدث بينهما!

برسائل متبادلة، تصدرت هنا الزاهد وشيماء سيف حديث مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد ظهورهم الأول معاً في حفل زفاف ريم سامي، وإعلان انتهاء الخلافات بينهما والتي دامت لـ 8 سنوات دون الكشف عن الأسباب.

انتهاء أزمة هنا الزاهد وشيماء سيف

ونشرت هنا الزاهد ستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام صورة جمعت بينها وبين شيماء سيف بدت فيها السعادة واضحة على ملامحهما وعبرت عن سعادتها بإنهاء الخلافات بينهما، خاصة أن الثنائي عرف عنهما وجود علاقة صداقة قوية تجمع بينهما إلا أنهما ابتعدا عن بعضهما البعض بشكل مفاجئ.

وعبرت هنا الزاهد عن سعادتها بانتهاء ذلك الخلاف من خلال رسالة قصيرة كتبت فيها "بعد 8 سنوات، كنتي وحشاني"، وردت عليها شيماء سيف بصورة أخرى لهما معاً من حفل الزفاف أيضاً برسالة قصيرة كتبت فيها: "كنتي وحشاني أوي".

ولم تكشف شيماء سيف أو هنا الزاهد تفاصيل الأزمة التي وقعت بينهما أو سبب الخلاف الذي أدى إلى انقطاع 8 سنوات عن بعضهما البعض، إلا أن الثنائي عرف عنهما أن صداقتهما قوية من قبل، خاصة بعد أن اشتركا معا في عدد من الأعمال في بدايات هنا الزاهد كان من بينها مسلسل في اللالا لاند مع دنيا سمير غانم.

وانتهت صداقة شيماء سيف وهنا الزاهد على نحو مفاجئ قبل 8 سنوات، ورفضت كلا منهما الحديث عن الأمر في وسائل الأعلام أو أمام الجمهور أو الكشف عن سبب الخلاف.

لم تجمع أي مناسبة من قبل بين شيماء سيف وهنا الزاهد طوال السنوات الماضية، خاصة ان شيماء سيف لم تحضر حفل زفاف هنا الزاهد من أحمد فهمي، وهو ما زاد التكهنات والشكوك في ذلك الوقت حول الخلاف بينهما.

واكتفت شيماء سيف من قبل بالحديث عن خلاف وخيانة تعرضت لها من أقرب صديقاتها دون أن تكشف عن اسمها رافضة الكشف عن الموقف الذي مرت به، وتكهن البعض بأنها كانت تقصد هنا الزاهد بهذا الحديث خاصة أنها لم تعد تظهر معها.

آخر أعمال هنا الزاهد وشيماء سيف

ومن جهة أخرى شاركت هنا الزاهد مؤخراً في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بشخصية درية بجانب هشام ماجد الذي قدم دور صالح، حيث يدور الفيلم حول صالح وزوجته درية ومعاناتهم مع أوضاح المعيشة وتتطور الأحداث باكتشاف عالم افتراضي ينقلهم إلى حالة من الثراء وهو ما يدفعهم للتغير وتبدأ شخصيات جديدة بداخلهم في الظهور، والفيلم شارك في بطولته محمد ثروت وبيومي فؤاد وطه الدسوقي والطفل جان رمزي. 

وعرض لشيماء سيف مؤخراً مسلسل فراولة في موسم دراما رمضان 2024 مع الفنانة نيللي كريم والذي قدمت فيه شخصية فتاة تدير شركة من أجل الوصل للترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في المسلسل صدقي صخر وحجاج عبد العظيم وعلا رشدي.