هل حذف قصر باكنغهام ميغان ماركل من صور الاحتفال بالأمير هاري

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مقالات ذات صلة
القصر الملكي يعلن رسمياً موعد زواج الأمير هاري وميغان ماركل
تفاصيل قصر ميغان ماركل والأمير هاري الجديد: يجاور عائلة كاردشيان
ميغان ماركل والأمير هاري يمهدان للاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما

نفى قصر باكنغهام كل ما تم تداوله حول اقتصاص القصر لدوقة ساسكس من الصورة التي شاركها القصر للاحتفال بعيد ميلاد الأمير هاري الأربعين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قصر باكنغهام يرد على الشائعات 

قال قصر باكنغهام إن الصورة التي شاركها الملك تشارلز والأمير ويليام أثناء احتفالهما بعيد ميلاد دوق ساسكس الأربعين لم يتم اقتصاصها لإزالة ميغان ماركل.
 أكد القصر على وجود صورتين الصورة الأولى تجمع الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس ميغان ماركل، والثانية صورة مقربة للأمير هاري بمفرده وهي الصورة المستخدمة للاحتفال بعيد ميلاده، وتم التقاط الصور منذ عام 2018، وذلك في أول رحلة خارجية لهاري وميغان إلى دبلن كزوجين.

ولكن لاحظ المتخصصون أن الصورة الأصلية، التي التقطت عندما كان الأمير هاري لا يزال عضواً في العائلة المالكة، وذلك وفقاً لصحيفة الإندبندنت البريطانية، وهو ما أدى إلى تكهنات عبر الإنترنت بأن ميغان ماركل أُزيلت وتم اقتصاصها من قبل القصر الملكي أثناء الاحتفال.

 ولكن بالبحث والتقصي تبين منذ ذلك الحين أن الصورة المقصوصة لهاري، والصورة الكاملة التي تظهر فيها زوجته، تم تحميلهما بواسطة وكالة "أسوشييتد برس" إلى موقع "غيتي" للصور في نفس اليوم في عام 2018، ووفقاً لتصريحات المتحدث باسم قصر باكنغهام، فإن الصورة المستخدمة لم يتم تغييرها، وتم استخدامها بالشكل الذي جاءت به.

يذكر أن علاقة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل تدهورت بالعائلة المالكة البريطانية بشكل كبير منذ تنحيهما عن منصبيهما كعضوين عاملين من الحياة الملكية في عام 2020 وإجراء العديد من المقابلات التي كشفت عن كل شيء.