هل تشارك مي كساب في العتاولة 2؟ الفنانة تحسم الجدل

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
مقالات ذات صلة
مي كساب تكشف سر نحافتها في العتاولة وتتحدث عن شخصيتها: مختلة
أول ظهور للفنانة مي كساب بعد وفاة والدها
فيديو مي كساب تشارك جمهورها لحظة يائسة تستقبلها بخفة ظل

كشفت الفنانة المصرية مي كساب عن قرارها بعدم المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل الدرامي الشعبي العتاولة، والذي حقق نجاحاً كبيراً في جزئه الأول خلال موسم رمضان 2024.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قرار مي كساب جاء بشكل حاسم ونهائي، مما أثار العديد من التساؤلات حول سبب اتخاذ هذا القرار والنتائج المترتبة عليه فيما يخص شخصية "عائشة" التي قدمتها في المسلسل.

مي كساب تحسم موقفها

أعلنت مي كساب عن موقفها من الجزء الثاني لمسلسل "العتاولة" من خلال عدة تصريحات إعلامية، وكان أبرزها لقاء مع برنامج "عرب وود"، حيث قالت: "حتى نغلق هذا الموضوع تماماً، أنا اتفقت مع المخرج أحمد خالد موسى في آخر أسبوع تصوير للجزء الأول من "العتاولة" على أني مش هكون موجودة في الجزء الثاني". وبهذا التصريح، وضعت حداً للتكهنات حول إمكانية عودتها إلى العمل الذي ترك بصمة قوية في الدراما المصرية.

سبب غياب مي كساب عن العتاولة

أوضحت مي كساب أن قرارها بعدم المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل جاء بسبب شعورها بأنها قدمت كل ما يمكن أن تقدمه من خلال شخصية "عائشة". وقالت إن شخصية "عائشة" قد حققت كل الأهداف المطلوبة منها خلال الجزء الأول، معتبرة أن أداءها كممثلة شمل جميع جوانب التمثيل الممكنة في هذا الدور. كما أكدت أنها لا ترى أي إضافات أو تحديات جديدة تستحق تقديمها في الجزء الثاني من "العتاولة".

فيديو مي كساب تتحدث عن العتاولة 2 رمضان 2025

This browser does not support the video element.

أحداث مسلسل العتاولة

يدور مسلسل "العتاولة" حول قصة الشقيقين خضر ونصار اللذين يدخلان في عالم النصب والجريمة، مما يعرضهما للعديد من المخاطر والمشاكل. ويقدم المسلسل رؤية درامية مليئة بالأحداث المثيرة التي جعلته محط اهتمام المشاهدين خلال عرضه في موسم رمضان 2024.

ولعبت مي كساب دور "عائشة" التي كانت جزءاً من هذا العالم المعقد، وشاركت إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية مثل أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، ونهى عابدين.

التحضيرات للجزء الثاني من "العتاولة"

رغم غياب مي كساب، يواصل المخرج أحمد خالد موسى تحضيراته لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة"، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2025.

وقد بدأ الإعلان عن هذا الجزء في شهر أبريل 2024 عندما نشر المخرج صورة الملصق الدعائي للمسلسل عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، مما أثار حماس الجمهور لمعرفة التطورات التي ستطرأ على الأحداث والشخصيات في هذا الجزء الجديد.

رأي مي كساب في "العتاولة"

أعربت مي كساب عن فخرها بما قدمته في الجزء الأول من "العتاولة"، مؤكدة أنها بذلت كل جهدها لإظهار شخصية "عائشة" بشكل متكامل، وأنها أدت جميع أشكال التمثيل الممكنة في الدور.

نجاح الجزء الأول من العتاولة

حقق الجزء الأول من مسلسل "العتاولة" نجاحاً كبيراً في موسم رمضان 2024، وكان له تأثير كبير على جمهور المشاهدين بفضل قصته المشوقة وأداء طاقم العمل المتميز. وقد ساهم هذا النجاح في تحفيز فريق الإنتاج على تقديم جزء ثانٍ لمواصلة سرد القصة المشوقة، رغم غياب بعض الأسماء المهمة مثل مي كساب.

توقعات الجمهور للجزء الثاني

بالرغم من غياب مي كساب عن الجزء الثاني، يترقب الجمهور بشغف ما سيقدمه الجزء الجديد من تطورات في القصة والشخصيات. ومن المتوقع أن يستمر العمل في تقديم المزيد من التشويق والإثارة، خاصة مع وجود أسماء كبيرة مثل أحمد السقا وطارق لطفي الذين يحملون مسؤولية تقديم أدوار قوية ومعبرة تجذب الجمهور.

مي كساب بعد العتاولة

الجدير بالذكر أنه، وبعد نجاحها في "العتاولة"، تواصل مي كساب نشاطها الفني والغنائي. حيث أطلقت مؤخراً أغنيتها الجديدة "قطة" على طريقة الفيديو كليب، والذي ظهر فيه الممثل مؤمن نور. أغنية "قطة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل، وإخراج رامي عادل.